يعد اتباع خطوات التسجيل في موقع coinpayu، الطريق الصحيح والسريع للأشخاص الذين يرغبون بالربح عن طريق الإنترنت. حيث يعتبر موقع coinpayu من المواقع المشهورة وسهلة التعامل لتحقيق الربح السريع من الإنترنت، عبر مشاهدة الإعلانات والفيديوهات من ناحية، ونشر روابط الإحالة التي يقدمها الموقع وأداء بعض المهام السهلة من ناحية أخرى. إذ لا يحتاج منك الأمر سوى وسيلة اتصال بالإنترنت من جوال أو لابتوب واتصالٌ قويٌ بالشبكة العنكبوتية، دون الحاجة لمغادرة المنزل. كما يسهل لك الموقع سحب الأرباح (دولارات أو عملات رقمية) من خلال أي محفظةٍ إلكترونية، ولا يستغرق الأمر أكثر من بضع ثواني. ومن أجل ذلك، سنورد معلومات وتفاصيل أكثر عن موقع coinpayu، وخطوات التسجيل فيه وكيفية الربح وسحب المال منه، إضافةً إلى ميزاته وعيوبه.

ما هو موقع coinpayu

يعتبر موقع coinpayu المؤسس عام 2019م من المواقع الربحية التي تمكنك من ربح المال، عن طريق مشاهدة عدد من الإعلانات لمدةٍ قصيرةٍ لا تتجاوز الدقيقة الواحدة لأطول إعلان. كما يمكنك أداء العديد من المهام من تثبيت تطبيقات أو ملء استبيانات وغيرها من المهام البسيطة. ويوفر لك الموقع روابط إحالة تمكن الموقع من زيادة رواده من ناحية، وحصول عميلها على عمولة محددة لقاء كل شخص يسجل عن طريق الرابط من ناحيةٍ أخرى. وحقق موقع coinpayu نسبةً عاليةً من الأرباح والجمهور خلال وقتٍ قصيرٍ جدًا.

التسجيل في موقع coinpayu

إن خطوات التسجيل في موقع coinpayu سهلةٌ وبسيطةٌ، وكل ما عليك أن تفعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على موقع coinpayu من هنا.
  2. اضغط على المربع الأخضر  “Join free” بعد استكمال تحميل الصفحة.
  3. ادخل اسمك “Username” في المربع الأول.
  4. اكتب بريدك الإلكتروني الحقيقي في الخانة الثانية.
  5. ضع كلمة مرور قوية وأعد تأكيدها في الخانات اللاحقة.
  6. انقر على مربع الموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.
  7. اضغط على مربع أنا لست آلي “I’m not robot” للتأكد من هوية الأشخاص الحقيقية، وتجنب الحسابات المزيفة.
  8. ثم انقر بعدها على خيار التسجيل.
  9. سيرسل لك الموقع بريدًا الكترونيًا – يحتوي على رمز تأكيد الحساب- إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته.
  10. انسخ رمز التفعيل، وأدخله في مربع تأكيد الحساب وبعدها سيتم إنشاء الحساب بنجاح.
  11. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور، وها قد أصبحت عضوًا جديدًا في موقع coinpayu.

الربح بعد التسجيل في موقع coinpayu

بعد تسجيل الدخول إلى الموقع وإنشاء حسابٍ جديدٍ، ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع توضح الأرباح والعروض. وعلى يسار الصفحة، ستظهر قائمة خيارات توضح الخيارات المتاحة في الموقع وهي:

الربح من إعلانات موقع coinpayu

متابعة الإعلانات المختلفة في الزمن، تحقق ربحًا بسيطًا بين 3 و1 ساتوشي (وهي عملة رقمية مصغرة تشابه في قيمتها البنسات الأمريكية مقارنة بالدولار)، وكل 1000 ساتوشي يعادل 1 دولار أمريكي. كما يرتفع عدد الساتوشي كلما زاد طول مدة الإعلان، وتنقسم الإعلانات إلى:

  • إعلانات عادية Surf Ads: يبلغ عدد هذه الإعلانات ما بين 20 و40 إعلان، وتتراوح مدة الإعلان بين 20 و10 ثواني. تكون الإعلانات ضمن قائمة، وبعد الضغط على إحدى الإعلانات تنبثق نافذةٌ جديدةٌ تحمل الإعلان المستهدف. حيث يمكنك إغلاق النافذة والعودة إلى صفحة الإعلانات بعد مضي الوقت الكافي، ومن ثم الضغط على إعلان آخر وهكذا. وبعد الانتهاء من مشاهدة العدد المطلوب ستحقق الربح من الإعلانات، وستحصل على عدد من الساتوشي والتي ستضاف إلى رصيدك مقابل ذلك.
  • إعلانات Windows Ads: تعد الخطوة الثانية بعد الانتهاء من مشاهدة الإعلانات العادية، حيث تحتاج أيضًا إلى بضعٍ من الثواني لتحقيق الربح، ولكن دون مغادرة صفحة الإعلان ريثما تنتهي مدة عرض الإعلان.
  • الإعلانات لمشاهدة الفيديو Video Ads: على اعتبار أن الفيديو يستغرق وقتًا طويلًا لعرضه، فهذا لا يعني أن عليك مشاهدته كاملًا. ولكن كل ما تحتاجه هو عددٌ قليلٌ من الثواني، وبعدها تنتقل إلى فيديو آخر، وهكذا تكون قد حصلت على أرباحك دون إضاعة وقتك وانتظارك.

