إذا كنت تمتلك مهارة في شيءٍ ما فلا تفعلها مجانًا كالتصوير على سبيل المثال. ويناءًا على ذلك فإنّ معرفة كيفية الربح من تطبيق foap يخضع لخطوات وشروط بهدف الحصول على المال وتحقيق الأرباح. حيث تمثل موهبة التصوير الفوتوغرافي كنزًا ثمينًا لمن يمتلكها. كما تحقق له الكثير من الأرباح إن استطاع استغلال هذه الموهبة بالطريقة الصحيحة. أيضا تتيح إمكانية اشتراك الأشخاص في موقع foap  وتحميل تطبيق foap الخاص ببيع الصور الفوتوغرافية والفيديوهات. بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا الموقع الكثير من الأرباح لكل مستخدم لتطبيق foap. وذلك من خلال طرق تتيح إمكانية الحصول على المال بطريقةٍ سهلة لا تحتاج سوى إلى توفر كاميرا احترافية. أيضا القدرة على التقاط صور متنوعة ومختلفة يمكن من خلالها جني أرباح تبدأ من 10 دولار للصورة الواحدة. وربما تصل إلى مكافآت بقيمة  ألف دولار. تابع معنا المقال التالي للتعرف على كل ما يتعلق بكيفية الربح من تطبيق foap لبيع الصور الفوتوغرافية والفيديوهات.

خطوات التسجيل في موقع Foap الالكتروني

ينبغي على أي شخص يرغب بمعرفة كيفية الربح من تطبيق foap اتباع الخطوات التالية

  1. الدخول إلى الموقع الالكتروني لموقع foap اضغط هنا.
  2. اضغط  في أعلى الصفحة على اليمين على  sing in.
  3. لتنتقل إلى صفحة جديدة اضغط على  Register.
  4. أدخل بريدك الالكتروني وتلقائيا ستعود إلى الصفحة الرئيسية
  5. اضغط على أيقونة بريدك الالكتروني أعلى الصفحة على اليمين وانقر على profile.
  6. ستظهر صفحة جديدة اختر فيما إذا كنت بائع صور أو مصّور.
  7. أيضا أدخل باقي بياناتك الشخصية المتعلقة باسمك الأول والأخير وبلدك ومحافظتك ومدينتك.
  8.  أدخل ال Zip code  وهي الرمز البريدي لمحافظتك أو ولايتك.
  9. أدخل رقم جوالك الشخصي مسبوقًا برمز بلدك الدولي.
  10. ضع كلمة المرور القديمة وعيّن كلمة مرور جديدة مع التأكيد عليها.
  11. أخيرًا اضغط في أسفل الصفحة على Update.
  12. يتوفر على الموقع الخاص ب Foap تنزيل تطبيق Foap الخاص بأجهزة أندرويد. وأيضًا وطبيق Foap الخاص بأجهزة أيفون وآيباد ذات النظام Ios.
  13. بإمكانك التسجيل من خلال تطبيق Facebook أيضا بعد إدراج كل بياناتك الشخصية.

شروط الربح من تطبيق foap

يتطلب كسب المال وتحقيق الربح من تطبيق foap توفر مجموعة من الشروط الهامة وهي

  • امتلاك هاتف ذكي كي تتمكن من تحميل وبيع الصور.
  • تنزيل تطبيق foap الخاص بأجهزة الأندرويد من Google Play بعد التسجيل على موقع foap الالكتروني . ولكن لأجهزة آيفون وآيباد من Apple Store.
  • املأ معلومات ملفك الشخصي.
  • قيّم خمس صور بنجمة إلى خمس نجوم قبل أن تحمل أي صورة من صورك الخاصة.
  • بإمكانك البدء بتحميل صورك الخاصة والفيديوهات. كما باستطاعة الآخرين تقييّم صورك أيضا.
  • من الضروري أن تتمتع صورك بالجودة والوضوح والدقة وهو من أهم شروط كيفية الربح من تطبيق foap.
  •  لا بدّ من استخدام كاميرا احترافية لأخذ الصور والفيديوهات DSLR.
  • أيضا يمكنك الاستفادة من كاميرات الأجهزة المحمولة ذات الدقة العالية.
  • باستطاعتك استخدام برامج تحسين الصور وتشبع الألوان بما يظهرها بجمالية واحترافية أكبر.
  • دقة الصور المحملة على تطبيق foap لا يجوز أن تقل عن 1280×960 ميغا بيكسل.
  • يجب أن يكون لديك حساب على باي بال pappal.

  كيفية الربح من تطبيق foap

صمم تطبيق foap لكل من يتمتع بقدرة إبداعية واحترافية في التصوير الفوتوغرافي. ولاسيما بوجود كاميرا احترافية أو كاميرا هاتف محمول ذات جودة ودقة عالية. وبالتالي لمعرفة كيفية الربح من تطبيق foap سنستعرض أهم 4 طرق لكسب المال عبر fosp وهي:

  • تحميل صور إلى ملف التعريف الخاص بك على موقع foap.  وبالتالي عندما تباع كل صورة ب 10 دولار تحصل منها على 5 دولار عمولة. ولكن تذهب 5 دولار إلى foap.
  •  الانضمام إلى المهمات foap Mission وكل مهمة تبدأ من 50 دولار. كما وتتيح المهمات ربح مئات الدولارات. ولكن في حال عدم الفوز قد تشتري الشركات الصور الأخرى التي تم إرسالها.
  • انضم إلى Premium Missions مستخدمًا عملات foap coins المعدنية بمكافآت تصل إلى ألف دولار.
  • أضف صور المستخدمين الآخرين إلى ألبومك وانتظر شخصًا ما يبحث عن صورة محددة للعثور عليها في ألبومك. وبالتالي كل صورة أضفتها وتمّ شراؤها من الألبوم الذي قمت بإنشائه تحصل منها على 0.25 دولار.

