مميزات موقع Ai Marketing ولماذا عليك استخدامه. في البداية لنتعرف على التسويق باستخدام الذكاء الصناعي:

Ai Marketing هو حلٌ تسويقيٌّ كاملٌ قائمٌ على الذكاء الاصطناعي. تساعد AI MARKETING الشركات على إضفاء الطابع الاحترافي على عمليات التسويق والإعلان، وتنمية أعمالها باستخدام الإنترنت، وبالتالي الوصول إلى أسواق جديدة وزيادة المبيعات. كما تستخدم بعض شركات الحلول التسويقية أدوات الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) للتسويق لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

العناصر الأساسية لتسويق الذكاء الاصطناعيAi Marketing

هناك ثلاثة عناصر أساسية تعتمد على التسويق بالذكاء الاصطناعي:
التعلم الآلي: يستمر في التعلم لتحديد الاتجاهات أو الأحداث الشائعة للتنبؤ بالاستجابات المشتركة بفعالية. يساعد هذا في فهم السبب الجذري واحتمال حدوث سلوك معين للعميل.
البيانات الضخمة: تجمع مجموعات كبيرة من البيانات وتجزئها بأقل قدر من العمل اليدوي من قبل جهات التسويق. يمكن استخدام البيانات لضمان وصول الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب.
حل قوي: يحدد المفاهيم والموضوعات الثاقبة عبر مجموعات البيانات الضخمة في وقت قصير باستخدام التكنولوجيا التي يمكنها تفسير الاتصالات البشرية. تمكن الأنظمة الأساسية من فهم محتوى النموذج المفتوح.

الفوائد الأساسية للتسويق بالذكاء الاصطناعيAi Marketing

  1. عمليات البحث الذكية: احصل على رؤى للمستخدم من خلال تحليل أنماط البحث التي يجريها على محركات البحث.
  2. توفير المال والوقت: تتطور عمليات العمل لتصبح أكثر كفاءةً، مما يوفر الوقت والمال مقارنة العمل اليدوي.
  3. التعلم المستمر: تعلم كيفية دمج الرؤى المكتشفة حديثًا والتحسين بمرور الوقت.
  4. إعلانات أكثر ذكاءً: تعمق في عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية والبيانات الأخرى لتوليد نتائج شبيهة بما يقوم به البشر.
  5. المحتوى المكرر: تقديم المحتوى المثالي الأكثر صلة بالفرد من خلال تجميع البيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي وتفسيرها.

مميزات موقع Ai Marketing

كغيره من مواقع الربح عبر الإنترنت يملك هذا الموقع ما يميّزه عن غيره. الموقع بكلّ بساطةٍ يقدّم لك إمكانية وضع قيمةٍ ماليةٍ معينةٍ لاستثمارها في مجال الإعلانات. بعد وضع مبالغ معينة يقدّم لك الموقع نسب أرباحٍ مختلفةٍ تعتمد على المبلغ المودع ووتراوح بين 25% و30% ويمكن أن تصل أحيانًا ل50%. في الواقع، يستخدم العديدون هذا الموقع لشراء المنتجات المختلفة لشركاتٍ كثيرةٍ متعاقدةٍ مع الموقع. فمن خلال الموقع يمكنك الحصول على خصوماتٍ جيّدة. كبدايةٍ، يقدم لك الموقع مبلغ 50% لبدء الاستثمار وتمويل الحملة الإعلانية التي ترغب بها عبر الروبوت. يمكنك الحصول على مبلغ الدعم في البداية بعد عملية التسجيل مباشرةً من خلال كود مُرسلٍ لك.

لماذا يجب عليي استخدام موقع Ai Marketing

برأيي الشخصي وكما يرى الكثيرون فإن أهم سبب للاستثمار في هذا الموقع هو أريحية التعامل. فكل ماعليك فعله هو الجلوس في المنزل ومحاولة كسب المال. تبدأ القصة بتمويل الروبوت بملغ ما وهو سيتكفل بالباقي. هنا يجدر الذكر بأهمية البدء بملغ مقبول حتى يتسنى لك الحصول على أرباح معقولة يمكنك سحبها. إذ أن الموقع لايتيح لك سحب كمياتٍ قليلةٍ من الأرباح. بعد انتهاءك من عملية التسجيل واختبار الروبوت وتمويله على فرض بالمبلغ التشجيعي 50% تبدأ مهمة الروبوت. يستمر الروبوت بالعمل حتى انتهاء قيمة التمويل. هنا لديك احتمالين:

الأول: انتظار الروبوت حتى ينتهي وتحصل على الأرباح لتمول عملية جديدة. أو:

الاحتمال الثاني: تمويل الروبوت أثناء إنجازه للعملية الحالية وبالتالي لن تنتظر حتى ينتهي لتموله.

مميزات موقع Ai Marketing ولماذا عليك استخدامه

سحب الأرباح

يمكنك مشاهدة أرباحك في لوحة التحكم أثناء سير عملية الترويج للإعلانات التي يقوم بها الروبوت. بالطبع تبقى الأرباح معلقة حتى انتهاء العملية. ستجد أمامك ف لوحة التحكم عمليات الشراء التي ستحصل على نسبة من أرباحها وبجانبها الفترة المتاحة لسحب الأرباح والتي تتراوح من أسبوعين إلى شهرين. تكون عملية سحب الأرباح متاحة فقط لدى بلوغها قيمة ال100% مع شرط توافر شرط سحبها أصلًا، أي بمعنى خروجها من خانة التقييد إلى خانة الإتاحة للسحب.

طبعًا وبشكل افتراضي يشترط الموقع استرجاع ال50% التي قدمها لك كبداية من قيمة الأرباح المراد سحبها. فإذا أردت مثلًا سحب 150% فسيخصم الموقع أتوماتيكيا مبلغ ال50% ويرسل لك 100%. أما عن إمكانيات سحب الأرباح فهي متنوعة ومنها:

  • السحب إلى بطاقة ماستر كاردmaster card.
  • التحويل إلى بطاقة فيزاكارد visa card.

كما يمكنك تحويل المبلغ إلى بنوك مثل:

  1. bank payer
  2. bank perfect money

وهي بنوك إلكترونية تؤمن خدمات تحويل عملات وتعمل كوسيط بين المرسل والمستقبل وتضمن العملية بكل نجاح وسرعة.

مميزات موقع Ai Marketing ولماذا عليك استخدامه

مميزات موقع Ai Marketing ولماذا عليك استخدامه

ملاحظة هامة:

يتساءل البعض عن إمكانية تمويل الروبوت لحملة جديدة من مبالغ الأرباح الأولى! في الحقيقة هذا الأمر متاح. كما ذكرنا مسبقا يشترط الموقع كبداية استثمار مبلغ 50% وهو مايقدمه لك كهدية تشجيعية. الآن وقد استلمت ال100% بعد انتهاء العملية، يمكنك إيداع أية مبلغ لبدء حملة جديدة.

هكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا فيما يتعلق بالAI marketing ومناقشة هذا المفهوم وتوضيح جوانبه وطرق الاستفادة منه. الآن يبرز السؤال الأهم: هل أنت مستعد للبدء باستخدام هذا النوع من الاستثمار؟ الجواب: اقرأ المقال جيّدًا وقرر..