يعد كسب المال عبر مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة على الإنترنت لعام 2023 سهلًا وبسيطًا. حيث لابد لك أولًا من الاطلاع على هذه المواقع لمعرفة مبدأ العمل فيها، وبمجرد إقلاعك في العمل، ستبدأ بجني الأموال والربح عبر الانترنت.

لقد شاعت طريقة الربح عبر الاستبيانات في الآونة الأخيرة كثيرًا. وبحسب تجربة الأشخاص العاملين في هذا المجال، فقد جزم الجميع بمصداقية هذه المواقع وأكدوا أن ربح الأموال فيها كان حقيقيًا ودون مجهودٍ يذكر. تتميز مواقع الربح من الاستبيانات بتخصصها، حيث أن مجال عمل الموقع لا يشمل بالضرورة جميع دول العالم. ويعتمد المبدأ العام لهذه المواقع على التسجيل فيها أولًا، ثم البدء بالإجابة على الأسئلة المطروحة على الجمهور. ويعد الهدف الأساسي لهذه المواقع هو معرفة آراء الجمهور حول موضوع معين أو مشكلة ما، أو أخذ الآراء حول منتجات شركةٍ ما. وسنتعرف في هذا المقال على أشهر مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة على الإنترنت لعام 2023.

أشهر مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة لعام 2023

هناك العديد من المواقع العالمية المضمونة للربح عبر الانترنت، حيث أكد جمهورها مصداقيتها، وأن ربح الأموال فيها حقيقي. وتعد المواقع التالية من أشهر المواقع العالمية للربح من الاستبيانات المدفوعة.

موقع Mobrog للاستبيانات

يعد موقع Mobrog واحد من أشهر المواقع التي يعتمد عليها كثير من الناس في جميع دول العالم لكسب الدخل من المنزل . يتميز هذا الموقع بدعمه للعديد من الدول، وأهمها، إنجلترا، فرنسا، هولندا، ألمانيا، بولندا، البرتغال، إسبانيا وجميع الدول الأوروبية. كما يعتمد الموقع على توفير آلاف الاستطلاعات والاستبيانات للمستخدمين والأشخاص الذين يعملون معه. كذلك يوفر استبيانات للمواقع والتطبيقات والشركات والخدمات المالية والمنزلية والعملية والتقنية والعديد من الخدمات الأخرى.

تستطيع مباشرة العمل على هذا الموقع من خلال فتح حساب جديد على موقع Moproj والتسجيل فيه. وهذه مهمة بسيطة جدا وسهلة ولا تتطلب خبرة، كما أنها نزيهة 100٪. كما يدعم الموقع Western Union لتقاضي المال مقابل الاستطلاعات مدفوعة الأجر وبسعر مرتفع.

موقع EldiClaim للاستبيانات

EldiClaim هو موقع  أمريكي، ويعد أحد أشهر المواقع للكسب المجاني للعملة الرقمية المشفرة، من خلال الإجابة على الأسئلة والاستطلاعات المدفوعة والاستطلاعات الممولة وأبحاث السوق لكسب أكثر من 60 دولارًا في اليوم.

تعتبر طرق الربح التي تتبناها EldiClaim من أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين. ومن أبرز طرق الربح، مشاهدة الإعلانات المدفوعة والمدعومة، ومدفوعات ccp، والاستطلاعات المدفوعة.

موقع CroClix للربح من الاستبيانات المدفوعة

موقع CroClix من أشهر الشركات الربحية من الإنترنت والمواقع الأمريكية التي يعمل معها كثيرون في جميع دول العالم دون استثناء. ويكسبون من خلاله المال بشكل منتظم، لاسيما أنه يمكنك كسب من 5 إلى 10 دولارات في اليوم.
يدعم هذا الموقع العديد من طرق الربح، بما في ذلك الربح من مشاهدة الإعلانات، والاستطلاعات المدفوعة، والاستطلاعات الأمريكية لتحقيق ربح مرتفع. يتم الدفع عبر موقع CroClix عبر الشركات التالية، Perfect Money وPayeer وCoinpayments وAirTM وLiteCoin وEthereum وEthereum Classic وDogeCoin وDash وFaucetPay وGGcas.

موقع Opinion Outpost للربح من الاستبيانات المدفوعة

موقع Opinion outpost هو أحد أكثر المواقع الشعبية للربح من خلال ملء الاستبيانات، خاصةً الاستطلاعات المدفوعة المطلوبة من الشركات والمتعلقة بمنتجاتها والتعليق عليها من قبل المستخدمين. وذلك من خلال هذا الاستبيان، يمكن للشركات اكتشاف اتجاهات الجمهور وتطوير منتجاتها على أساسها. طريقة عمل الموقع بسيطة للغاية وهي جمع الإجابات المتاحة للوصول إلى ربح يزيد عن 40 دولارًا في اليوم.

في عملية التسجيل ، يجب الانتباه إلى عنوان البريد الإلكتروني المدخل، لأن الشركة سترسل بريدًا إلكترونيًا للمستخدم عندما تحتاج إليه في عملية ملء الاستبيان. بعد تحصيل الأرباح، يمكنك التقدم بطلب للحصول عليها بسهولة عبر خدمة PayPal.

موقع باجازاني Pagazani للربح من الاستبيانات المدفوعة عبر الانترنت

هو موقع آسيوي هندي يمكّن مستخدميه والأعضاء المسجلين على الموقع الرسمي للشركة من كسب المال من خلال استكمال العروض اليومية والمهام المطلوبة منهم دون جمع النقاط. حيث يمكنك كسب أكثر من 50 دولارًا في اليوم.

تستطيع الربح من موقع Pagazani أثناء وجودك في المنزل من خلال العمل على الإنترنت خلف شاشة الهاتف أو خلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك على حد سواء. تدفع Pagazani الأموال والأرباح من خلال العديد من طرق الدفع، من أبرزها خدمة Paypal.

موقع YouGov للربح من الاستبيانات المدفوعة عبر الانترنت

تأسس موقع YouGov في عام 2000، وهو أكبر موقع اقتراع في العالم، ويقع مقره مقره في المملكة المتحدة. يمنحك هذا الموقع إمكانية كسب النقاط عبر الاستطلاعات، حيث تصل قيمة كل استطلاع إلى 200 نقطة تقريبًا، كما يمكنك أيضًا الحصول على 200 نقطة لكل شخص يسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك. وعند جمع 5000 نقطة يمكنك تحويلها الى 50 دولار. ويتم إرسال الأرباح اليك في جميع دول العالم عبر ويسترن يونيون أو من خلال حساب بنكي.

موقع iRazoo للربح من الاستبيانات المدفوعة عبر الانترنت

هو موقع استبيانات أمريكي يدعم دول ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والسويد وإنجلترا وبولندا وجميع الدول الأوروبية. كما أنه يمكّن iRazoo  الأشخاص والشباب والطلاب والأطفال والمراهقين والنساء من كسب المال من خلال خدمات الموقع التي يوفرها. يعتمد الموقع على نظام تجميع النقاط وتبادلها مقابل المال وبالدولار الأمريكي وإرسالها للمستخدمين الذين يعملون مع الموقع.

في الختام، نكون قد تعرفنا على أفضل وأشهر مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة على الإنترنت لعام 2023. إذا كنت تنوي العمل في الاستبيانات المدفوعة عبر هذه المواقع واعتمادًا على مكان تواجدك في أي بقعة في العالم. لابد لك من زيارة المواقع وفهم أساليب وطرق الربح عبر الانترنت من خلالها، أيضا لا بد من التأكد من أن الموقع يعمل في بلدك قبل كل شيء.