لا شك بأنك قد سمعت بأنه من الممكن أن تشارك آراءك مع العالم بأكمله من منزلك، ليس ذلك فحسب إنما أيضاً ستجني المال مقابل ذلك العمل البسيط و ذلك من خلال الإجابة على الاستبيانات، و لا بد من أن هنالك العديد من المواقع التي باتت تتعامل مع هذا النمط من الاستبيانات، و لكن خصصنا مقال اليوم للتحدث بشكل خاص حول موقع موبروج للربح من الاستبيانات، ما هو؟ و كيف يعمل؟ و كيف يمكنك الاشتراك و الاستفادة منه؟!

لمحة عن موقع موبروج

في الحقيقة يحتل هذا الموقع المرتبة الثانية ما بين أفضل مواقع الربح عبر الإنترنت، حيث يعد من أكثر مواقع استطلاعات الرأي تميزاً علاوة على أنه يرسل دعوات إلى المشاركة في الإجابة عن بعض الاستطلاعات المدفوعة، كما يمكن لمعظم الناس الإجابة عن تلك الأسئلة أو ما تعرف بالاستبيانات عبر مواقع الويب، أو ربما يتم التعامل معها غير تنزيل تطبيق الموقع على الهاتف الشخصي، من ناحية أخرى يدعم هذا الموقع العديد من البلدان على مستوى العالم، كما أنه يضم دول عربية.

أهم مميزات موقع موبروج للربح عبر الإنترنت

من أهم ميزات هذا الموقع هو الربح الجيد فقد تصل أجور الاستطلاع الواحد إلى 3 دولار، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بالإجابة عن استطلاعات هذا الموقع بسهولة و خلال دقائق معدودة، من ناحية ثانية يمكنك سحب كافة الأرباح غير الموقع و ذلك عندما يكون في رصيدك 6 دولار، و كذلك يمكنك أن تربح من الأصدقاء الذين تقوم بدعوتهم بعد أن يكملوا ثلاث استبيانات فقط.

كيف تستفيد من موقع موبروج من أجل الربح من الاستبيانات

قبل كل شيء قم بتحميل التطبيق الخاص بهذا الموقع و هو مجاني تماماً يتم تحميله من متجر التطبيقات، ثم قم بإدخال التفاصيل عن نفسك و عن اهتماماتك الشخصية ضمن ملفك الشخصي في التطبيق، بعد ذلك قم بالمشاركة في الاستبيانات باستخدام التطبيق و قم بالحصول على المال مقابل رأيك بكل بساطة.

ما هي طريقة عمل موقع موبروج للاستبيانات

في الواقع يبدأ الاستبيان بمجرد الضغط على الرابط، عندها سوف يتم طرح أسئلة عليك و التي يمكن الإجابة عليها ببساطة عن طريق النقر على الخيار أو إدخال نص، و لكن سيتم جعل إجاباتك مجهولة لإجراء التقييم، مما يعني أن خصوصيتك آمنة في جميع الأوقات بصفة عامة، كما يتم استخدام المعلومات الشخصية التي تزود الموقع بها فقط لاختيارك كمشارك في الاستبيان، زيادة على ذلك لن يقوم موقع موبروج بتمرير هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة، كما سيضيف المال الذي تجنيه من الاستبيان إلى حساب عضويتك، أيضاً يمكنك تحصيل ذلك المال بسهولة و دون تعقيدات عن طريق PayPal بصورة شاملة.

ملء الاستبيانات الخاصة بموقع موبروج عن طريق الحاسوب الشخصي

لا شك أنه يمكنك بسهولة ملء استبيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق فريق الموقع على الأنترنت خصيصاً، نتيجة لذلك سوف يتم الإرسال لك دعوات منتظمة عن طريق البريد الإلكتروني للمشاركة في الاستبيانات التي يمكن تعبئتها بسهولة على الأنترنت، أيضاُ سوف يتم تزويدك بمعلومات متنوعة على سبيل المثال كم من الوقت سيستغرق مسح الاستبيان، و كم سوف يُدفع لك مقابل ذلك، و على أي حال لا يوجد أي ألزام بالمشاركة، و الأمر متروك لك لاتخاذ قرار في كل مرة، وإذا وجدت الدراسة مثيرة للاهتمام فيمكنك استكمال نموذج الاستبيان في الوقت المناسب لك.

تطبيق الاستبيان الخاص بموقع موبروج على الموبايل

إذا كنت تملك هاتفاً ذكياً، فسوف نقدم لك خيار المشاركة في استبيانات باستخدام الهاتف الخلوي، قم ببساطة بتحميل تطبيق الاستبيان MOBROG من متجر التطبيقات الخاص بك، و يمكنك أن تبدأ على الفور، حيث يمكنك كتابة ردودك على الاستبيانات المستندة إلى الهاتف الخلوي بسهولة من خلال استخدام الشاشة، و بالتأكيد سيتم الدفع لك مقابل المشاركة في الاستبيانات على وجه الخصوص.

بعض النصائح حول التمكن من الربح من موقع موبروج للاستبيانات

قبل كل شيء إياك و الكذب على الأسئلة التي توجه لك، و عليك أن تسجل بحساب واحد فقط في الموقع ليس أكثر، كذلك يجب ألا تسجل برابط الإحالة المخصص لك لأنه حتماً سيتم كشفك، كما يجب عدم استخدام ال VPN للتحايل على الموقع، من ناحية أخرى إذا أردت أن تستفيد أكثر من الموقع قم بدعوة الكثير من الأشخاص و زد من أرباحك.

في نهاية المطاف نستنتج أن الربح من الإنترنت عبر هذا الموقع أمر سهل جداً، كما أنه لا يتطلب خبرة و لا رأس مال إلا أنها فقط تعتمد على بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها عن شركة معينة، و تساعدها في تحسين سمعتها و درجة أرباحها من خلال تقديم بعض المعلومات الجيدة عنها، و في مقالنا اليوم تحدثنا عن موقع موبروج للربح من الإنترنت و عن أهم ميزاته و كيفية الاستفادة منه و طريقة عمله بشكل خاص.