ما هو مركز الدعم بايونير؟ وهل هو متوفرٌ باللغة العربية؟ ما هي معلوماتكم عن payoneer live chat؟ كل هذا وأكثر سوف تجدونه في مقالنا التالي. والمقصود بذلك أنكم سوف تجدون كافة المعلومات عن مركز الدعم بايونير بشكلٍ عام، وسوف نذكر لكم كل ما يخص الدردشة الحية لمركز الدعم بايونير، payoneer live chat. كما سنذكر لكم أهم خدمات مركز الدفع بايونير باللغة العربية، وبكامل التفاصيل. بناء على ذلك، إليكم مقالنا التالي عن مركز الدعم بايونير باللغة العربية payoneer live chat، تابعوا معنا.

لمحة عن مركز الدعم بايونير payoneer

لمحة عن مركز الدعم بايونير payoneer

في الواقع، إن مركز الدعم بايونير عبارةٌ عن شركةٍ أمريكيةٍ للخدمات المالية، تقدم خدماتٍ لتحويل الأموال عبر الإنترنت. كما تقدم نظام دفع التجارةِ الإلكترونيّة وخدمات الدفع الرقمي. من ناحية أخرى، فهي شركةٌ حديثةٌ تم تأسيسها عام 2005 من قِبل “يوفال تال”، ويقع مقرّها الرئيسي في مدينة “نيويورك” في أمريكا. بينما يمكنك الاطلاع على موقع المركز من خلال الضغط هنا.

بناء على ذلك، يمكن لأصحاب الحسابات إرسال أموالهم واستلامها عبر مركز الدعم بايونير عن طريق ما يسمّى بالمحفظة الرقمية أو رقم الحسابِ المصرفي بعملةٍ محليّةٍ أو بطاقة “ماستركارد” المسبقة الدفع، والقابلة لإعادة التحميلِ. بعد ذلك، يمكن سحب هذه الأموال إما إلى حسابٍ مصرفي أو يمكن استخدامها عبر الإنترنت لعمليات البيع والشراء، باستخدام بطاقة بايونير. كما أن الشركة متخصصةٌ في تسهيل المدفوعات والحوالات المصرفيّة عبر الإنترنت وعبر الحدود. بينما تتوفر خدماتها في أكثر من مئتي دولةٍ وإقليم.

أما بالنسبة للشركات التي تقبل التعامل ببطاقات بايونير، فهي: إير بي إن بي Airbnb، أمازون Amazon، جوجل Google، وأبوورك Upwork. كما يتم استخدام بطاقات بايونير في أسواق التجارةِ الإلكترونية، مثل راكوتن، وول مارت، وويش. بالإضافة إلى الأسواق المستقلة، مثل فايفر وإنفاتو، ومجال إنشاء المحتوى كصور غيتي، وآي ستوك، وبوند 5 .كما تعمل مع شبكات الإعلان لربط الشركات بالناشرين الموجودين خارجَ بلدانهم. أما بالنسبة للبلدان المدعومة من بايونير، تجدها هنا.

من ناحية أخرى، يملك مركز الدعم بايونير فريقًا لخدمة العملاء يتكون من 320 موظف، يدعمون أربعة ملايين عميلًا مع سبعين لغة. كما يتعاملون مع 150 عملةٍ مختلفة. وفي أكتوبر عام 2019، أطلقت شركة بايونير خدمةً للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تهدف إلى إرسال المدفوعات إلى كل مكانٍ في العالم، بسرعةٍ كبيرةٍ، وبتكلفلةٍ منخفضة. علاوة على ذلك، تم إدراج بايونير في قائمة Forbes 50 بتاريخ فبراير 2023، باعتبارها أكثر شركات التكنولوجيا ابتكارًا.

اقرأ أيضًا: التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي

مركز الدعم بايونير باللغة العربية

مركز الدعم بايونير باللغة العربية

حسابك في بايونير Payoneer هو بوابةٌ للعديد من الفرص، وهنا سوف نعرض لك خدمات مركز الدعم بايونير باللغة العربية. حيث يمكنك التمتع بهذه الخدمات عن طريق تسجيل دخولك إلى الموقع. كما تتضمن هذه الخدمات على طريقة دعوة الأصدقاء، وتطبيق الهاتف الخاص ببايونير، وبالإضافة إلى الخدمات التالية:

استقبال الدفعات في مركز الدعم بايونير

ومن أجل استقبال الدفعات، عليك أولًا طلب دفعة، وهي ما يعرف بخدمة الفوترة. حيث تسمح لك هذه الخدمة بطلب دفعةٍ مباشرةٍ من حسابك في بايونير أو يمكنك الاستفادة من خدمة الدفع العالمية، Global Payment Service، والتي تسمح لك باستقبال المدفوعات من العملاء، عبر التحويلات الفورية أو البنكيّة المحلية. كما تمتلك بايونير شراكةً مباشرةً مع أسواق التجارة الإلكترونية كما ذكرنا سابقًا، مما يسمح لك بالحصول على أموالك بشكلٍ مباشرٍ من حسابك في بايونير.

