لعلّ الكثير من الأشخاص المهتمّين بأعمال الإنترنت قد سمعوا عن مميزات موقع MySoapBox المتنوّعة، وراودتهم الأسئلة حول هذا الموضوع. في البداية يمكن القول إنّ العديد من الأشخاص يحرزون عائدًا ثانويًّا من مهام متنوّعة على الإنترنت، حيث أنّ أغلبهم يقومون بها في أوقات الفراغ وبشكل مستمر. ومع مرور الوقت يمكن أن ينجم عن هذه المهام كميّة كبيرة من التّدفق النقديّ والمدّخرات. ونلاحظ أنّ أكثر أنواع المهام انتشارًا عبر الإنترنت هي التي على شكل أعمال ملء استبيانات المستهلكين والمنتجات.

ويمكن القول إنّ مواقع الاستبيانات هي وسيط بين الشّركة التي تنتج ذلك الاستبيان، وبين العميل الذي يعبّئها بمقابل ماديّ يُمنح بدل كل استبيان. حيث تقوم الشّركة التي أنشأت هذا الاستبيان بدراسة متطلّبات السّوق عن طريق تلك الاستبيانات، لتحديد أميز المنتجات التي يمكن طرحها في السّوق، وذلك حسب أسئلة محدّدة تعرض على العميل. وموقع MySoapBox هو أحد المواقع التي تؤمّن هذا النّوع من الأعمال. وبالنسبة للأشخاص الذين يجيدون العمل بالاستطلاعات والاستبيانات، هناك احتمالات كبيرة لربح قدر وافر من المال عن طريقه. وفي مقالنا هذا سنتحدّث عن ماهيّة موقع MySoapBox، وكيفيّة عمله، ومميّزاته، وكيفيّة إنشاء حساب عليه.

ماهو موقع MySoapBox

يعدّ موقع MySoapBox أحد أهمّ مواقع الاستطلاعات الجديدة عبر الإنترنت، التي تحصد الأموال من الاستطلاعات المدفوعة. حيث يقوم هذا الموقع بجمع الملاحظات من أعضائه حول المنتجات، والتّجارب، والخدمات. إذ تعتمد أكثر العلامات التجاريّة نجاحًا على أعضاءه لتقيّيم أداءهم، وما يقّتضون إلى تطويره بشكل أفضل، وما يجب أن يكونوا قادرين على فعله في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر MySoapBox عضوًا في خدمة المقابلة الأمريكيّة (ISA). وهو مجتمع عضويّة عبر الإنترنت، والذي يؤمّن منتدى للأفراد لإبداء آرائهم عبر دراسات وأنشطة أبحاث السّوق.

علاوة على ذلك، فإنّه عند تسجيلك في موقع MySoapBox، ستتاح لك الفرصة لمشاركة أفكارك ومساعدة العلامات التجاريّة على تطوير منتجاتها، وخدماتها. بالإضافة إلى حصولك على دخل إضافيّ لا بأس به، نظرًا لسهولة العمل في الموقع، والرّبح منه بشكل مجانيّ، ودون الحاجة لخبرة مسبقة في مجال المال والاستثمار.

كيف يعمل موقع MySoapBox

بما أنّك مهتمّ بمعرفة مميزات موقع MySoapBox, فلابدّ من استعراض كيفيّة عمله لك. يعمل الموقع على مبدأ تحصيل النّقاط وتحويلها لاحقًا إلى أموال يُمكن سحبها من خلال عدّة طرق دفع خاصّة لسحب تلك الأرباح التي تُجمع ضمن رصيدكم في الموقع.

علاوة على ذلك، يعتبر MySoapBox بسيطًا، حيث بإمكانك كسب المال عبر استكمال الاستطلاعات فقط، ولا شيء غير ذلك. على عكس بعض مواقع الاستطلاعات التي يمكنك من خلالها كسب المال عن طريق العديد من أنواع المهام العشوائيّة. على سبيل المثال: مشاهدة مقاطع الفيديو، أو النّقر فوق الإعلانات.

كيفية استخدام نقاط MySoapBox

لا يقدّم هذا الموقع الأموال على شكل ودائع، أو شيكات، أو تحويلات بنكيّة، وإنّما على شكل نقاط تستطيع استبدالها ببطاقات هدايا، أو قسائم إلكترونيّة. حيث يعتمد عدد النّقاط التي تربحها على المهام التي تشارك فيها، فكل نشاط لديه عدد معيّن من النّقاط. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع البدء في استبدال نقاطك عندما يبلغ عددها 25000 نقطة، و لا يوجد حدًّا معيّنًا لعدد النّقاط التي يمكنك الحصول عليها. أمّا بالنسبة لمقدار المال الذي ستحرزه فهو: دولار واحد لكل 1000 نقطة تحصل عليها من الإدلاء برأيك على منتج أو أيّ عمل يعرضه الموقع.

