غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف، يعتبر الأثاث من مكملات البيت فإن البيت بلا أثاث لا يعتبر بيتا قابل للحياة فيه، كما وعلى حسب جودة الأساس وشكله فهو يعطي الوضوح والشكل الرائع والراقي للمنزل على حسب ما قمت باختياره من نظام للديكور، ككا وقد اتجه الناس في الآونة الأخيرة في الاهتمام بالديكورات بشكل عام وكذلك الاهتمام بالخامات التي يتم بها صناعة الأثاث، وهنا سوف نتناول الحديث حول غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف.

معلومات عن مفروشات المطلق

لقد انتشرت الشركات التي تهتم في الديكورات والأثاث في الآونة الأخيرة، وبالتالي فإن كل شركة سواء كانت شركة قديمة أو حديثة فإنها تحاول إثبات نفسها في هذا المجال والتميز عن غيرها، وهنا سنتناول الحديث حول معلومات عن مفروشات المطلق في النقاط التالية:

غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف

  • لقد تأسست هذه الشركة في العام 1954 م، لتصعد وترتقي هذه الشركة بعد ذلك في هذا المجال، ولتصبح واحدة من الشركات الرائدة في الأثاث المستورد والمصنع وعقود التأثيث.
  • لتصبح بعد ذلك هذه الشركة من شركة للأثاث فقط إلى شركة تهتم بالعقار والاستثمار العقاري، والاستثمارات العامة، وبالتالي فقد أصبحت هذه الشركات التابعة لها مجموعة واحدة معا.
  • بحيث تضم الكثير من الأفرع، كما وتمتلك الشركة فرعا للمفروشات وغيرها من أغراض الأثاث الأخرى، وتمتلك هذه الشركة موقع خاص بها سوف نضعه لكم هنـــا، كما وسوف تجد في هذه الشركة غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف.

شاهد أيضا: كتالوج إيكيا غرف نوم ايكيا واسعارها

غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف

تعتبر المطلق واحدة من الشركات التي تتوغل في عالم الأثاث بشكل كبير منذ سنين طويلة، بحيث أن هذه الشركة كانت بدايتها في العام 1954 م، أي أنها الآن قد تطورت كثيرا مع مرور الوقت، وهنا سوف نتناول الحديث حول غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف في النقاط التالية:

غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف

غرفة نوم جامي

  • تعتبر هذه الغرفة من الغرف الحديثة والتي يقوم الكثير من المتزوجين بشرائها، كما وتتميز بأن ألوانها فاتحة جدا وسعر هذه الغرفة هو 4500 ريال سعودي، وتحتوي هذه الغرفة على سرير كبير إلى جانب وجود مرآة للزينة وبالإضافة أيضا إلى وجود خزانة للملابس، كما وبإمكانك أن تقوم باختيار اللون الذي يناسبك منها على حسب المتاح لدى الشركة.

غرفة نوم ميترا من الف

  • بينما هذه الغرفة تتميز بوجودها باللون الأسود، إلى جانب اللون البني الفاتح والغامق أيضا، بحيث تحتوي على سرير كبير باللون البني الغامق مع اللون البني الفاتح، إضافة إلى وجود وحدة تخزين طويلة وتحتوي هذه الوحدة على خمسة أدراج، وطاولتين جانبيتين للسرير، ومختلف المكونات الأخرى لغرف النوم، وهذه الغرفة يصل سعرها إلى حوالي 19990 ريال سعودي.

غرفة سيمفوني من جوتييه

  • تعد هذه الغرفة من أرقى الغرف الموجودة لدى متجر مطلق الإلكتروني بحيث أنها تباع على المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة، وتتميز هذه الغرفة باللون الأبيض الناصع، وتتكون من سرير كبير مع طاولتين جانبيتين تمتلكان نفس لون السرير، إلى جانب وجود خزانة كبيرة وخزانة أدراج، ويوجد داخل السرير وحدة للتخزين تأتي مع الألواح الخاصة به، وسعر هذه الغرفة على الموقع 17585 ريال سعودي تقريبا.

شاهد أيضا: شقق مفروشه جدة واسعارها

العناصر التي يجب مراعاتها عند اختيار الأثاث

هناك العديد من الأشخاص التي قد تجهل الأساسيات في أثناء اختيار الأثاث وبالتالي قد يعاني الأثاث لديم من كثرة الألوان أو عدم مناسبتها للمكان وبذلك تكون قد اختارت الأثاث الخاطىء، وهنا سنتناول ذكر بعض من  العناصر التي يجب مراعاتها عند اختيار الأثاث فيما يلي:

غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف

  • قبل عملية شراء الأثاث من المهم دراسة الأمر لمعرفة المكان الذي سيتم وضعه بها سواء غرفة نوم أو غرفة معيشة أو صالون وغير ذلك، وعلى هذا الأساس تقوم باختيار القطع والألوان.
  • وعلى أساس معرفة المكان الذي ستضع بها الأثاث فإن في كل مكان منها غرض مختلف، فمثلا في غرفة المعيشة يجب أن تخصص مكانا للتلفاز، وفي غرف الطعام يجب أن تخصص مكانا للأكل وهكذا.
  • كما ويجب أن تضع رؤية مسبقة للأمر في مكان وضع جميع قطع الأثاث قبل أن تقوم بوضعها، وبالتالي لا تقوم بملء جميع المساحات في الغرفة بقطع الأثاث، بل يجب أن يكون هناك متسع للحركة بكل سهولة داخل الغرفة.
  • كذلك فقد تم في الآونة الأخيرة مع تطور الخامات تطور التصاميم الخاصة بالأثاث، فتجد العديد من قطع الأثاث متعددة الاستخدام ما يوفر لك الراحة والمساحة بشكل كبير.

