إن سعر عملة TopManager/TMT الرقمية مقابل الدولار سعر غير ثابت، حيث يخضع لقوانين التداول. لنعرف أكثر عن العملة أولًا، TopManager/TMT عبارة عن منصة قائمة على blockchain حيث يمكن لعشاق كرة القدم جمع وتداول مقتنيات NFT المرخصة رسميًا للاعبي كرة القدم والأندية واللحظات المفضلة لديهم. وتم إعدادها لتكون واحدة من أهم ألعاب التشفير استنادًا إلى مقتنيات NFT بالإضافة إلى آلية P2E. كما سيتمكن المشاركون من بناء فريق أحلامهم النهائي والمنافسة في نهاية المطاف ضد لاعبين آخرين حول العالم من خلال تطبيقات GameFi. وتحويل NFTs الخاصة بهم إلى أصول رقمية وتوسيع نطاق فائدتها بما يتجاوز استخدامها كمقتنيات. من ناحية أخرى TopManager هو أول تطبيق GameFi لـ TopGoal وسيكون $ TMT (TopManager Token) هو رمز الأداة المساعدة في نظام TopGoal البيئي.

إذًا TopGoal عبارة عن مقتنيات رقمية مرخصة رسميًا تعتمد علىNFT، وتركز على تقنية blockchain المعززة metaverse لكرة القدم، وهي الرياضة الأكثر شعبية على وجه الأرض. تشارك لاعبي كرة القدم والأندية المشهورين عالميًا ومؤسسة التشفير الرائدة عالميًا Binance لتزويد المشجعين بأفضل تجربة يمكن أن تقدمها NFT والألعاب الرقمية.

ويتكون TopGoal من فريق من قدامى المحاربين من صناعة كرة القدم و blockchain مع خبرة غنية ومدعومة ماليًا بالكامل. كما تتمثل مهمة TopGoal في ربط مشجعي كرة القدم واللاعبين والأندية مع ظهور تقنية NFT، وblockchain، وتقديم تجربة حقيقية جديدة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: الرموز غير القابلة للاستبدال لما سعرها غالي جدا شرح كامل

سعر عملة TopManager/TMT الرقمية مقابل الدولار

  • إن سعر TopManager اليوم هو $ 0.249508 بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 114،540 $.
  •  ارتفع سعر TMT بنسبة 4.7٪ في آخر 24 ساعة.
  •  لها عرض متداول قدره 0 عملة وإجمالي عرض قدره 100 مليون.
  •  إذا كنت تبحث عن شراء أو بيع TopManager، فإن PancakeSwap (v2) هي أكثر بورصة نشاطًا حاليًا.

أعلى سعر لعملة TopManager/TMT الرقمية مقابل الدولار

حقق TopManager أعلى مستوى له على الإطلاق عند 1.28 دولار في 09 أبريل 2023 (حوالي شهرين).

أقل سعر لعملة TopManager/TMT الرقمية مقابل الدولار

سجل TopManager أدنى مستوى له على الإطلاق عند 0.161653 دولار في 16 فبراير 2023 (4 أشهر)

حجم التداول على مدار 24 ساعة في عملة TopManager/TMT الرقمية

حجم التداول على مدار 24 ساعة في TopManager هو 114،540 دولار.

أماكن تداول عملة TopManager/TMT الرقمية

يمكنك تداول TopManager على PancakeSwap (v2) وMEXC Global. كما تشمل ثنائيات التداول الشائعة لـ TopManager في السوق:

  •  TMT / USD.
  • TMT / CAD.
  • TMT / EUR .
  • TMT / PHP.
  • TMT / INR.
  • TMT / IDR.

استهلاك عملة TopManager/TMT الرقمية مقابل الدولار

في المرحلة الحالية، سيتم استهلاك رموز TMT في انخفاض مبيعات TopGoal NFT على موقعه الرسمي وأول تطبيق GameFi App TopManager.

