التسجيل في presearch بريسيرتش بات الأمر الأكثر شيوعًا واهتمامًا من قِبل الكثير من الأشخاص المستخدمين للشبكة العنكبوتية من أجل الربح من الإنترنت، حيث أن هناك عدد كبير جدًا من الناس على مستوى العالم يبحثون بشكل مستمر عن مصادر للربح منها على الإنترنت، وكسب الكثير من الأموال وهم جالسون في منزلهم دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان، بل وهناك من يعتمد على مصادر أساسية تحقق لهم دخل مالي جيد بجانب دخلهم الرئيسي يساعدهم في معيشتهم وبناء مستقبلهم، ولعل أشهر تلك المصادر هو موقع بريسيرتش الذي يمكن كسب الكثير منه بدون أي مجهود وبشكل سهل وسريع، فإذا كنت عزيزي مهتمًا بهذا الأمر وترغب في معرفة فكرة هذا الموقع، فتابع معنا إلى نهاية هذا المقال.

فكرة وشرح موقع presearch

بالتأكيد أنت تتعجب الآن من كيفية جني الأموال من هذا الموقع دون بذل الكثير من الجهد كما ذكرنا أعلاه، وتتسائل هل هذا معقول؟

نعم نحن لا نكذب عليك على الإطلاق، فكرة موقع presearch قائمة على كسب المال مقابل كل عملية بحث تقوم بها على جوجل من خلاله.

بمعنى أنك عندما تريد البحث عن شيء ما، بالطبع تتوجه على الفور إلى جوجل وكتابة كلمة البحث التي تريدها، هنا يمكنك البحث على هذا الموقع بدلًا من جوجل، وبمجرد الضغط على “بحث” ستأتيك نتائج جوجل دون أي اختلاف، وبذلك ستحصل على عمولة لكل عملية بحث تقوم بها من خلال ذلك الموقع.

هذه هى فكرة الربح من موقع بريسيرتش، وهى كسب الأموال من خلال عمليات البحث، فلذلك أنت لست مضطرًا لهدر الكثير من الجهد أو الوقت، فمن منا لا يبحث على جوجل بشكل مستمر عندما يريد أن يتعرف على شيء ما، فالفكرة سهلة وبسيطة ويمكنك من خلالها جني الكثير من الأموال خصوصًا إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون على جوجل بشكل دائم.

ولحسن الحظ أن موقع presearch لا يضم فقط جوجل وحده، ولكنك ستجد فيه العديد من المواقع التي يمكن أن تبحث فيها مثل تويتر وأمازون وجميع المواقع المشهورة المتضمنة مربعات بحث.

التسجيل في presearch بريسيرتش

بالتأكيد أنت الآن قد تشوقت لهذا الأمر وتريد أن تعرف كيفية التسجيل في presearch بريسيرتش، وخطوات التسجيل سهلة للغاية، يمكنك اتباع ما يلي:

  • قم بالدخول على الموقع، واضغط على Sign Up Now، لإنشاء حساب جديد.
  • قم بكتابة الإيميل والرقم السري في الخانات المخصصة لهما، ووافق على الشروط الخاصة باستخدام الموقع من خلال الضغط على I have read and agree the terms and conditions.
  • ستظهر أمامك جولة موضح بها كيفية استخدام الموقع وكافة الأدوات الموجودة، لتتعرف على طريقة العمل وطريقة كسب المال من الموقع.
  • بعد ذلك، ستظهر الواجهة الرئيسية، والتي ستجدها عبارة عن محرك بحث، يمكن من خلاله البحث عن أي شيء تريده مقابل وحدات من عملة موقع presearch سيتم إيداعها في محفظتك.

وتجدر الإشارة إلى أنك ستتلقي 25 pre في البداية من الموقع، كمبلغ ترحيبي لك، وستجده موجود داخل المحفظة على يمين الواجهة قبل البدء بأي عملية بحث.

اقرءا ايضا: كيف الربح من موقع علي بابا

هل موقع presearch صادق؟

بالطبع قد يدور في ذهنك الآن سؤال هل موقع presearch صادق؟ وهو سؤال من المحتمل الكبير قد يأتي في بال أي شخص يرغب في العمل لدى مصدر من مصادر الربح من الإنترنت، حيث بمجرد أن يتعرف الشخص على مصدر ما يتسائل على الفور عن مصداقية ذلك المصدر وهل سيقوم بالدفع بمجرد الوصول للحد الأدنى أم لا.

ونحن نحب أن ننوهك عزيزي بأن موقع بريسيرتش موقع صادق ١٠٠٪، وهناك العديد من الشروحات التي تتحدث عن التسجيل في presearch بريسيرتش وكيفية جني الأموال منه وتوضيح كم هو مضمون ويمكن الربح منه بشكل رائع.

السحب من presearch

موقع بريسيرتش يتعامل بعملة رقمية تسمى Presearch، واختصارها PRE، فعند تسجيلك في الموقع ستحصل على 25 منها، وعند كل عملية بحث تقوم بها ستحصل على 0.25 PRE، وعند وصولك لألف PRE سيكون لديك 100 دولار يمكنك سحبها، حيث أن الألف PRE يقابلها 100 دولار، ولكي تحصل على أرباحك عليك الدخول إلى Update Profile وإدخال محفضتك الخاصة التي ترغب في استقبال الأموال عليها.

اقرءا ايضا: طريقة كسب قنوات اليوتيوب أرباحها وخطوات الربح من اليوتيوب