جل المستثمرين الجدد يتساءلون كيف يمكنني الاستثمار في تطبيق كلوب هاوس، حُمى الاستثمار في العالم زاد سعيرها. وباتت المنافسة على أشدها بين مؤسسات العالم الرقمي، لجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال. لتشمل هذه الحُمى البرامج والتطبيقات المستخدمة في الحواسب وأجهزة الهاتف الذكي. لتدخل عالم التواصل الاجتماعي كفيس بوك وتويت، ومؤخرًا ظهر تطبيق جديد يدعى كلوب هاوس، ليغدوا واحدًا من التطبيقات الهامة في التواصل الاجتماعي ذائعة الصيت. وعلى الرغم من حداثة عهد طرحه في السوق الرقمي وعمره القصير. فقد فاقت قيمته ملياري دولار، ولأن موقع تجارتنا يهتم بالاستثمار والمستثمرين، ويجيب عن كافة التساؤلات التي تهمهم. وضعنا تقريرنا كيف يمكنني الاستثمار في تطبيق كلوب هاوس، تابعوا معنا لتعرفوا المزيد.

كيف يمكنني الاستثمار في تطبيق كلوب هاوس

كلامنا فيما تقدم عن فكرة الاستثمار في تطبيق كلوب هاوس، جعله في قائمة اهتمامك اليس كذلك، والاستثمار فيه حلم يراودك، لكن رويدًا، قبل اتخاذ قرارك الجدي بالاستثمار في أي مجال. عليك مراجعة إمكانياتك المادية أولًا والمعنوية ثانيًا. ودراسة المكان الذي سوف تستثمر به والاحاطة بكل تفاصيله، أهو مجاني مثلًا أم مأجور، كما أن نسبة الإقبال عليه تلعب دورًا مهمًا. والأهم من ذلك موثوقيته ودرجة مصداقيته. في مختلف التطبيقات الاجتماعية تكون الإعلانات مصدرًا لجني الأرباح. ونظرًا لعدم بيع الإعلانات من قبل كلوب هاوس، هذا ما أفقده جزءًا من إيراداته، إلا أن clubhouse تسعى لتحسين فرص الدخل. لجذب مزيدًا من المستخدمين هادفةً إلى جني الأموال من الاشتراكات، كما أن بعض المستخدمين يمكنهم بيع التذاكر والاشتراكات لمستضيفيهم في غرف الدردشة. ومن بين المستخدمين لكلوب هاوس المضاربين الذين يأملون في تحقيق صفقة موفقة،

ما هو تطبيق كلوب هاوس

تطبيق كلوب هاوس، تطبيق رقمي كان مخصصًا عند بداية ظهوره بأجهزة الهاتف الذكي من نظام iOS. كما كل التطبيقات الرقمية المخصصة للتواصل الاجتماعي صاحبة الشهرة الواسعة، في الوهلة الأولى يحسبه المستخدم نسخة مطابقة لتلك التطبيقات. لكنه تخطاها بتوفير غرف الدردشة الصوتية، لمحبي الاستماع للنقاشات بين الشخصيات المشهورة أو الأصدقاء الذين تهتم لأمرهم، بعيدًا عن تقنيات التحرير والكتابة. لأنه خليط بين محطات الراديو والمؤتمرات التقنية، جامعةً المستخدمين من نخبة المجتمع والمستثمرين للنقاشات الخاصة والدردشة الهادفة. بكل أنواعها الغرامية والسياسية والاقتصادية، ما جعل طبيعة التفاعل بين المستخدمين أفضل وأكثر مرونة. وقد حقق تطبيق كلوب هاوس شهرته من خلال شهرت مستخدميه من المستثمرين الكبار، والشخصيات المجتمعية اللامعة.

لماذا استثمر في كلوب هاوس

على الرغم من حداثة ولادة كلوب هاوس على الساحة الرقمية، وكونك لم تسمع عنه إلا القليل، سنخبرك عن استطلاع للرأي يقول بأنك ستسمع عنه الكثير في الزمن القريب. ولإدراك فهم هذا الكلام تتبع سير انطلاقته ونموه المطرد ونجاحاته المتزايدة. كما عزز شهرته إقبال بعض المشاهير والشخصيات العامة لاستخدامه والاستثمار فيه. علمًا ان تضخمه ونموه المتسارع أدى إلى استقطاب كبار المستثمرين، رافعين قيمته على الصعيدين المادي والمعنوي، وجعل من فكرة الاستثمار فيه مبشرة.

كيف يمكنني الاشتراك في كلوب هاوس

إن الاشتراك في كلوب هاوس، مقيد بحصولك على دعوة من مستخدم صاحب عضوية سابقة. هذا ما جعل كلوب هاوس منصة اجتماعية خاصة للكبار بالسن، مفضلي الاستماع والدردشة بدلًا عن الكتابة وتحرير النصوص، نتيجة لهذا القيد ربما تفتقد للعناصر الشابة. وريثما يتاح التطبيق للعموم، أنت بحكم المستبعدين كمستخدم عادي. تاركًا لك مع العديد من المتابعين على قائمة الانتظار، كمتابعين بعيدًا عن دنيا الاستثمار. كون التطبيق حديث الولادة وهو تحت الاختبار ريثما تكتمل الأدوات والتقنيات اللازمة التي يحتاجها التطبيق قبل طرحه للعموم، حتى يستطيع الكل التعامل معه بيسر وسهولة.

كيف يمكن الاستثمار في أسهم كلوب هاوس

وجب التنويه إلى أن الاستثمار في أسهم كلوب هاوس غير متعامل بها حتى الأن، لعدم وجود أي اسم لسهم كلوب هاوس في سوق الأسهم المتداولة. ليتعامل معه المستثمرين في البورصة بشكل مباح، ويبقى الاستثمار الوحيد من خلال المشاركة في دورة رأس المال الخاص بشركة التطبيق.

ما هي خصائص كلوب هاوس

إضافة الى ما تم ذكره حول تطبيق كلوب هاوس، لابد من التطرق إلى خصوصيته التامة والامان الكامل. ويعود ذلك إلى عدم تخزين أي بيانات، بعد إنهاء الدردشة الصوتية ومحوها بالكامل. ولا يبقى لها أي دليل يقتفى، أيضا الدردشة محمية بالكامل كونها مغلقة، وتعتبر هذه الميزة المفضلة عند محبي الخصوصية. ومن الطريف ذكره أن شركة أمريكية سجلت ارتفاعًا يزيد عن 1000% من الإيرادات. بسبب اعتقاد المستخدمين وخلطهم بين الشركة المذكورة وكلوب هاوس. ولإبراز الجانب الجذاب في الاستثمار في كلوب هاوس، يكفي أن نخبرك، أنت مشهور بمجرد ظهورك عليه.

ما هو بديل كلوب هاوس للاستثمار

هناك العديد من الشركات صاحبة تطبيقات التواصل الاجتماعي، قامت بإدخال أسهمها للتداول في البورصة العالمية، نذكر منها: تويتر، سناب شات، فيس بوك. معتبرين أنها بدائل مميزة للاستثمار عبر منصات etoro وEvest  التي يمكنك التداول من ضمنها بطريقة مشبعة بالأمن والثقة.

إن ما يثير دهشة المتابع نمو كلوب هاوس المطرد، وحديث مستخدميه وتساؤلاتهم، كيف يمكنني الاستثمار في تطبيق كلوب هاوس، ماذا عن مستقبل clubhouse، كيف يصبح المستثمر قويًا في كلوب هاوس، ماذا يخبئ clubhouse من مفاجآت، هذا ما نعرفه في المستقبل القريب.