من هو وكيل امريكانا في السعودية، يوجد في العالم مئات الآلاف من الشركات المتخصصة في صناعة أفضل أنواع الأطعمة الموجودة في العالم، وتقوم هذه الشركات بتوفير كميات كبيرة من الطعام في اختصاصات مختلفة ويتم توزيعها في أماكن متفرقة من العالم على حسب الاتفاقيات التجارية، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتناول الحديث عن واحدة من هذه الشركات، ونعرف من هو وكيل امريكانا في السعودية.

شركة امريكانا للمواد الغذائية

تعتبر شركة أمريكانا واحدة من الشركات العالمية المهتمة بالإنتاج والتوزيع المتعلق بالمواد الغذائية، وتنتشر هذه الشركة في أماكن مختلفة من العالم سواء في أوروبا أو حتى آسيا، وسنتعرف الآن من خلال موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية عن شركة امريكانا للمواد الغذائية:

من هو وكيل امريكانا في السعودية

  • الاسم الرسمي للشركة : الشركة الكويتي للأغذية أمريكانا.
  • تأسست في عام 1964 ميلادي.
  • الشكل القانوني للشركة : مساهمة خاصة.
  • المقر الرئيسي لها : إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.
  • تتواجد هذه الشركة في 12 دولة غالبيتها عربية.
  • تعمل امريكانا على تصنيع المواد الغذائية وتوزيعها.
  • تمتلك امريكانا عدد من الفروع في كل دولة من الدول المتواجدة فيها.

شاهد أيضا: من هو وكيل ايكيا

من هو وكيل امريكانا في السعودية

إن معظم الشركات العالمية التي تمتلك فروع لها في العالم يكون بسبب النجاح الكبير الذي حققته هذه الشركات في بلدها الأصلية، وعبر موضوعنا لهذا اليوم سنجيب على تساؤل من هو وكيل امريكانا في السعودية من خلال الجدول الآتي:

شعار الشركة :الشركة الأهلية للصناعات الغذائية (امريكانا)
اسم الشركة / المؤسسةالشركة الأهلية للصناعات الغذائية (امريكانا)
نبذة عن الشركةمنذ تأسيسها في عام 1972 باعتبارها واحدة من مجموعة شركات أمريكانا ومع عاصمة عربية 100٪، واصلت الشركة الوطنية للأغذية – أمريكانا كيك في طريقها نحو ذروة صناعة الأغذية مع عملياتها الرائدة، وخاصة تصنيع الوجبات الخفيفة للوسط الشرق في مجملها.
كلمات مفتاحية
للصناعات
للصناعات
للصناعات
للصناعات
للصناعات
الموقع الإلكترونىhttp://www.americanacake.net
البريد الإلكترونى[email protected]
رقم التليفون 100966-26081220
رقم التليفون 200966-26081229
رقم التليفون 300966-26081237 & 00966-26086081245
التخصصصناعة الأغذية
النشاطمواد غذائية ومشروبات
التصنيفغير محدد التصنيف
فاكس00966-26081259
الرقم البريدى21543
صندوق البريد51047
المدينةجدة
البلدالسعودية

شاهد أيضا: من هو وكيل سيمفر

كم سعر سهم امريكانا 2023

تعد شركة أمريكانا واحدة من الشركات العالمية التي حققت نجاحات واسعة خولتها في تواجد وكلاء لها في مناطق متفرقة من آسيا وأفريقيا، وعبر موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية سنجيب على سؤال كم سعر سهم امريكانا 2023:

من هو وكيل امريكانا في السعودية

  • وصل في سوق الأسهم العالمي وبالتحديد في المملكة العربية السعودية سعر سهم شركة امريكانا إلى 2.68 ريال سعودي.
  • وبعد أن وصل سعر الأسهم إلى هذا المعدل قامت الشركة بطرح الأسهم الخاصة بها للاكتتاب العام للأشخاص في المملكة العربية السعودية ممن يعملون في المجال التجاري ولديهم الخبرة الكافية في هذا الأمر.
  • ذكرنا كافة هذه التفاصيل من خلال موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية.

شاهد أيضا: من هو وكيل باصات تاتا

العلامات التجارية لشركة أمريكانا

إن الشركات المتخصصة في مجال الأطعمة يكون أمامها شوط طويل حتى الحصول على الضمان العالمي والتوثيق المعتمد لهيئة الطعام الدولية، وإذا ما حدث فإن النجاح حليفها، وعبر موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية سنتعرف على العلامات التجارية لشركة أمريكانا:

من هو وكيل امريكانا في السعودية

  • قامت شركة أمريكانا بضم عدد من العلامات التجارية المشهورة تحت جناحها، وقد ركزت في هذا الأمر على اختيار الشركات التي تمتلك خدمة التوصيل السريع مثل: كنتاكي فرايد تشيكن ، بيتزا هت ، هارديز ، وغيره الكثير.
  • كما أن هنالك مجموعة من العلامات التجارية المشهورة عبر العالم والتي تتبع شركة أمريكانا ويوجد لها فروع في مختلف دول العالم مثل: كرسبي كريم ، باسكن روبنز وكوستا كوفي، فضلا عن مفاهيم مجموعة أمريكانا نفسها، بما في ذلك دجاج تكا، سوق السمك ، الصمدي، مايسترو، جراند كافيه.
  • إن هذا التوسع الذي قامت به شركة أمريكانا يساهم بشكل كبير في وصولها إلى أرقام كبيرة من الأرباح، لاسيما وأن مجال عملها به الكثير من التنوع مثل: اللحوم والدواجن ، والأغذية المعلبة ، ومنتجات الألبان والبطاطس والخضروات المجمدة ، والوجبات الخفيفة المالحة.

شاهد أيضا: من هو وكيل باسكن روبنز

الخطوط الرئيسية لمجموعة أمريكانا

إن شركة أمريكانا قد حصلت على إعجاب الجمهور من خلال القيام بتقديم أفضل أنواع الخدمات المختلفة التي ساهمت في مساعدة الناس على الحصول على أكل سريع ولذيذ، وعبر موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية سنتعرف على الخطوط الرئيسية لمجموعة أمريكانا:

من هو وكيل امريكانا في السعودية

  • تنوعت المجالات التي قامت شركة أمريكانا بالعمل بها والتصنيع فيها وذلك ما بين الأغذية والمشروبات ، وكذلك تصنيع المنتجات الغذائية.
  • من أجل صناعة هذه المجالات الواسعة والكبيرة قامت الشركة بإنشاء عدد كبير من المصانع حتى تستطيع سد احتياج السوق العالمي من منتجاتها المتنوعة.
  • كما حاولت الشركة أن تدخل سوق المنافسة من خلال مجالات متعددة ونجحت في كونها الأفضل في مختلف هذه المجالات سواء كانت خدمة سريعة، عادية الطعام و الجميلة لفئات الطعام، مثل كنتاكي فرايد تشيكن، بيتزا هت ،هارديز ، حديقة الزيتون، لونج هورن، سينيور ساسي، كوستا كافيه، كرسبي كريم.
  • كافت هذه الخطوط الإنتاجية قد حاولت أن تضع المبادئ المتعلقة بتصنيع الطعام في العالم نصب أعينها من أجل تحقيق نجاح واسع في مختلف المجالات التي قمنا بالإشارة إليها في هذا الشأن عبر موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية.
  • هنالك بعض الشركات التي حاولت تقليد ما تفعله شركة أمريكانا ولكن من المسلم به أن الجمهور يتجه بشكل دائم نحو الجودة الأفضل والسعر المناسب.
  • ذكرنا كافة هذه التفاصيل ضمن موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية.

شاهد أيضا: من هو وكيل سيارات شيفروليه

منتجات شركة أمريكانا

في المملكة العربية السعودية هنالك عدد من المتاجر الكبيرة التي تقوم باستيراد كميات مختلفة من الأطعمة التي تحمل توقيع شركة أمريكانا من مجمدات ومعلبات وغيرها، وعبر موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية سنتعرف على منتجات شركة أمريكانا:

  • أمريكانا – ستربس صدور دجاج زنجز للمقلاة الهوائية 700 جم.
  • أمريكانا – برجر الدجاج بالبقسماط للمقلاة الهوائية 720 جم.
  • كما أن هنالك أمريكانا – كريفز شرائح صدر دجاج مدخن على الحطب 200 جم.
  • أمريكانا – كريفز شرائح بسطرامي بقري 200 جم.
  • أمريكانا – كريفز شرائح صدر ديك رومي مدخن شرائح كبيرة 250 جم.

شاهد أيضا: من هو وكيل سيارات شيفروليه

للتواصل مع مجموعة امريكانا

تعتبر شركة أمريكانا واحدة من الشركات المهمة حول العالم والتي تحتوي على تفاصيل يرغب فيها المشتري مثل التركيز على تقديم خدمات سريعة من خلال المعلبات وغيرها، ومن خلال موضوعنا من هو وكيل امريكانا في السعودية سنتناول طرق للتواصل مع مجموعة امريكانا:

  • الكويت
    الشويخ ، المنطقة الصناعية الثالثة ، Plot198 A ، ص ب المربع: 5087 ، الصفاة 13051 ، الكويت
    الهاتف
    96524815900/24815323 +
    الفاكس
    96524815914/2484692+

شاهد أيضا: من هو وكيل سيارات نيسان

كان موضوعنا لهذا اليوم بعنوان من هو وكيل امريكانا في السعودية، وعبر فقراته المختلفة قد قدمنا مجموعة واسعة من المعلومات التي تدور حول شركة أمريكانا وشركة الأهلية للصناعات الغذائية.