إرسال الدفعات في Payoneer

لإرسال الدفعات، عليك دفع الطلب الذي تلقيته من مالك حسابٍ في بايونير ثم عليك سحب الأموال من حساب Payoneer إلى حسابك البنكي. وبعد ذلك تستطيع تنفيذ الدفعة، والتعامل مع مستخدمي بايونير آخرين، بشكلٍ مباشرٍ من حسابك. كما يمكنك الدفع للمورّدين الذين قد لا يملكون حساباتٍ شخصيةٍ على بايونير.

حسابي في مركز الدعم بايونير

لإنشاء حسابٍ في مركز الدعم بايونير، سيتوجب عليك التسجيل عليه، ثم الانتظار حتى تتم الموافقة عليه من قبل بايونير. وبعد ذلك عليك ألا تنسى كلمة المرور الخاصة بحسابك في Payoneer. بناء على ذلك، تصبح قادرًا على فتح حسابٍ آخر وإغلاق حسابك الحالي، وسوف تتمكن من إضافة أو إزالة مصدر الدفع. كما تسمح لك الخدمة بتحويل أموالك إلى عملاتٍ مختلفة، وتعطيك المعلومات حول تلقّي موتدٍ تسويقية من بايونير. وللمزيد من المعلومات حول طلب حسابٍ بنكي في بايونير، اضغط هنا.

البطاقة مسبقة الدفع من Payoneer

بعد إنشائك لحسابٍ في بايونير، عليك التأكد من أهليتك في الحصول على بطاقةِ payoneer Mastercard ثم عليك التعرّف طرق شحن الرصيد المختلفة من بايونير، وطريقة الوصول إلى رصيدك. كما ستتعرف على الرسوم والحدود، وإجراءات الأمان في حال تم فقد البطاقة، وذلك بعد حصولك على هذه البطاقة.

شاهد أيضًا: السحب من بطاقة بايونير

الدردشة الحية في بايونير payoneer live chat

payoneer live chat

الدردشة الحية في بايونير تتلخص في كيفية كونك محترمًا أثناء الدردشة مع المعنيين على الإنترنت. ولأجل ذلك، هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها أثناء الدردشة، كما يجب التركيز على سلوكيات خادمي العملاء، والقواعد النحوية. من ناحية أخرى، هنالك ما يسمى بالدردشة الودودة، والتي تعتبر جزءًا أساسيًا لتجربة العملاء طالما أن الوكلاء ملتزمين بقواعد الدردشة. بناء على ذلك، هناك بعض الإيجابيات للدردشة الحية، والتي تتمثل في الجمل التالية: (بالتأكيد يمكنني مساعدتك، دعني أبحثُ لك، شكرًا لانتظارك..). بينما آداب الدردشة السلبية تتمثل في: (لا أعرف، لست متأكدًا، نحن لا نقوم بذلك، إنها سياسة الشركة).

علاوة على ذلك، تبرز أهمية الدردشة الحية من خلال تحسين العلاقات مع العملاء، وذلك من خلال التفاعل المباشر مع الأشخاص لا الروبوتات. كما أن الدردشة الحية في بيونير توفر الوقت، وتقلل التكاليف إذا تمت مقارنتها مع المكالماتِ الهاتفيّة. وبالتالي، تكمن أهميتها الكبرى في سرعتها بالرد على استفسارات جميع العملاء.

بالإضافة إلى ما ذكرناه سابقًا، فيجب على وكيل العملاء أن يتحلى ببعض المهارات، مثل: الود، التوجيه المحترف والمبسّط، الصبر، التعطاف، المعرفة العامة، وعقلية مستوعبة للعميل. إلا أن للدردشة الحية عيبٌ يمكن استغلاله من قبل الوكلاء، فمعظم الناس يميلون للاسترخاء، أو التصرف دون اهتمام عندما لا يقابلون العميل بشكلٍ شخصي.

اقرأ أيضًا: الفرق بين تجربة العميل وخدمة العملاء

في الختام، نكون قد شرحنا لكم كافة المعلومات التي تريدون معرفتها عن مركز الدعم بايونير. بالإضافة إلى معلوماتٍ عن الدردشة الحية وكيفية إجراءها بالشكل الصحيح.