إن مواعيد عمل بنك رابوبنك في هولندا معروفة للعملاء جميعًا، وذلك بسبب صيت هذا البنك وكونه من البنوك العريقة وذات النظام المؤمن في هولندا. كما أن البنوك الهولندية معروفة منذ القدم بملاحقتها للتطور وسعيها لكسب ثقة عملائها. وقد عانت معظم البنوك في هولندا من اضطرابات عديدة وصعبة منذ تأسيسها مثل الانقسام والخسائر وعمليات الاحتيال، ولكن ظلت هذه البنوك صامدة محاولةً أن تتجاوز أزماتها بثقة وقوة. ونتيجةً لذلك من استطاع أن يواجه وينتصر أصبح من البنوك المشهورة والموثوقة لعملائها. بالإضافة إلى ذلك عملت هذه البنوك على تكريس جهود كبيرة لتقديم الخدمات وتلبية المتطلبات لكسب العملاء والارتقاء بشهرتها نحو الأفضل، وإنشاء فروع لها في كل أنحاء العالم.

ومن هنا كسب بنك رابوبنك Rabobank شهرته وتوسعت آفاقه ليشمل إنجازات كثيرة تساهم في السعي لتطوير أنظمته وتحديثها. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت أن تتعرف على مواعيد عمل بنك رابوبنك في هولندا، ومعلومات عن هذا البنك وخدماته الشاملة والمتنوعة المقدمة تابع معنا.

بنك رابوبنك Rabobank في هولندا

تم تأسيس بنك رابوبنك في هولندا سنة 1895 في مدينة اوتريخت. حيث يعود تاريخ بنك Rabobank إلى القرن التاسع عشر. وكان يعمل هذا البنك على تقديم خدمات زراعية مثل القروض الزراعية للمزارعين ومساعدتهم على إنجاح محاصيلهم وإنتاجهم. كما أدى التعاون بين المجتمعات المحلية إلى إنشاء بنوك قوية قادرة على الخروج من الأزمات المالية وإدارة مشاكلها بذكاء وحنكة. ونتيجةً للزيادة الواضحة في عدد الفروع وازدياد الطلب على رؤوس الأموال في عمليات الصناعة، وفي عام 1972 تم إنشاء بنك Rabobank نتيجةً لاندماج بنكين محليين هما: Coöperative central Boerenleenbank في ايندهوفت و Coöperative central Raiffeisenbank في اوتريخت، وتم أخذ الأحرف الأولى منهم وتسمية البنك Rabobank وأصبح مركزه الرئيسي مدينة أمستردام.

ومن هنا بدأ بنك Rabobank في التوسع وافتتاح فروع متنوعة وعديدة في دول العالم. كما أصبح لهذا البنك قاعدة منظمة على الإنترنت تقدم الخدمات الزراعية والقروض المتعلقة بها بأسعار فائدة منخفضة نسبيًا. وكان يتم تعيين إدارة البنك عبر استخدام نظام الانتخاب، بالإضافة إلى اتباع مبدأ الاستقلال المحلي بجدية وحذر. وكذلك الأمر أدى هذا العمل إلى الارتقاء واكتساب خبرات جديدة خاصة بالبنوك، وملاحقة الأخطاء ومعالجتها بدقة وشفافية. وهذا ما جعل شعار بنك رابوبنك Rabobank الثقة والخدمة بقدر الإمكان، وجعله من البنوك المشهورة على مستوى العالم.

خدمات بنك Rabobank في هولندا

يعتبر بنك رابوبنك في هولندا ثاني أكبر البنوك من ناحية إجمالي الأصول. وإن جملة الخدمات التي يقدمها هذا البنك تتمثل بالأعمال التجارية الزراعية . وقد كانت متمثلة في البداية بتقديم المساعدات الممكنة للمزارعين وتلبية احتياجاتهم، ثم أصبحت تشمل تقديم القروض الجيدة والتي تساعد على إنقاذ المزارع من أزماته وقدرته على تقديم إنتاج أفضل. ومن ثم تطور نظام البنك ليصبح قادرًا على تقديم خدماته من خلال الإنترنت، مما سهل على العملاء طرقهم لطلب خدمات البنك، والذي نتج عنه الزيادة في عمليات الادخار وبالتالي الزيادة في قيمة القروض المقدمة. بالإضافة إلى تقديم خدمات حساب التوفير والتدقيق والرهون العقارية. كما تطورت خدمات Rabobank لتشمل مساعدة البنوك المحلية، وتقديم خدمات مصرفية للأفراد والشركات، والتمويل التجاري والعقارات وإدارة الأصول، وأيضًا إعطاء خدمات استشارية وخدمات التأمين.