الربح من تطبيق foap بتحميل صور إلى ملف التعريف الشخصي للمستخدم

يوفر لك تطبيق foap سواء على أجهزة الأندرويد أو نظام IOS إمكانية بيع الصور والفيديوهات. وبالتالي كسب المال من خلال عملية البيع بمبلغ 10 دولار عن كل صورة تباع في موقع Foap. كما تحصل منها على 50% عمولة أي 5 دولارات عن كل صورة أو فيديو مباع. أيضا بالإمكان بيع الصور مرارًا وتكرارًا وكسب 5 دولارات عن كل صورة مباعة عبر هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك تتنوع الصور والفيدوهات المباعة بين صور مناظر طبيعية والأشخاص والحيوانات والأطعمة حول العالم. أيضا المدن والأزهار والألوان وغيرها من صورٍ مختلفة مرغوية من قبل المشتريين على موقع foap. بالإضافة إلى ذلك تدفع foap أرباح الصور والفيديوهات المباعة في نهاية كل شهر عبر تطبيق Paypal. ولكن ستنتظر من يوم إلى 3 أيام لتتحول الأموال من Paypal إلى حسابك المصرفي. كما بإمكانك صرف أرباحك قبل الخامس عشر من كل شهر. وذلك لتتلقى ما تكسبه في نهاية كل شهر أو ستنتظر شهرًا آخر لتحصل على أرباحك.

تحقيق الربح من خلال المهمات Foap Missions

تعتبر مهمات Mission والتي بالإمكان إيجادها على موقع foap. وأيضا الخاصة بتحقيق الربح من تطبيق foap بمثابة مسابقات بين المصورين على موقع foap. وأيضا المستخدمين لتطبيق foap الخاص بتحميل وبيع الصور والفيديوهات. بالإضافة إلى ذلك من خلال هذه المهمات المعلن عنها في foap بإمكان من يرغب بتحقيق الربح من تطبيق foap لبيع الصور والفيديوهات الانضمام إليها. وبالتالي كسب المال وهي تتطلب عادةً شروطًا أو منتجات محددة في الصور ومقاطع الفيديو. كما تتراوح قيمة المكافآت من 50 إلى 500 دولار أمريكي. وأيضا هذه المهمات عادة ما يكون لها فائز واحد فقط. وربما في حالات أخرى 3 فائزين ويمكن شراء صور في هذه المهمات العادية مقابل 10 دولارات. كما ويتم اختيار أفضل صورة كل يوم اثنين مع ظهورها في الجزء العلوي من تطبيق fosp لمدة أسبوع كامل. أيضا يحصل الفائز على عملات  foap coins المعدنية. بالإضافة إلى إمكانية التصويت في اختيار الصورة الفائزة. نظرًا لكون foap تأخذ عدد الأصوات في الاعتبار.

عملات foap coins المعدنية لتحقيق الربح من تطبيق foap

تستطيع الحصول على عملات foap coins المعدنية من مشاهدة إعلانات الفيديو في تطبيق foap. كما سيكسبك كل إعلان 5 عملات معدنية. أيضا تحصل على عملات foap coins المعدنية من خلال إجراء الاستطلاعات. ولكن هي متاحة حاليًا على أجهزة أندرويد فقط ويتم العمل لإتاحتها على أجهزة IOS. كما وبالإمكان شراء  foap coins المعدنية من تطبيق foap أو من موقع foap على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك تتيح لك عملات foap coins المعدنية الاشتراك في Premium Missions. وذلك من خلال الدخول إلى تطبيق foap وفتح قسم Mission واختيار المهمة التي ترغب الانضمام إليها وربح المال منها. أيضا انقر على فتح واختر دفع لفتح تحميل المهمة مستخدمًا foap coins المعدينة. وبالتالي تحمل صورة واحدة إلى المهمة ثم ألغي قفل التحميل. كما أنه بمجرد تحميل الصورة أضف جميع المعلومات المطلوبة. أيضا كلما زاد عدد التحميلات مستخدمًا foap coins زاد عدد الصور التي يمكنك تحميلها. وبالتالي هذا ما يزيد من فرصك في الفوز وكسب المال.

يمكن القول في نهاية هذا المقال بأهمية معرفة كيفية الربح من تطبيق foap  لبيع الصور والفيديوهات. أيضا أهمية هذا التطبيق بحد ذاته في الحصول على المال وكسب الأرباح من بيع الصور الفوتوغرافية والفيديوهات. كما يتيح تطبيق foap أرباحًا عالية من خلال الطرق التي استعرضناها. وبالتالي بإمكان من يرغب في كسب المال التسجيل على موقع foap  وتحميل تطبيق foap  والبدء حالًا بتحقيق الأرباح.