الربح من أداء مهمات موقع coinpayu

تعد أداء المهمات offers الخيار الذي يلي مشاهدة الإعلانات، وتتنوع المهام بين تثبيت تطبيقاتٍ على الهاتف، أو استكمال استبيانات، أو أداء بعض المهام البسيطة. ويمكن تحقيق أرباح أكبر نظرًا لكثرة المهام الموجودة والتي لا تحتاج إلى وقتٍ كبيرٍ.

الربح من خيار faucet في موقع coinpayu

تعني faucet بالإنكليزية صنبور، ويقصد به أن الربح لا يتوقف من العملات الرقمية. حيث يتضمن هذا الخيار مجموعة من الروابط التي لا تحتاج سوى الضغط على مربع جمع الآن (claim now) وبعدها تحل كود كابتشا وتحصل على الربح. وهو خيارٌ سهلٌ وسريعٌ ويتجدد كل ساعة، مما يعني ربحًا لا يتوقف.

مشاركة روابط الإحالة لموقع coinpayu

يمكنك هذا الخيار من ربح المال عن طريق مشاركة رابط الإحالة على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك من خلال:

  1. الضغط على زر القائمة.
  2. النقر على خيار Affiliate.
  3. ثم اختيار Promo-Materials.

وبعدها تكون قد شاركت الرابط الذي ستلقى من خلاله هدايا مقابل كل شخص يضغط على الرابط.

كيف نسحب الربح من موقع coinpayu

هنالك عدة طرق لسحب الأرباح من الموقع، ولكن أكثر الطرق المستخدمة هي تحويل عملات الساتوشي إلى عملات بيتكوين. وعلى اعتبار أن قيمة عملة البيتكوين آخذةٌ بالارتفاع، فإن أكثر العملاء يحولون أرباحهم إليها، ويحصدون فرق الربح. وذلك من خلال المحفظات الإلكترونية المتوفرة على الموقع أو منصات تداول العملات الرقمية مثل بينانس وNSFX  وغيرها. وأما تحويل الأرباح إلى دولارات، فيتطلب تسجيل الدخول إلى محفظة بايير والتي تعد حلًا بديلًا لموقع باي بال.

إيجابيات التسجيل في موقع coinpayu

هنالك الكثير من الإيجابيات التي تشجع الباحثين عن ربح المال أونلاين لدخول موقع coinpayu وأهم هذه الإيجابيات:

  • تعدد الوسائل والمهام لجني المال.
  • سهولة سحب المال عن طريق المحفظات الإلكترونية.
  • إمكانية تحويل الأرباح إلى عملات رقمية مثل البيتكوين.
  • سهولة أداء المهام بأقصر وقت.
  • الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي والروابط في جني المال.

سلبيات التسجيل في موقع coinpayu

إن كان لكل أمرٍ إيجابيات، فبالتالي له سلبياتٌ أيضًا، وعلى الرغم من قلة السلبيات في موقع coinpayu، ولكنه يواجه البعض منها مثل:

  • عدم الاستفادة من بعض الإعلانات في الربح بسبب حجب بعض البلدان.
  • إذا قمت بفتح إعلان وتم احتساب مشاهدته دون جني الربح، لا يمكنك الاستفادة منه مرة أخرى وستحتاج إلى إعادة تحميل مزيد من الإعلانات.
  • وجود بعض المهام المزيفة والتي تستهلك الوقت.
  • وجود عدد محدد من الإعلانات وبالتالي ستأخذ وقتًا طويلًا ريثما تجميع عدد مناسب من الساتوشي.
  • عدم الاستفادة من الباي بال Paypal في الدفع.

الربح من موقع coinpayu حقيقي

ربما يعتقد بعض الأشخاص أن الربح عن طريق مواقع الإنترنت ومشاهدة الإعلانات مزيف وغير حقيقي، ولكن الأمر مع موقع coinpayu مختلف تمامًا. فالموقع يشهد إقبالًا كبيرًا ويحظى بمصداقيةٍ واسعةٍ، فهنالك الكثير من الأشخاص الذين شاركوا تجربتهم في الموقع وأكدوا صحة الربح فيه. ويمكن للقارئ تجربة الأمر بنفسه حتى يتأكد من إمكانية الربح والسحب من الموقع.
وختامًا، فقد شرحنا في المقال خطوات التسجيل في موقع coinpayu، وتحدثنا عن أهم السبل للربح من الموقع من مشاهدة إعلانات وأداء مهام. كما ذكرنا كيفية سحب الربح من coinpayu، وأهم الإيجابيات والسلبيات، ونتمنى في نهاية المقال أن نكون أجبنا عن كافة تساؤلات القارئ الكريم.