فروع مكاتب dhl في ينبع دي اتش ال في ينبع، حيث يحتدم الصراع مع الزمن ليصبح العنوان الأكثر حضورًا. وكيفية ضمان أوفر إنتاج في أقصر زمن. هذه المعادلة التي نجحت شركة dhl دي اتش ال في تحقيقها، وهي الرائدة في مجال الشحن والنقل التي وصلت أطراف المعمورة. وقد نافست مثيلاتها من الشركات بنقل طرود تحمل كائنات مجهرية، وطرود عملاقة تحمل ألات وتماثيل ساعدها في ذلك اسطول جرار من عربات النقل الثقيلة، والخفيفة. إضافة إلى ذلك اسطولها البحري المجهز كأفضل تجهيز. وحرصًا من الشركة في الحفاظ على البيئة. حيث أطلقت dhl حملتها السباقة بتحويل مجمل وسائطها اللوجستية إلى وسائط صديقة للبيئة، وعديمة الانبعاثات السامة. إن كان بوسائطها العاملة برًا كالشاحنات والدراجات العاملة على البطارية. وصولًا إلى اسطولها الجوي من طائرات الشحن العاملة بالطاقة الكهربائية، مما دفعنا للحديث عن شركة DHL في السعودية، و فروع مكاتب dhl في ينبع دي اتش ال في ينبع.

نبذة عن شركة dhl العالمية

ولدت الشركة dhl  من مخاض عمل ثلاثة شبان في مركز مختص لتسليم الوثائق والمستندات البريدية بين سان فرانسيسكو وبعض المراكز القريبة عام 1969. ولم تلبث أن انتشرت من خلال توسيع نشاطاتها عبر العالم . منذ أواخر السبعينات من القرن المنصرم إلى يومنا هذا. وقد أطلقت تسميها تلك نسبةً إلى الأحرف الأولى لعائلات الشبان المؤسسين.

نبذة عن شركة dhl السعودية

نتيجةً للتوسع المتنامي للشركة وصلت شركة دي اتش ال المنطقة العربية والسوق الخليجي عام 1993 من القرن المنصرم. حيث أسست مراكزًا لها في البحرين لتنتقل إلى السوق السعودي. والتي افتتحت لها عدة مراكز وفروع شركة DHL في السعودية مكاتب متوزعة على كافة المناطق والمدن في المملكة. التي سنتحدث عنها تباعًا عبر موقع ومنصة تجارتنا.

فروع مكاتب dhl في ينبع دي اتش ال في ينبع

نظرًا لصعر مساحة مدينة ينبع، وقلة عدد سكانها البالغ 270 ألف نسمة بحسب إحصاء عام 2017. اكتفت شركة dhl  بافتتاح شركة دي اتش ال مركزها الوحيد في مدينة ينبع، مع العلم أنها أحدى محافظات منطقة مكة، والواقعة على شاطئ البحر الأحمر.

عنوان فروع مكاتب dhl في ينبع

شاهد أيضا: فروع مكاتب dhl في وادي الدواسر دي اتش ال في وادي الدواسر

عنوان فروع مكاتب dhl في ينبع

كما تحدثنا سابقًا تملك مدينة ينبع فرع مكتب وحيد لشركة دي أتش ال وهو يقع في العنوان 6766 طريق الملك عبد العزيز ، الربيع، 3708، ينبع المملكة العربية السعودية

مواعيد عمل فروع مكاتب dhl في ينبع

عوض مكتب دي اتش ال في ينبع قلة فروع مكاتب DHL  في المدينة فهو يعمل طيلة أيام الأسبوع.

  • من أيام الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءًا.
  • عدا يوم السبت الذي يختلف توقيت العمل فيه من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية بعد الظهر.
  • أما يوم الجمعة فهو مغلق.

طرق التواصل مع فروع مكاتب dhl

يمكن التواصل مع فرع شركة دي اتش ال في ينبع عبر الموقع البريدي التالي:

  • العنوان 2482 طريق الملك عبد العزيز، yanbu al bahr 464367325 Saudi Arabia
  • أو من خلال الهاتف عبر الاتصال على الرقم: 0413907561 
  • أو عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

الخدمات المقدمة من فروع مكاتب dhl شركة DHL في السعوديةشاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الجموم دي اتش ال في الجموم

الخدمات المقدمة من فروع مكاتب dhl

أتاحت فروع مكاتب شركة DHL في السعودية فرع دي اتش ال في ينبع. كما كل فروع الشركة المنتشرة حو العالم العديد من الخدمات أهمها التالي:

  • الأمان الكامل في نقل كافة أشكال البضائع باختلاف أنواعها.
  • أيضا التوصيل والنقل إلى أي بقعة حول العالم.
  • كما أنه توجد إمكانية تتبع الشحنة من خلال الإنترنت.
  • الحرص على دقة المواعيد في الاستلام والتسليم.
  • أيضا المحافظة على جودة المنقولات.
  • البضائع مدفوعة التأمين ومحافظ على قيمتها.
  • كما ويمكن زيادة التأمين في حال الرغبة زيادة ضمان حماية الطرد.

الوقت المقدر لتسليم الطرد من فروع dhl

عند إرسال أي طرد، أو طلب بضائع من موقع تجارة عالمي. يحتاج صاحب المتجر إلى 2-3 يوم لتسليم المطلوب لمكتب شركة دي اتش ال. لكن في حال وصول الطرد إلى مكتب الشركة قد يستغرق ما يعادل 4-6 أيام. هذه مجرد احتمالات تطول المدة، أو تقصر تبعًا للعوامل الجوية، والتأخير من قبل الجمارك. وتلعب منطقة التسليم دورًا مهمًا وعلى وجه الخصوص فيما لو كانت منطقة نائية.