علاوة على ذلك، فإنّ كل استطلاع رأي واحد يعطي تقريبًا ما بين 750 و1000 نقطة، أيّ ما يعادل دولار، أو دولار ونصف كحدّ أقصى.

مميزات موقع MySoapBox

تتعدد مميزات موقع MySoapBox ونذكر أهمّها:

  • كسب نقاط لأنشطة مختلفة: بإمكانك المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت، وأنماط أخرى من أبحاث السّوق باستخدام MySoapBox لربح النّقاط. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك، والاطّلاع على المهام المتوفّرة، والوصول إلى استفتاءات ملفّك الشخصيّ. حيث سيُرسل لك الدّراسات بالبريد الإلكترونيّ بمجرد تواجدها.
  • أنواع الدراسات المختلفة: من أهم مميزات موقع MySoapBox هو خيار المشاركة في أنواع متعدّدة من الدّراسات. فكلّما ازدادت أنواع الدّراسات التي تقبل أن تكون جزءًا منها، ستزداد الدّعوات المتاحة لك. علاوة على ذلك، تستطيع اختيار الطّريقة التي يدعوك بها MySoapBox، على سبيل المثال: البريد الإلكترونيّ، أو الرسائل النصيّة.
  • المكافآت المقدمة: يمنح MySoapBox مجموعات متعدّدة من القسائم الإلكترونيّة الفوريّة، أو بطاقات الهدايا عبر الإنترنت، مقابل المشاركة في الاستطلاعات. حيث بإمكانك تبديل قسائم الهدايا مع بعض تجّار التّجزئة بقيمة قليلة تصل إلى 1 دولار مقابل 1000 نقطة. ومن ناحية أخرى، يمكنك استعمال نقاطك للحصول على قسائم من العديد من تجّار التّجزئة. مثال على ذلك: Target، وAmazon، وStarbucks، وiTunes .
  • منح للجمعيات الخيرية: تستطيع اختيار التّبرع بنقاطك لمجموعة متعدّدة من المؤسّسات الخيريّة. حيث أنّه تُعرض مؤسّسة خيريّة جديدة في كل شهر، ويتبرّع موقع MySoapBox بهدية أوليّة قدرها 500 دولار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التّصويت على المؤسّسة الخيريّة التي يجب أن تكون المؤسّسة المتميّزة للشهر التّالي، إذا كنت عضوًا في اللّجنة.
  • برنامج الإحالة: بإمكان أعضاء موقع MySoapbox إحالة أصدقائهم وعائلاتهم الذين يعيشون في أماكن أخرى، مقابل 250 نقطة. كلّ ما عليهم فعله هو تسجيل الدّخول إلى الحساب الشخصيّ، للحصول على رمز الإحالة المخصّص لهم، والذي بإمكانهم نشره على مواقع التّواصل الاجتماعيّ ومشاركته مع الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، إذا استُبعدت من أحد الاستطلاعات، فسيظلّ MySoapBox يعطيك 10 نقاط.

 التسجيل في موقع MySoapBox

للتسجيل بموقع MySoapBox، ما عليك سوى اتّباع الخطوات التّالية:

  1. فتح حساب جديد في موقع MySoapBox.
  2. كتابة البريد الإلكترونيّ الخاص بك.
  3. إدخال الاسم الأول، والكنية، وأول حرف من اسم الأب.
  4. إرفاق تاريخ الميلاد، بالإضافة إلى اختيار الجنس، والعرق، والبلد.
  5. تعيّين كلمة المرور، وإعادة تأكّيدها مجددًا.
  6. قبول شروط الخدمة، و الموافقة على سياسة الموقع.
  7. تجاوز كود الكاباتشا، للتّأكد من أنّك لست روبوت.
  8. الكبس على إكمال عمليّة التّسجيل.
  9. تفعيل الحساب، من خلال الضّغط على رابط التّأكيد الذي سيصلكم عبر البريد الإلكترونيّ.
  10. قراءة العروض، وإنجازها، وتطبيقها لتحصيل أكبر قدر ممكن من النّقاط.
  11. تحويل النّقاط إلى أموال، وسحب الرّصيد بشكل مباشر، وبشكل يوميّ وفوريّ.

باختصار يمكن القول إنه قد لا يكون موقع MySoapBox طريقًا إلى الثروات الهائلة، ولكنّه يعدّ أحد أسهل، وأفضل الطّرق لربح المال من الإنترنت.