فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء، هو محور مقالنا لليوم وذلك بسبب البحث المكثف عن فروع هذه الشركة في منطقة الشقراء في المملكة العربية السعودية. فهناك الكثير من التساؤلات عن عناوين dhl وعن طرق التواصل مع فروعهم. وبحكم مساحة المملكة العربية السعودية فإن شركات شحن الطرود هي أهم ما يتساءل عنه ساكني المملكة. وفي مقالنا لليوم خصصنا لك شركة معروفة وموثوقة ليس فقط على مستوى المملكة بل على المستوى العالم كله، وهي شركة dhl. فقد تفردت هذه الشركة باكتساب ثقة العملاء، وذلك بسبب الخدمات غير التقليدية التي تقدمها وسرعة إيصال الشحن والبضائع.

وقد انتشر عدد كبير من فروع مكاتب dhl في الخليج العربي عمومًا والمملكة العربية السعودية خصوصًا. وفي مقالنا لليوم المقدم من تجارتنا خصصنا لك ما ترغب معرفته عن فروع مكاتب dhl في شقراء، وهي منطقة قريبة من العاصمة الرياض. تابع معنا لمعرفة المزيد.

لمحة عن شركة dhl العالمية

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

قبل أن نبدأ بفروع مكاتب dhl في شقراء لابد لنا أنت نقدم لك لمحة عن هذه الشركة لتتعرف عليها.  وهي شركة شحن ألمانية المنشأ تخصصت في بداية انطلاقها في العام 1969 بنقل المستندات جوًا فقط. وفي منتصف السبعينات توسع نطاق أعمالها ليشمل نقل جميع أنواع الطرود برًا وبحرًا وجوًا. ويعود سبب تسميتها بهذا الاسم إلى مؤسسيها الثلاثة وهم Adrian Dalsey، وLarry Hillbom، وRobert Lynn. حيث جمع الثلاثي الأحرف الأولى من اسمهم الأخير ليصبح شركة DHL. وقد استطاعت هذه الشركة توصيل خدماتها إلى مناطق لم تصل لها أي شركة أخرى. وهذا الأمر أدى إلى كونها الشركة الأفضل عالميًا في هذا المجال. كما زاد من شهرتها الضمانة والثقة التامة وسرعة وصول الطرود بغض النظر عن نوعها أو مكانها.

اقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في الرياض.

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

وتُعتبر شقراء أحد البلدات السعودية التي تقع في شمال غرب العاصمة الرياض والتي نمت مؤخرًا بشكل ملحوظ. ومن أحد أهم الخدمات التي وصلت إليها مؤخرًا هو افتتاح فروع مكاتب dhl فيها. فبعد أن أصبحت الحاجة ملحة لوجود فروع لأي شركة شحن في المنطقة كانت dhl هي الشركة السباقة في هذا الأمر. وحتى الآن هناك فرعين فقط لشركة دي اتش في شقراء وهما:

  • فرع dhl 1: العنوان:  67W4+P3R, Ar Rawdah, Shaqra 15557, Saudi Arabia.

وتستطيع زيارة هذا الفرع يوميًا ما عدا يوم الجمعة، فتكون ساعات الدوام فيه في تمام الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، كما يستأنف الدوام في الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 11:00 مساءً. كما بإمكانك التواصل مع هذا الفرع على الرقم 00966116221500.

  • فرع dhl البساتين مول: العنوان: Opposite Mc Donalds Al Basateen Mall Saudi Arabia.

كما يمكنك زيارة هذا الفرع يوميًا ما عدا يوم الجمعة، فيبدأ الدوام هنا في تمام الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً. ويمكنك التواصل معهم على الرقم 00966902223450.

اقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في جنوب سيناء.

خدمات فروع مكاتب dhl في شقراء

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

وتقدم هذه الشركة جملة من الخدمات الفريدة والتي سنذكر أهمها فيما يلي:

  • خدمة dhl Express وهذه الخدمة تتخصص بشحن ونقل الطرود الخاصة بالمستندات والوثائق. وقد أطلقت الشركة هذه الخدمة لضمان وصول الوثائق المهمة إلى وجهتها المطلوبة بسلامة وأمان.
  • وتقدم الشركة خدمة خدمات نقل البضائع وشحنها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
  • كما تُعتبر خدمة التخليص الجمركي من أهم الخدمات التي تقدمها فروع مكاتب dhl في شقراء. فلن تشغل بالك بأمر الجمارك والحدود إن كان طردك قادم من خارج المملكة. وذلك لأن الشركة تُنهي جميع إجراءات التخليص الجمركي قبل وصل الطرد.
  • وإن كان طردك يحتاج إلى تغليف أو تعبئة أو حتى تخزي في البرادات فإن شركة dhl ستتكفل بكل هذه الأمور. وجميع هذه الأمور تتم بمستوى عالي من الجودة والدقة.
  • وايضًا هناك خدمة نقل البريد العالمي، أي بإمكانك إرسال والوثائق والبريد إلى أي مكان في العالم وبسرعة وأمان عاليين.

اقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في قنا.

كيف تتبع الشحنة الخاصة بك عبر موقع dhl

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

وبالتأكيد يمكنك تتبع الطرد الخاص بك من خلال موقع فروع مكاتب dhl في شقراء. فإن كان لديك طرد أو حوالة أو مهما كان نوع الشحنة الخاصة بك فيمكنك تتبعها بكل سهولة. إنما تحتاج لشيء واحد فقط وهو رقم تتبع الشحنة، وهذا الرقم تحصل عليه من الشخص الذي أرسل لك الطرد. حتى وإن كان الطرد هو غرض اشتريته عن طريق الإنترنت وأردت الحصول عليه عن طريق dhl فيمكنك الحصول على الرقم من الجهة التي اشترت منها هذا الغرض.

ما عليك إلا الدخول إلى موقع الشركة من خلال هذا الرابط، وستظهر لك الصورة التي في الأسفل. وما عليك إلا إدخال رقم شحنتك في الخانة وسيمكنك ذلك من تتبع شحنتك بكل سهولة.

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي قدمنا فيه ما يتساءل عن الكثيرون وهو فروع مكاتب dhl في شقراء دي اتش ال في شقراء. آملين أن نكون قد أثرينا معلوماتك وأجبنا عن جميع تساؤلاتك. كما يمكنك معرفة المزيد عن فروع شركة dhl في مختلف المدن والبلدان من خلال زيارة منصة تجارتنا والتي ستجد فيها إجابة لجميع أسئلتك حول مختلف المواضيع.