موقع فحص البطاقات ( ccn gate)، يعد أهم موقع أجنبي على الإنترنت، وذلك لكونه أحد أفضل المواقع التي تقوم بفحص الفيزا للتحقق من كونها مزيفة أم حقيقية. بعبارة أخرى، هو موقع قادر على معرفة فيما إذا كانت الفيزا تعمل أم لا. بالإضافة إلى ذلك فهو يساعدك في معرفة الرصيد الخاص بها، ويمكن من خلال هذا الموقع الحصول على أنواع مختلفة من البطاقات والخدمات الأخرى. نظرًا لكل ما سبق سنتناول من خلال مقالنا هذا عبر موقع تجارتنا موقع فحص البطاقات” ccn gate”  بالتفصيل بما في ذلك كيفية استخدام الموقع، وخطوات معرفة الرصيد، وأهم المواقع الأخرى التي يتم استخدامها في فحص البطاقات، بالإضافة لما سبق سوف نوضح مفهوم الفيزا الوهمية وأهميتها، وطرق فحصها ومتطلبات الحصول عليها وتوليدها، مع ذكر أهم المواقع المستخدمة للقيام بذلك، حتى تكون على معرفة تامة بأهمية الموقع وكيفية الاستفادة منه في فحص الفيزا الوهمية.

موقع فحص البطاقات ccn gate

يعد موقع فحص الفيزا الوهمية  Validate Credit Card Numbers والذي يسمى اختصارًا  “ccn gate” واحد من أهم المواقع الموثوقة على مستوى العالم لكشف البطاقات بشكل مجاني لعام 2023. وذلك لكونه موقع قادر على معرفة فيما إذا كانت الفيزا شغالة أم لا. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقوم بفحص رقم الفيزا الوهمية للمستخدمين، ومن ثم يعطيهم العديد من الأرقام المتشابهة بعضها يكون صالح للاستعمال، ويحتوي على أموال والبعض الآخر يكون غير صالح لاستخدام ولا يحتوي على الأموال، ويمكن عن طريق هذا الموقع الحصول على ماستر كارد والبطاقات الائتمانية والعديد من الخدمات الأخرى.

كيفية استخدام موقع فحص البطاقات ccn gate

بعد تقديم شرح بسيط عن هذا الموقع، سنقوم هنا بتقديم شرح كافي عن خطوات العمل على هذا الموقع، وهي على الشكل التالي:

  1. أولًا يمكنك الدخول إلى الموقع مباشرةً عن طريق رابط موقع MrChecker.
  2. في المكان المخصص لرقم الفيزا الوهمية عليك لصق الرقم الذي حصلت عليه مسبقًا.
  3. عند الانتهاء من ذلك، ولكي تتم عملية الفحص، انقر على كلمة Submit والتي تكون باللون الأزرق.
  4. انتظر حتى يتم الفحص للبطاقة بشكل كامل.
  5. عند انتهاء الفحص سيكشف لك الموقع عن أرقام البطاقة الصالحة للاستعمال، وفيما إذا كانت حقيقة أم وهمية.
  6. لمعرفة البطاقة الصالحة من غير الصالحة سيظهر الموقع علامة اللون الأخضر بجانبها الذي يدل على أن البطاقة صالحة أي أنها فيزا شرعية وتحتوي على رصيد.
  7. البطاقة غير صالحة، بعبارة أخرى غير الشرعية ولا تحتوي على رصيد تظهر علامة بجانبها باللون الأحمر.

ميزات هذا الموقع هو أن عملية فحص البطاقات لا تحتاج إلى وقت طويل، بالإضافة لكونه يقدم نتائجًا مضمونةً حول ما إذا كانت البطاقة حقيقية أو وهمية.

معرفة رصيد الفيزا الوهمية عبر موقع ccn gate

يعد هذا الموقع من المواقع الهامة المختلفة عن أي موقع آخر خاص بفحص البطاقات. وذلك لكونه لا يتطلب من المستخدم سوى أن يدخل رقم البطاقة الوهمية الموجود على بطاقته، لمعرفة رصيد الفيزا الخاص به. ويكون ذلك بطريقة غاية في السهولة، وهي كما يلي:

  • ادخل إلى موقع mrchecker، ثم اكتب رقم الفيزا الوهمية الموجود أمامك على البطاقة، والذي يتألف من 16 رقم.
  • في الحال سيظهر أمامك رصيد الفيزا الخاصة بك، وبدون أن تدفع أي رسوم على هذه العملية.

مفهوم الفيزا الوهمية

انتشرت الفيزا الوهمية في عام 2015 على المواقع العربية، وهي عبارة عن مجموعة من الأرقام الوهمية تكاد تكون متطابقة مع أرقام البطاقات الحقيقة. لذلك يعد هذا النوع من البطاقات شرعيًا 100% ويتم تفعيل الحسابات المتخصصة بالدفع عن طريقها. على سبيل المثال، نتفليكس وسبوتيفاء…الخ. تأتي أهميتها في كونها تقوم بمساعدة العديد من المستخدمين اللذين لا يملكون بطاقات ائتمانية حقيقية. وذلك لاستعمالها  في شراء تطبيقات جوجل بلاي  والبرامج المدفوعة، بالإضافة لتحميل بعض الألعاب أو الحصول على بعض الكتب، وذلك كله عن طريق الإنترنت.

ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن هذه البطاقات ليست جميعها قابلة للاستعمال، أو تحتوي على الأموال. وهناك الكثير من المواقع المتخصصة في فحص هذه البطاقات لمعرفة هل هي صالحة للاستخدام أم لا.