مواعيد عمل بنك رابوبنك في هولندا

إن أراد العميل أن يحصل على خدمات بنك Rabobank في هولندا يجب عليه أن يطلب الخدمات في أيام الدوام الرسمية، وهي من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة مع أخذ يومي السبت والأحد عطلة. وأيضًا لا يجب على العميل الحضور في أيام العطل الرسمية في هولندا لأن البنك يغلق في العطل. وقد حددت ساعات العمل اليومية داخل البنك بالتوقيت التالي من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً في الأيام المذكورة. وكذلك إذا أراد العميل أن يتواصل مع البنك على الإنترنت فإنه يستطيع التواصل معهم خلال الموقع الالكتروني وهو: www.rabobank.com وبإمكانك التواصل معهم خلال أيام الاسبوع جميعها على مدار 24 ساعة، أو عبر رقم الهاتف التالي: 55514600(03) (61+). وأيضًا عبر الفاكس: 55514601(03) (61+). كما أن إيميل البنك معروف للجميع وهو: [email protected].

خطوات فتح حساب مصرفي في Rabobank هولندا

لفتح حساب مصرفي في بنك رابوبنك في هولندا أفضلية كبيرة، بسبب الخدمات المصرفية المقدمة من البنك وأسعاره المقبولة التي تساهم في إقبال العملاء عليه. كما أنه يجب عليك معرفة المعلومات المطلوبة مثل قيمة التكاليف والرسوم والايداع الأولي لفتح الحساب، وأيضًا أدنى حد للرصيد. بالإضافة إلى أنه يجب عليك تأمين الوثائق الرسمية والشخصية الخاصة بك وإحضار نموذج طلب من البنك.

لذلك نقدم لك الخطوات المطلوبة لفتح حساب مصرفي في بنك رابوبنك Rabobank في هولندا:

  1. تسجيل الرقم الموجود في البطاقة البنكية.
  2. كتابة الاسم الثلاثي الحقيقي كاملًا.
  3. ثم كتابة تاريخ الولادة بدقة مثلما موجودة في البطاقة الشخصية.
  4. وضع cvv2 وهو مكون من ثلاثة أرقام موجودة في الوجه الخلفي للبطاقة البنكية.
  5. يضغط العميل على زر الإرسال.
  6. يتم فتح صفحة جديدة وتحديد اسم الحساب المراد فتحه.
  7. يجب أن يكون اسم الحساب متضمنًا لأحرف كبيرة وصغيرة عددها 8 أرقام فقط.
  8. ثم اختيار كلمة السر التي تضمن أحرفًا كبيرةً وصغيرةً وأيضًا أرقامًا ورموزًا.
  9. بعد اختيار كلمة السر نضغط على تسجيل الدخول إلى الحساب.
  10. يفضل إغلاق الصفحة وإعادة الدخول إليها.
  11. ثم يُكتب الاسم وكلمة المرور المختارة، ويضغط العميل على تسجيل الدخول.
  12. أخيرًا الحساب جاهز للدخول إليه.

وفي الختام يقدم بنك رابوبنك Rabobank خدمات جليلة ومفيدة في هولندا، جعلته من البنوك المعروفة عالميًا والتي تمتلك فروعًا في أغلبية الدول. فما كان من العملاء إلا أن توجهوا للاستفادة منها. لذلك نتمنى أن تكون مقالتنا مواعيد عمل بنك رابوبنك في هولندا قدمت لكم ما تحتاجون إليه من معلومات.