أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

توقعات برج القوس 2022 من ماغي فرح.. سنة المفاجآت والانقلابات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز توقعات برج القوس 2022 من ماغي فرح.. سنة المفاجآت والانقلابات.. حيث يبحث الكثير من مواليد برج القوس العظماء عن توقعات برجهم للعام الجديد. ذلك بأمل أم تتغير أحوالهم السابقة نحو الأفضل. حيث يعد برج القوس من أكثر الأبراج تميّزاً، ويتضمن معظم مواليد شهر ديسمبر و أواخر شهر نوفمبر. لذلك سوف نستعرض لكم توقعات عام 2022 لبرج القوس من المنجّمة ماغي فرح في الجانب العاطفي والاجتماعي والمهني. كذلك الحظوظ المنتظرة لمواليد هذا البرج، بالرغم من أنّه ليس العام الأفضل الذي يستحقوه مواليد برج القوس المحبوبين.

توقعات برج القوس 2022 من ماغي فرح.. سنة الانقلابات
توقعات برج القوس من ماغي فرح.. سنة الانقلابات

توقعات برج القوس لعام 2022

حيث بالحديث عن توقعات برج القوس لسنة 2022، فإنّ هذا العام يعتبر عام الاستقلالية بالنّسبة لمواليد هذا البرج. كما ييرجع السبب في ذلك إلى تحريرهم من عدد من القيود التي فرضت عليهم في العام الماضي. ذلك ما يعطي لمواليد هذا البرج العظيم نوع من التفاؤل والسعادة التي تدفعهم إلى الدخول للعام الجديد بالحماس والطاقة الإيجابية التي لا مثيل لها على الإطلاق. كما إنّ هذا العام هو عام تحقيق الأهداف بالنسبة لهم أيضا. لكن كما قلنا إنّه ليس العام الأفضل، حيث يتعرّض هؤلاء الأشخاص للعديد من المواقف والمشاكل الحقيقية التي يجب عليهم اتخاذ القرار الصائب فيها. ولكن كما اعتدنا من مواليد برج القوس، بتفكيرهم العميق وذكائهم المعتاد دائماً ما يتوصّلون إلى الحلول المرضية لهم بشكلٍ كاف.

قد يعجبك: توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2022 “سنة غير اعتيادية على حياة مولود برج الدلو”


توقعات برج القوس 2022 عاطفياً

ثم بالانتقال إلى توقعات برج القوس 2022 في الجانب العاطفي. فإنّ في عام 2022، يجد برج القَوس في الحب طريقه إلى السعادة والالتزام. كما قد يكون هذا العام راضياً في العاطفة والمشاعر. أيضا قد يميل بعض مواليد القوس إلى توجيه إحباطهم نحو شريكهم. ومن ثمّ للحفاظ على الانسجام، تحتاج إلى التغلب على هذه المشاعر المزعجة.

أبضا يعيش مواليد برج القوس في عام 2022 حالة من الاستقرار العاطفي في الأشهر الأولى من السنة. ولكن لا يدوم هذا الإستقرار طويلاً، حيث يدخل برج القوس في حالة من الحب المبهر فقط بحلول منتصف العام الجديد. ذلك لكونه يتمتع بنوع من الجاذبية الخاصة، وهذت ما يجعله من أكثر الأشخاص التي يعجب بها الجنس الآخر في العام الجديد. لذلك فمن المتوقع أن يدخل مواليد هذا البرج في حالة من الحب في هذا العام. وهذا بالنسبة للغير مرتبطين، أمّا المرتبطين أو المتزوجين فإنّهم يتمتعون بنوع من الاستقرار في العلاقة.

اقرأ أيضاً: توقعات ماغي فرح 2022 – انتفاضات وتغيرات كبيرة اقتصادياً وسياسياً !

توقعات أبراج ماغي فرح 2022
توقعات أبراج ماغي فرح 2022

توقعات برج القوس مهنياً في عام 2022

وبعدها بالحديث حول توقعات برج القوس للعام الجديد في الجانب المهني. حيث في العمل قد يفوز مولود برج القوس بتقدير الرؤساء. ومن ثم، كما نصحنا سابقاً، ابتعد عن ثرثرة المكتب وركّز فقط على موقعك وأدائك. أيضا ضرورة الإدارة في صفك، وقد تحتاج إلى العمل للحفاظ على هذا التوازن مع زملائك وكبار السن. كما قد يقدّر كبار السن العمل الإضافي الذي بذلته في عملك ومن أجل المنظمة.

كذلك إنّ العمل الجاد لا يمر دون أن يلاحظه أحد. قد يستغرق الأمر أياماً أو شهوراً أو حتى سنة. لكنّ الائتمان المستحق يأتي معك. قد يتم التعرف على موهبتك وسيتم مكافأتك. بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن تحدث شخصيتك فارقاً في حياتك. كما إنّ الوقت مناسب لك للعمل على التغييرات التي تنوي تنفيذها على المشاريع التي تقوم بها. أيضا يمكنك الحصول على الدعم المالي والمادي من المصادر التي تتوقعها.

توقعات كارمن شماس لعام 2022 الأبراج مع كارمن شماس


توقعات ماغي فرح لبرج القوس اجتماعياً 2022

تقول ماغي فرح في توقعات برج القوس 2022 اجتماعياً . حضّر نفسك لسنة لها رمزية خاصة، حيث إنّك تصل إلى نهاية دورة فلكية لتبدأ أخرى جديدة وستشعر بذلك خلال العام 2022. كما يدخل كوكب ساتورن برجك ويجعلك تمر بالتجارب. أيضا قد تحذف من حياتك بعض الاشخاص وخاصة في بداية العام. كما تبحث عن ماهو مختلف وتبحث عن حريتك وتنطلق نحو آفاق أخرى. كما إنّ مواليد برج القوس قد يقيمون علاقة غير تقليدية او يقرّرون الزواج بلمح البصر. أيضا يكون هناك تغيير في المجال العائلي والزوجي.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,2,2022

>> اقرأ أيضاً: أهم توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2022..فقر وجوع وكوارث طبيعية!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.