  • انخفاض مبيعات TopGoal NFT على منصة الويب الرسمية في المستقبل. حيث ستخصص TopGoal نسبة معينة من المبلغ الرسمي لصناديق/ حزم NFT لتمكين وضع البيع المستند إلى TMT في كل قطرة جديدة. كما سيتم الإعلان عن التفاصيل لاحقًا. وأيضًا سيتم إيداع جميع TMT التي تم الحصول عليها أثناء وضع البيع هذا في عنوان رسمي يديره DAO في المستقبل. ويستخدم فقط لمزايا المجتمع مثل أحداث تحفيز الإسقاط في TopPrize أو الإسقاط الجوي أو حتى يتم حرقه.
  •  TopManager، أول تطبيق GameFi من TopGoal تشمل:
    • العناصر الاستهلاكية داخل اللعبة.
    • ترث ودمج مهارات بطاقات لاعب NFT.
    • شراء موارد العقارات في TopGoal metaverse.
    •  وتذاكر البطولة.

شراء عملة TopManager/TMT الرقمية

تم إدراج TMT في عدد من بورصات العملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin، وETH، وUSDT، وBNB أو من أي بورصات كبيرة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

اقرأ أيضًا: سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار

خطوات شراء عملة TopManager/TMT الرقمية

  1. سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB) .
  2. سنستخدم Binance Exchange هنا لأنه أحد أكبر بورصات العملات المشفرة التي تقبل الإيداعات الورقية.
  3. بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. وهنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان / خصم أو استخدام تحويل مصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC)،Ethereum ،(ETH) Tether (USDT) Binance (BNB)
  4. ثم ستحتاج بعد ذلك إلى إجراء إيداع BTC / ETH / USDT / BNB في البورصة من Binance اعتمادًا على ثنائيات السوق المتاحة.
  5.  بعد تأكيد الإيداع، يمكنك شراء TMT من البورصة.
  6. أكبر بورصة للتداول في رمز TMT، هي حاليًا: PancakeSwap (V2) ،LBank ،MEXC ،DODO BSC.

منصة TopGoal’s NFT المخصصة لتداول عملة TopManager/TMT

لا يوفر TopGoal منصة لشراء وتداول NFTs فحسب، بل إنهم ينشئون أيضًا لعبة تتضمن NFTs بطرق مثيرة. كما يمكن للمستخدمين تكوين فرق ووضعهم في مواجهة فرق مستخدمين آخرين في جميع أنحاء العالم من خلال تطبيقات GameFi.

كما يوفر TopGoal لعشاق كرة القدم تجربة لعب مذهلة. إذ تتيح المنصة للمستخدمين الانضمام إلى لعبة TopGoal ولعبها باستخدام بطاقات لاعبي كرة القدم الأسطورية الفريدة، مع جمع أعظم الأحداث البارزة في كرة القدم، وبناء فريقك الخيالي لفتح المزيد من المفاجآت.

اقرأ أيضًا: العقارات الافتراضية في عالم الميتافيرس

نظرة على مستقبل منصة TopGoal

تقوم TopGoal بإنشاء metaverse الذي يجمع بين NFTs القابلة للتحصيل مع GameFi DApps وأدوات DeFi المساعدة. واللعبة الأولى التي سيُنشئها TopGoal ستأخذ نموذج Play to Earn، وستكون لعبة قائمة على مدير كرة القدم يمكن لحاملي NFT المشاركة فيها. حيث يخططون لإطلاق المزيد من تطبيقات GameFi في TopGoal metaverse التي تسمح لهواة الجمع باستخدام NFTs الخاصة بهم في مرح وطرق مثيرة.

وبدأت TopGoal التعاون مع شركاء الصناعة في DeFi لتوسيع المرافق المرتبطة بمنصتهم الأساسية و NFTs. فشريكهم الاستراتيجي الأول. ونظام المريخ الإيكولوجي، هو نظام بيئي مستقر لا مركزي وقابل للتطوير.

كما يخططون أيضًا لبناء شركاء مختلفين في الصناعة لتطوير تطبيقات جديدة. ويمكن أن توسع من فائدة الأصول الرقمية لشركة TopGoal بطرق مبتكرة. ومن ناحية أخرى يعمل فريق البحث أيضًا على حل layer2 مبتكر لتمكين توافق NFT عبر السلاسل.

