توقعات برج الثور كارمن شماس لعام 2023، حيث صرحت عالمة الفلك كارمن شماس أن مواليد برج الثور يمرون بفترات متقلبة هذا العام، منها على الصعيد العاطفي ومنها على الصعيد المالي، وكذلك على الصعيد المهني، كما يؤثر كوكب المريخ بشكل كبير هذا العام بمولود برج الثور، وفي المقال التالي توقعات برج الثور كارمن شماس سنتعرف على أهم النصائح والطرق لتجنب وقوع المشاكل.

توقعات برج الثور كارمن شماس لعام 2023

برج الثور

توقعات برج الثور كارمن شماس 2023

أما بالنسبة لمواليد برج الثور وتوقعات عام 2023، فهذه السنة هي ايجابية أكثر من العام الماضي. حيث يوجد رغبة سوف تستمر طوال العام، وهي رغبة في تضخيم الامور، ولكن لابد من التحكم بها من أجل الاستمرار في الشعور بالسعادة وتجنب الشعور بالتعب والإرهاق، والشعور بالراحة وصفاء الجو.
فعندما يتواجد كوكب المشتري في مدار برج الثور، حيث يعتبر المؤثر عليك في تضخيم الامو. كذلك ظهور ردود أفعال كبيرة وعنيفة، لابد من التريث والهدوء من أجل الحصول على ما تريد. وسوف يظهر هذا بشكل كبير في الشهور الأولى من العام وهم فبراير ومارس ويونيو 2023. فلابد من تفادي المواجهات الرسمية والقضائية والتي سوف تؤدي إلى ردود أفعال غير متوقعة منك، لذلك كن حذر خلال مرور هذه الشهور، حتى تحل جميع الخلافات وتتفادى الجدالات.
ومن أفضل الشهور العاطفية التي سوف تمر على مواليد برج الثور لهذا العام هم: يوليو واغسطس وسبتمبر.
كما يوجد كوكب الزهرة في مدارك والذي سوف يساعدك على إعادة ش٩ن طاقتك وخصوصًا في رأس السنة، حيث سيكون هو الأحدث الأهم بالنسبة لك، ومع انضمام كوكب زحل الواقعي الى برج الجدي، وكوكب الزهرة يقترن الآن مع الشمس، كل هذه الطموحات سوف تساعد في حصولك على الطموحات والأهداف الكبيرة والبارزة في حياتك.

كارمن شماس برج الثور التوقعات المهنية 2023

خلال الأشهر الأولى من عام 2023 سوف تحدث مجموعة من العراقيل والصراعات التي يخوضها مواليد برج الثور. فقط عليك الانتباه من الدخول في مشاريع جديدة قد تكون استثمارات غير مضمونة. كما يتطلب الأمر من مواليد هذا البرج هو العمل الجاد والمثابرة حتى يستطيع الانتهاء من الأزمات في حياته، ثم تنال ما تستحقه من نجاحات في نهاية العام.

 

برج الثور والحياة العاطفية 2023

توقعات برج الثور كارمن شماس لعام 2023

برج الثور على الصعيد العاطفي

كما يمر أحيانًا مواليد برج الثور بفترات صعبة من الاضطراب العاطفي وخصوصًا في الستة الأشهر الأولى من العام الجديد. لذلك لابد من وجود بعض النصائح التي تضمن لك تهدئة الأوضاع بينكما. كما تساعدك في تجنب المشاكل والمشاحنات، كما يجب الانتباه وعدم الانسياق وراء أي نوع من المؤثرات الخارجية التي من شأنها أن تهدد علاقاتك العاطفية مع حب حياتك، وكما يتوقع للعازبين من مواليد برج الثور الارتباط خلال آخر عام 2023.

كارمن شماس برج الثور التوقعات الصحية 2023

ينصح لمواليد برج الثور خلال الربع الأخير من العام أن يتم التأكد من صحتهم. ويتوقع أن يتعرضوا للعديد من المشاكل الصحية لذلك لابد من الانتباه. كما ينصح دائمًا بتوخي الحذر من وجود مضاعفات قد تحدث وتؤثر بشكل سلبي على الصحة العامة.

قد يهمك أيضًا:

توقعات ماغي فرح برج الأسد خلال عام 2023

توقعات ماغي فرح برج الحوت 2023 على صعيد الصحة والمال والعاطفة

تعرف على الاجازات الرسمية 2023 في مصر