شاهد أيضا: أجمل تشكيلات مفارش سرير للعرايس

فروع شركة مفروشات المطلق

نظرا لأن هذه الشركة قد تم تأسيسها منذ وقت طويل جدا فإنها تحتوي على العديد من الأفرع في كل مكان في المملكة العربية السعودية، وبالتالي فإن كل منطقة في المملكة تجد للشركة بها فرع وبالتالي فإنك تذهب إلى الأقرب، وهنا سوف نذكر لكم فروع شركة مفروشات المطلق في النقاط التالية:

غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف

  • المنطقة الشرقية: الدمام – حي الشاطئ.
  • المنطقة الوسطى: الرياض – طريق الملك عبدالله تقاطع طريق الملك عبدالله مع الملك عبدالعزيز، ورقم التواصل هو: 0114545041.
  • الرياض – طريق خالد بن الوليد، طريق خالد بن الوليد مع الإمام عبدالله بن سعود، ورقم التواصل هو: 0112484566.
  • كذلك الرياض – فرع ناتوزي، يقع في مجمع أركيد، طريق الملك فهد، ورقم التواصل هو: 0114644230.
  • بينما الرياض – معرض مراتب إيكلبس الحمراء، يقع طريق خالد بن الوليد، ورقم التواصل هو: 0537733283.
  • الرياض – معرض مراتب إيكلبس العروبة، يقع في طريق العروبة، ورقم التواصل هو: 0507510869.
  • المنطقة الغربية، يقع في جدة – طريق التحلية، مجمع الهداب، ورقم التواصل هو: 0126608605.
  • أما في المنطقة الجنوبية، فهناك خميس مشيط – طريق الملك فهد، يقع في طريق الملك فهد، ورقم التواصل هو: 0172261916.

شاهد أيضا: أسعار شقق مفروشة للطالبات ينبع

تخفيضات مفروشات المطلق 2023 عروض السعودي

إن ما يضمن بقاء الشركات كما هي دون أن تفقد الزبائن الخاصة بها أولا المصداقية في التعامل وإعطاء الزبائن الخامات بالسعر الصحيح، وكذلك تواجد العروض باستمرار كما وإن هذا البند يساعد في جذب زبائن جدد، وهنا سنتناول الحديث حول تخفيضات مفروشات المطلق 2023 عروض السعودي فيما يلي:

  • إن العروض في شركة مطلق على طقم غرفة النوم الفرنسية تصل إلى 5850 ريال سعودي فقط، بينما الإيطالي والموديلات الحديثة تبدأ من حوالي 8750 ريال سعودي تقريبا.
  • وتختلف الأسعار لديهم سواء في فترة العروض أو غير ذلك على حسب الخامة التي يطلبها الزبائن، وذلك لاختلاف أنواع وأسعار الخشب.
  • بينما كلما زاد سعر الخشب الأصلي تكون جودته أفضل من الأقل سعرا، مثل خشب الزان بحيث أنها يعتبر هو وخشب السويد من أفضل الأنواع التي تستخدم في صناعة غرف النوم، لكن قد لا يتحمل الجميع تكلفة شراء غرفة مصنوعة من خشب الزان.

شاهد أيضا: كتالوج رفوف من ايكيا واسعارها

محلات اثاث في الطائف

نظرا لاتجاه العديد من الأشخاص في الممكلة العربية السعودية إلى الاهتمام بالأثاث بشكل كبير في الآونة الأخيرة والمحلات كذلك فقد أصبح هناك العديد من المحلات الجديدة والمتعددة فيها، وهنا سنتناول الحديث حول محلات اثاث في الطائف في النقاط التالية:

شركة الجمال للأثاث المنزلي

  • إن هذه الشركة واحدة من أفضل الشركات التي تتميز بتصاميمها الرائعة والمتقنة، والتي تناسب جميع الأذواق، كما وتتنوع الأثاث في هذه الشركة بحيث يكون لمختلف أثاثا البيت من غرف نوم أو مفروشات أو غرف معيشة وغير ذلك.
  • كما وقد قامت هذه الشركة بوضع رقم خاص بها من أجل التواصل معها في حال وجود أي من الاستفسارات من الزبائن، وإن رقم التواصل هو: +0127463580، كما وتقع الشركة في حي النسيم شارع خالد بن الوليد.

معرض البركة

  • يعتبر هذا المعرض من أرقى المعارض، والتي تقوم ببيع الأثاث في مدينة الطائف في الممكلة العربية السعودية.
  • كما وتقوم هذه الشركة بتصنيع الأثاث بكل أنواعه وأشكاله وخاماته، وتقوم بعرض هذه المنتجات على صفحتها على مواقع التواصل، كما ويمكن أن تقوم بالتواصل مع المعرض باستخدام الرقم التالي: +435537755966.

شاهد أيضا: أفضل شقق فندقيه بدبي واسعارها

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قد تعرفنا به على غرف نوم المطلق واسعارها رخيصه بالطائف، بحيث أن الأثاث مهم جدا في المنازل كما ومن المهم أيضا الاهتمام بشكله وخامته.