موقع فحص البطاقات ccn gate فحص الفيزا

أهمية الفيزا الوهمية

على الرغم من أن الفيزا الوهمية فيزا غير شرعية وغير معترف بها إلا أن الكثير من الدول تلجأ إليها لما فيها من فوائد متعددة ومنها:

  • الكثير من الدول النامية والتي يعاني مواطنيها من الفقر في العديد من مناطق العالم. يكون الحصول على بطاقة أمرًا من الصعب تنفيذه، على عكس الدول المتقدمة. ذلك ما يدفعهم للحصول على بطاقات وهمية، من أجل استعمال التطبيقات والكتب والألعاب المدفوعة والكثير من الخدمات الأخرى على الإنترنت.
  • سرعة استعمال الفيزا الوهمية أمر مفيد ومميز، حيث أنك لا تحتاج إلى الانتظار عند القيام بأي عملية شراء عن طريق النت، على عكس الفيزا الحقيقية التي تتطلب وقتًا حتى يتم تأكيد العملية.
  •  توفر الفيزا الوهمية الخصوصية والأمان لحاملها، وذلك لكونها لا تتضمن أي أموال. بالتالي لن تتعرض أموالك لأي نوع من الأخطاء أو السرقات التي تحصل على الإنترنت.
  • تعد البطاقة الوهمية مجانية، أي أنك لن تدفع دولار واحد حتى بعد أي عملية شراء تقوم بها على الإنترنت، على عكس البطاقات الائتمانية التي يتم دفع مبلغ مالي معين بعد كل عملية شراء تقوم بها.
  • سهولة الحصول على الفيزا الوهمية، حيث أنها لا تتطلب وجود الخبرة. وذلك لكونها لا تتطلب من الشخص سوى الدخول إلى الموقع واستخدامها بعد الحصول عليها.
  • لا يتطلب شراء الفيزا الوهمية استخدام هويتك الحقيقية سواء في بلد الإقامة أو العنوان الخاص بك.
  • تمكنك من إنشاء حسابات على العديد من المواقع بشكل وهمي وأبرزها موقع نتفليكس. بالإضافة إلى استعمال هذه الحسابات في إعلان الفيس بوك مجانًا، أو المنصات الأخرى المدفوعة.

متطلبات توليد الفيزا الوهمية

من أهم الأمور التي يجب أن يوفرها طالب الفيزا الوهمية هي:

  • معرفة البلد الذي تنتسب إليه البطاقة الوهمية.
  • توفير برنامج VPN  أو البروكسي الذي يدعم دول عديدة. حيث أنه في حال قمت إنشاء حساب نتفليكس عن طريق البطاقة الوهمية يتوجب عليك تغيير” IP” للدولة عن طريقها تم شحن الفيزا الوهمية.
  • استخدام بيانات وهمية فيما يخص بياناتك الشخصية، ومن أهم المواقع المستخدمة لهذا الأمر هو موقع fake name generator.
  • استخدام حساب GMAIL أمر مهم وضروري في الموقع الذي تستخدمه لفحص واستعمال البطاقة الوهمية، لكن لا يتوجب عليك استخدام حساب الجيميل الأساسي الخاص بك هنا.
  • في بداية ونهاية أي أمر للحصول على البطاقة الوهمية عليك تنظيف جميع بيانات ومخلفات المتصفح. حيث يمكنك القيام بذلك يدويًا أو من خلال برنامج  ccleaner.
  • بعد تخطي كل ما سبق يمكنك الآن استخدام البطاقة الوهمية.

كيفية توليد الفيزا الوهمية

يعد توليد الفيزا الوهمية أمرًا سهلًا وشائعًا في أي وقت ومن على الانترنت. حيث أصبح هناك العديد من المواقع التي تقوم بتوليد بطاقات وهمية، بالإضافة لوجود أدوات كثيرة على الإنترنت والتي تستخدم لإعطاء عدد كبير ا متناهي من البطاقات الوهمية، والتي  تسمى Visa Generator. كذلك يمكنك القيام بتوليد أرقام البطاقات الوهمية مع المعلومات المخصصة لها. على سبيل المثال، الاسم واللقب ودولة الإقامة.

أفضل مواقع توليد الفيزا الوهمية

هناك العديد من المواقع التي تقوم بتوليد البطاقات الوهمية، وهنا سنذكر لكم أفضلها:

  •  Get Credit Card Numbers.
  • موقع التنين الأحمر.
  •  Generate Credit Card Numbers.
  •  Fakevisa cards.
  • PayPal Developer.
متطلبات الفيزا الوهمية

موقع فحص البطاقات ccn gate ومتطلبات الفيزا الوهمية

أفضل مواقع فحص الفيزا الوهمية

نظرًا للانتشار الواسع لاستخدام البطاقات الوهمية، تم ظهور العديد من المواقع اللازمة لفحصها ومعرفة مدى صلاحيتها، وهنا سنذكر أهم المواقع المتخصصة في ذلك:

  • موقع فحص البطاقات”CCN GATE”.
  • موقع معرفة نوع بطاقة الفيزا.
  • “elfqrin”
  • موقع فحص الفيزا الصالحة للاستعمال”free formatter”.
  • “valid credit card number”.
  • موقع فحص بطاقة الفيزا “Luhn”.

في الختام نرجو أن نكون قد قمنا بتقديم شرح كامل حول كل ما  يخص الفيزا الوهمية، من المفهوم حتى الحصول عليها، مع معرفة كيفية استخدام موقع ccn gate لفحص البطاقات ومعرفة الرصيد.