عملة Zilliqa مقابل الدولار USD اليوم. تم إنشاء Zilliqa في عام 2017 من قبل مجموعة من علماء الكمبيوتر والأكاديميين بقيادة Prateek Saxena من جامعة كاليفورنيا و Xinshu Dong و Amrit Kumar من جامعة سنغافورة. على الرغم من أن الفريق لا يتمتع بقدر كبير من الخبرة في التشفير، إلا أنه يحظى بدعم المستشارين. ماجلبته هذه العملة لسوق العملات الرقمية هو أداء أسرع وأكثر تقدمًا. لنتعرف في مقالنا هذا على توقعات السوق لهذه العملة الواعدة مع بعض المراجعات الخاصة بجوانب عديدة حولها.

توقعات السوق لسعر Zilliqa عام 2023 أمام الدولار

نظرًا لان التنبؤ بالسوق صعب جدًّا، فإن التنبؤ بسعر العملة المشفرة هو في الحقيقة مقامرة وحظ وليس تخمينًا مبنيًا على البيانات. لنلقي نظرة على المعنيين بالأمر وتوقعاتهم بشأن سعر Zilliqa (ZIL) ، والتي ستمنحنا وجهة نظر أخرى:

  • Trading Beasts

Trading Beasts هي في الواقع خوارزمية تعمل بالآلة لتنتج تنبأت بسعر Zilliqa لمدة 5 سنوات. وفقا لهذه الخوارزمية بحلول نهاية عام 2023، قد تصل قيمة Zilliqa إلى 1.15 دولار، وبحلول عام 2023، قد تصل إلى 5 دولارات أمريكية.

  • مستثمر المحفظةWallet Investor

تتخذ Wallet Investor تقليديًا توقعات متفائلة وتعتقد أن ZIL قد ترتفع إلى 0.29 دولار.

هل عملة عملة Zilliqa آمنة 

تعتبر Blockchains آمنة للغاية عند مقارنتها بالشبكات التي تستخدم تخزين البيانات المركزي ك Google أو Visa. تتكون سلسلة الكتل من آلاف الأنظمة. لاختراق بلوكشين، ستحتاج إلى التحكم في أكثر من نصف العُقد الموجودة عليه.

Zilliqa لها ميزتان فريدتان فيما يخص الأمان:

1- آلية الإجماع الهجين (HCM): تتحقق الطبقة الأولى من HCM في Zilliqa من هوية العقد. هذا يمنع هجمات Sybil من الحدوث.

2- سكيلا: Zilliqa لها لغة ترميز تسمى سكيلا. Scilla تسمح فقط للمطورين بإنشاء برامج تعمل بأمان على شبكة Zilliqa. يمكن للمستخدمين الوثوق بالعقود الذكية المكتوبة باستخدامها.

بشكل عام ، Zilliqa هي منصة آمنة ولكن من المهم أن نتذكر أنها لا تزال قيد التطوير والتعديل. هذا يعني أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكن القيام بها بأمان حتى الآن. يجب إجراء تحسينات لإيقاف إساءة استخدام المنصة.

كيف يمكن استخدام عملة Zilliqa  

منذ Zilliqa ICO ، كان مجتمع التشفير ينتظر لمعرفة ما إذا ستتمكن شبكة Zilliqa من تقديم الخدمات التي تأتي بالجديد. لكن من الذي سيستفيد أكثر من استخدام Zilliqa؟ Zilliqa عبارة عن blockchain عام بحيث يمكن لأي شخص استخدامه. ومع ذلك، فإن النظام الأساسي سوف يجذب في الغالب المستخدمين الذين يرغبون في تطوير عقود ذكية كبيرة الحجم و dApps.

ملاحظة: العقد الذكي هو مجموعة من الشروط التي يجب أن تتحقق حتى تتم المعاملة. DApp هو تطبيق لامركزي. لا تحتاج DApps إلى خوادم مركزية لأنها مبنية على blockchains.

هناك فجوة في السوق لمنصة يمكنها دعم العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية التي تتطلب سرعات عالية للمعاملات لتعمل بنجاح. عندما يتم تشغيل شبكة Zilliqa الرئيسية ، يمكن أن تستضيف تطبيقًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي يشبه Facebook أو Twitter. كما أن لديها القدرة على دعم الحملات الإعلانية وخدمات معالجة الدفع. تتمتع المنصة بإمكانيات هائلة أثبتتها Zilliqa ICO. جعلت اختبارات سرعة المعاملات المزيد من الناس متحمسين ولفتت انتباه مجتمع التطوير. قد يكون Zilliqa blockchain مشغولًا جدًا عند إطلاقه! الأمان هو أحد الاهتمامات الرئيسية لدى المستخدمين بشأن الأنظمة الأساسية الجديدة.

سلبيات عملة  Zilliqa

من جهة تملك عملة Zilliqa  إيجابيات كثيرة إلا أنها تملك بعض السلبيات منها:

  • لديها فريق قليل الخبرة: مبتكرو Zilliqa أكاديميون وليسوا رجال أعمال. تكنولوجيا Zilliqa تتفوق على بقية السوق ولكن أعمالها التجارية ليست كذلك. منصات أخرى – مثل OmiseGo – لديها روابط أقوى بكثير مع منظمات مختلفة حقيقية. يتعين على Zilliqa القيام ببعض الأعمال الجادة إذا أرادت أن تكون من بين أكبر العملات المشفرة.
  • لا تزال قيد التطور.

في نهاية مقالنا نستعرض معكم ترتيب أغلى العملات السوق الإلكتروني:

  1. لاتزال تحتل البيتكوين صدارة العملات الرقمية: حيث تعد الأقوى والأكثر انتشارًا بكل تأكيد، وقد تجاوز سعر العملة الواحدة منها حاليا، 63300 دولار.
  2. في المركز الثاني لدينا الإيثيريوم: بسعر يصل إلى 2450 دولاراً.
  3. وفي المركز الثالث لدينا بينانس كوين: بسعر يبلغ 546 دولارا.
  4. إكس ريبل في المركز الرابع.

من المهم ذكره أن هذه العملات تشهد منذ فترة صعودًا كبيرًا من حيث القيمة والانتشار والسيطرة على أسواق التداول، مما دفع العديد من المساهمين للاستثمار فيها والابتعاد عن النقد المادي.

وفي النهاية نكون قد تحدثنا عن عملة Zilliqa مقابل الدولار USD اليوم دمتم بخير