خطط TopGoal لـ DeFi

من المهم بعد التعرف على عملة TopManager/TMT الرقمية، الحديث عن TopGoal. فخلال مرحلتها الأولى، ستنشئ TopGoal مجمعات سائلة من TMT / BUSD بإجمالي 10 ملايين رمز TMT من الخزانة ومبلغ مالي ممول ذاتيًا بقيمة 1 مليون دولار أمريكي. يمكن للفريق سحب LPs الأولية الممولة ذاتيًا مرة أخرى في المستقبل بمجرد أن يصبح المجمع كبيرًا بما يكفي واستخدام هذه الأموال لأغراض التطوير والتشغيل. كما سيتم إطلاق المجمعات الأولية على منصات Mars و Pancake، بينما ستطلق Mars أيضًا تجمعات سائلة خاصة TMT / USDM مع حافز عائد.

في المرحلة الثانية، سيتعاون Mars و TopGoal لتقديم حل إسقاط NFT قائم على DeFi. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في وقت لاحق. كما سيتعاون كل من Mars وTopGoal أيضًا لمواصلة استكشاف المزيد من المرافق للأصول الرقمية لـ TopGoal.

في المستقبل، قد تطلق TopGoal أيضًا حل layer2 الذي سيجعل TopGoal NFTs أصولًا عبر سلسلة. في ذلك الوقت، لا يمكن لهواة جمع TopGoal المشاركة فقط في التطبيقات على BSC، ولكن أيضًا على Ethereum وblockchains الأخرى مع NFTs المملوكة لهم. ومن ناحية أخرى، ستواصل TopGoal تركيز تطوير نظام GameFi البيئي على BSC.

اقرأ أيضًا: مقاييس تحليل مشاريع GameFi 

رموز منصة TopGoal

عند البحث عن عملة TopManager/TMT الرقمية، لا بد أن نخوض في المنصة المخصصة لها. فهناك نوعان من الرموز المميزة داخل نظام TopGoal البيئي، وهما:

  • رمز GOAL، الذي لم يتم إصداره بعد، هو رمز DAO المميز لجميع سيناريوهات التطبيق في نظام TopGoal البيئي بأكمله. سيكون لرمز GOAL العديد من حالات الاستخدام، مثل تحديد اللاعبين الذين سيوقعون أثناء فترات التوقف، والأندية التي ستتعاون معها وحتى تمويل نادٍ جديد لكرة القدم.
  • رمز TMT مملوك لمجتمع تطبيق GameFi الأول من TopGoal TopManager الرقمية، بدون تخصيص فريق أو مستثمر أو مستشار. وتعمل عملة TopManager/TMT الرقمية باعتبارها SLP في Axie، ولكن سيركز الفريق أكثر على الاستدامة طويلة المدى للرمز المميز.

سيكون هناك تخصيص مبدئي 100 مليون رمزي تديره الخزانة للحوافز المستندة إلى NFT، وعمليات الإنزال الجوي، و DeFi، وأغراض التشغيل والتسويق. بمجرد بدء تشغيل اللعبة. سيقوم النظام بصك رموز TMT وفقًا للنظام الاقتصادي للألعاب للتأكد من أنها تتوافق مع احتياجات المستخدم ونمو النظام البيئي وتوازن الرموز المميزة.

كما هو الحال مع معظم تصميمات الرموز المميزة لأداة GameFi مثل SLP، لا يوجد سقف ثابت في المرحلة الحالية. فالمفتاح هو التوازن الديناميكي بين فائدة الرمز المميز في النظام البيئي، ونمو المستخدم وكذلك تصميم الرموز المميزة للحفاظ على خلق قيمة إيجابية للنظام البيئي نفسه.

في نهاية المطاف إن  سعر عملة TopManager/TMT الرقمية مقابل الدولار أصبح معلومًا، كما أن أي معلومة حول هذه العملة حاولنا ذكرها في مقالنا. نرجو أن تكون هذه المعلومات كافية للرد على تساؤلاتكم.