يعد موقع OGAds من طرق الحصول على المال باستخدام الأنترنت. حيث أصبح كسب المال عن طريق الأنترنت من الأمور الشائعة في عصرنا ومتاحًا بشكل كبير في العديد من المجالات. وتعتبر هذه الطريقة سهلة نوعًا ما، لأنها لا تحتاج إلى الخبرة أو شهادة معينة أو حتى رأس مال. ولكنها تتطلب الصبر والوقت والمثابرة. فما هو هذا الموقع؟ وما هي ميزاته وعيوبه؟  كل ذلك سنتعرف عليه في مقالنا التالي..

ما هو موقع OGAds؟

شبكة أو موقع يعتبر الخيار الأول للمسوقين بالعمولة والخاص بعروض CPA. حيث يُحمل على شكل تطبيق على سطح المكتب أو الهاتف المحمول. ويُمنح أعضاؤه من مطوري تطبيقات والشركات الكبرى فرصة للترويج لمنتجاتهم وعرضها على المستهلكين على شكل إعلانات. ولكن بطريقة مختلفة تحت مسمى قفل المحتوى.

 ميزات موقع OGAds

  • واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، يمكن لأي شخص استخدامها.
  • سرعة الحصول على الموافقة للتسجيل بالموقع، حيث يصلك اشعار بالموافقة عن طريق بريدك الالكتروني، مع العلم يستغرق ذلك مدة 24 ساعة.
  • الدعم الرائع الذي تقدمه شبكة OGADs لجميع عملائها. إذ يمكنك الحصول على رد على أي استفسار خلال بضع ساعات، كما يمكنك الاتصال مع مدير الشبكة عن طريق سكايب، إذا أردت جوابًا سريعًا لاستفسارك. حيث يمكن معرفة معرف skype الخاص بحساب المدير بعد تسجيل الدخول الى حسابك في skype.
  • العروض اليومية الجديدة والتي تكون عالية الدفع وبشكل منتظم.
  • العروض المرتفعة التي تقدمها الشبكة، إذ تقدم أعلى إيرادات لكل تثبيت مقارنة مع غيرها من الشبكات المماثلة.
  • يوفر موقع OGAds مجموعة واسعة من الأدوات. كما يمكنك تحديد أي أداة تريدها تبعًا لطريقة الترويج الخاصة بك.
  • يقدم موقع OGAds العديد من الصفحات المفيدة، التي يمكن أن تزيد معدل التحويل للناشرين بشكل كبير.
  • يعمل موقع OGAds مع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للأشخاص الترويج لعروض CPA عن طريق facebook.

 عيوب موقع OGADs

  • الحصول على موافقة التسجيل بالموقع ليس بالأمر السهل، لأنه لا يتم قبول المستخدمين منخفضي الجودة. لذلك تأكد من قدرتك على اقناع المسؤولون هناك أثناء تقديم الطلب.
  • عدم حصولك على ميزة غرفة الدردشة قبل الوصول إلى 100 دولار.

كيفية التسجيل بالموقع

بداية يفضل أن يكون ليديك مدونة على blogger  لزيادة فرص قبولك بموقع OGAds. وللتسجيل يجب الدخول إلى الموقع واختيار sing up فتظهر الصفحة الخاصة بالتسجيل. والمكونة من 4 مراحل:

  1. المرحلة الأولى والثانية: كلاهما واضحتان جدًا، ويتضمنان ادخال معلوماتك من اسم المستخدم، والبريد الالكتروني، وكلمة السر، ثم معلومات عن الاسم والعوان والرقم البريدي والبلد الذي تعيش به. مع العلم يحب أن تكون المعلومات المدخلة صحيحة لأنها مرتبطة بعملية الدفع وحصولك على أموالك.
  2.  المرحلة الثالثة traffic source: في هذه المرحلة يطلب منك OGAds تقديم معلومات عن خطتك للربح، ويجب أن تكون دقيقًا بأجوبتك لإقناع المسؤولين بقبول طلبك. أما في الخانة الثانية يطلب منك المواقع التي تمتلكها وتستخدمها للترويج، وهنا يمكنك إدخالمدونة blogger الخاصة بك ورابط قناتك اليوتيوب. كما يمكنك ادخال موقعك الالكتروني في حال كان لديك أو صفحة فسيبوك تمتلك عددًا كبيرًا من المتابعين. أما بالنسبة للجزء الثاني فيضم طرق التواصل معك على حساباتك الشخصية مثل سكايب والتيلغرام. وذلك ليتمكن مدير حسابك من التواصل معك في حال وجود مشاكل أو اجراء الدردشة مع الأعضاء، بما يخص طرق عروض الترويج على موقع OGAds.
  3.  الخطوة الأخيرة: تضغط على زر الموافقة على شروط وأحكام الموقع. وفي الجزء الثاني يطلب منك رقم ريفيرال وهو رقم حساب شخص حقق أرباحًا من الموقع، ثم تحقق من captcha  واضغط finish .

وبذلك تكون قد انتهيت من عملية التسجيل، وفي حال قبولك يصلك إشعار على بريدك الالكتروني خلال 12-24 ساعة على الأكثر، لتدخل إلى موقع OGAds.

أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا ووافيًا بالشرح عن موقع OGAds وطريقة التسجيل فيه. ولا داعي للشك بمصداقية هذا الموقع فهو قانوني وشرعي. فماذا تنتظر؟ سارع إلى التسجيل بالموقع، واستغل وقتك بجني المال من خلال الانترنت بدلًا من إضاعته في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.