أسعار خدمات dhl

أسعار الخدمات المقدمة من شركة دي اتش ال غالبًا مختلفة نتيجة اختلاف أوزان الطرود. كما تساهم المنطقة التي يتم النقل إليها كعامل إضافي في اختلاف أسعار الخدمات المتاحة من شركة dhl، وعدم وجود تسعيرة محددة. علمًا تبقى الشركة منافس قوي لمثيلاتها بالأسعار.

شروط التعامل مع فروع مكاتب dhl في ينبع

في حال رغبة أي زبون النقل عبر فروع مكاتب dhl في ينبع. يتوجب عليه زيارة صفحة الشركة بالضغط على الرابط من هنا. كما ويترتب عمل حساب إلكتروني. مع العلم أنك تقر وتوافق على شروط الشركة وجميع أحكام الاستخدام الواردة فيما يلي:

  1. في حال الضغط على خيار موافق فقد ألزمت نفسك بمجمل شروط الشركة وأحكامها.
  2. إنشاء حساب يترتب امتلاك حساب لدى الشركة يخولك التعامل مع فرع الشركة dhl في ينبع. إضافة إلى توفر عنوان بريدي وتزويد فرع الشركة برقم هاتف يضمن التواصل السريع معها. كما يتوجب تحديث بياناتك فور وقوع أي طارئ.
  3. لا يجوز نقل الحساب إلى إي طرف.
  4. كما لا يمكن امتلاك أكثر من حساب للزبون.
  5. أيضا إبلاغ الشركة عند اكتشاف أي خرق للحساب.
  6. الإقرارات والضمان في حال تفعيل هذه الميزة فأنك تثبت التالي:
    • أنك بالغ وتجاوزت عامك الثامن عشر.
    • أيضا حصولك على مجمل التصريحات التي تخولك الدخول إلى الموقع.
    • كما يجب استخدام الموقع بالشك القانوني والشرعي.

أنظر أيضا: فروع مكاتب dhl في مكة المكرمة دي اتش ال في مكة المكرمة

أهم خدمات دي اتش ال في ينبع

سعيًا من شركة DHL لاكتساب المزيد من الزبائن اتاحت باقة متنوعة من الخدمات لعل أهمها فيما سنورده أدناه:

  • إمكانية تتبع الشحنة من خلال الإنترنت.
  • كما أنه تحرص على دقة المواعيد في الاستلام والتسليم.
  • أيضا المحافظة على جودة المنقولات.
  • البضائع مدفوعة التأمين ومحافظ على قيمتها.
  • زيادة التأمين في حال الرغبة زيادة ضمان حماية الطرد.

الوقت المقدر لتسليم الطرد من فروع dhl

عند إرسال أي طرد، أو طلب بضائع من موقع تجارة عالمي. يحتاج صاحب المتجر إلى 2-3 يوم لتسليم المطلوب لمكتب شركة دي اتش ال. وفي حال وصول الطرد إلى مكتب الشركة قد يستغرق هذا الأمر ما يعادل 4-6 أيام. هذه مجرد احتمالات تطول المدة، أو تقصر تبعًا للعوامل الجوية، والتأخير من قبل الجمارك. وتلعب منطقة التسليم دورًا مهمًا وعلى وجه الخصوص فيما لو كانت منطقة نائية.

أسعار خدمات dhl

أسعار الخدمات المقدمة من شركة دي اتش ال غالبًا مختلفة نتيجة اختلاف أوزان الطرود. كما تساهم المنطقة التي يتم النقل إليها كعامل إضافي في اختلاف أسعار الخدمات المتاحة من شركة dhl، وعدم وجود تسعيرة محددة. ولكن تبقى الشركة منافس قوي لمثيلاتها بالأسعار.

شروط التعامل مع فروع مكاتب dhl في ينبع

في حال رغبة أي زبون النقل عبر فروع مكاتب dhl في ينبع. يتوجب عليه زيارة صفحة الشركة بالضغط على الرابط من هنا. وعمل حساب إلكتروني. مع العلم أنك تقر وتوافق على شروط الشركة وجميع أحكام الاستخدام الواردة فيما يلي:

  1. في حال الضغط على خيار موافق فقد ألزمت نفسك بمجمل شروط الشركة وأحكامها.
  2. إنشاء حساب يترتب امتلاك حساب لدى الشركة يخولك التعامل مع فرع الشركة dhl في ينبع. إضافة إلى توفر عنوان بريدي وتزويد فرع الشركة برقم هاتف يضمن التواصل السريع معها. كما يتوجب تحديث بياناتك فور وقوع أي طارئ.
  3. لا يجوز نقل الحساب إلى إي طرف.
  4. كما أنه لا يمكن امتلاك أكثر من حساب للزبون.
  5. إبلاغ الشركة عند اكتشاف أي خرق للحساب.
  6. الإقرارات والضمان في حال تفعيل هذه الميزة فأنك تثبت التالي:
    • أنك بالغ وتجاوزت عامك الثامن عشر.
    • أيضا حصولك على مجمل التصريحات التي تخولك الدخول إلى الموقع.
    • كما أنك تستخدم الموقع بالشك القانوني والشرعي.

وختامًا، تتبع شركة دي اتش ال أقصى معايير الجودة والسلامة الدولية، وتعمل جاهدةً على خلق بيئة نظيفة خالية من الملوثات. ما دفعها للتعاقد مع شركة إيفيشن إيركرافت لشراء طائرات تعمل على البطارية، والتي من المتوقع ان تدخل في الخدمة عام 2024. كانت هذه مقالتنا، فروع مكاتب dhl في ينبع دي اتش ال في ينبع، على أمل أن نكون حققنا الفائدة المطلوبة.