افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد أمر يهم كل من يريد استثمار كل دقيقة من وقته لكسب المال. سواء عن طريق نشر أو مشاهدة الفيديوهات أو لعب بعض الألعاب أو حتى ملء الإستبيانات ودعوة الأصدقاء. حيث يبقى الهاتف في يد الكثيرين معظم الوقت فلما لا يستفيدون من ذلك في الحصول على مبلغ لا بأس به من المال وهم جالسون في منازلهم دون أي عناء. ولكن ليس كل برنامج لربح المال مجانا يتمتع بالصدق فهناك الكثير من التطبيقات الخداعة على الشابكة لذلك وللحفاظ على وقتك في البحث جمعنا لك في هذا المقال قائمة بـ افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد.

افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد وجربت الكثير منها لكن دون فائدة. فلا داعي لإضاعة المزيد من الوقت في البحث عن هذه التطبيقات التي جمعناها لك عبر مقالنا هذا وهي:

  • برنامج لربح المال مجانا من خلال الاستبيانات Surveyeah
  • تطبيق سويت كوين Sweatcoin للربح عن طريق المشي
  • برنامج Honeygain لربح المال مجانا
  • تطبيق coinpayu لربح المال من الاندرويد
  • برنامج picoworkers لربح المال مجانا
  • تطبيق mydailycash لربح المال من الاندرويد
  • برنامج Toloka لربح المال مجانا
  • تطبيق Kwai لربح المال من الاندرويد

تطبيق Surveyeah برنامج لربح المال مجانا

بعد الانتهاء من تسجيلك في هذا التطبيق واستكمال ملفك الشخصي ستتلقى قريبًا الاستطلاعات عبر بريدك الإلكتروني. وعند الإنتهاء منها ستضاف 5 دولار إلى حسابك على paypal أو تحول إلى قسائم هدايا. مما جعله من افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد. ترسل الإستطلاعات عادة من قبل المجموعات الدولية الرئيسية العاملة في بلدك، إضافة إلى العلامات التجارية المعروفة والتي يهمها رأيك في المنتجات الجديدة التي ستسوق لها وبناءً على هذه الآراء ستقرر المنتجات المربحة التي ستباع. ويمكن أن تكون هذه الاستبيانات من أجل إجراء الأبحاث لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا ليتمكنوا من استكمال أطروحاتهم.

كما يدعم هذا التطبيق 15 لغة وقد سجل به أكثر من 2 مليون شخص من مختلف مناطق العالم وإلى جانب الربح من ملء الاستبيانات يمكنك ذلك أيضًا عن طريق دعوة الأصدقاء.

افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

تطبيق سويت كوين Sweatcoin افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

يعد برنامج sweatcoin لربح المال مجانا من البرامج الصادقة التي تشجعك على ممارسة رياضة المشي من خلال الربح الذي تحصل عليه من عد الخطوات التي تقوم بها حيث يتابع تحركاتك من خلال نظام GPS العالمي لتحصل على عملة سويت كوين واحدة مقابل ألف خطوة تقوم بها والتي يمكنك تحويلها إلى الدولار الأمريكي وسحبها من paypal حيث أن أن كل سعر عملة سويت كوين يعادل تقريبًا 0,0137 دولار كذلك تستطيع شراء المنتجات بواسطة هذه العملة مباشرةً من خلال السوق الإفتراضي الذي يوفره هذا التطبيق لذلك إذا أردت الحصول على مزيد من الربح ما عليك سوى زيادة عدد خطواتك.

تطبيق سويت كوين Sweatcoin

تطبيق سويت كوين Sweatcoin

تطبيق Honeygain افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

إن برنامج Honeygain لربح المال مجانا من أكثر التطبيقات أمانًا حيث تستخدم حركة المرور عبر الإنترنت من قبل شركاء موثوق بهم ولا يتطلب التطبيق الوصول إلى مساحة تخزين جهازك وتعتمد أرباحك  بشكل مباشر على مقدار حركة المرور التي تشاركها مع شبكة Honeygain. كلما شاركت أكثر، زاد ربحك!. وهناك مجموعة من العوامل التي تحدد مقدار أرباحك منها موقعك حيث تعتمد أرباحك على الطلب على حركة المرور المطلوبة للعملاء من رجال الأعمال، بالإضافة إلى عدد المستخدمين في منطقتك. كما أنه كلما زاد عدد عناوين IP التي تتصل بها أجهزتك، يمكنك كسب المزيد. إلى جانب سرعة الشبكة.

تطبيق Honeygain

تطبيق Honeygain

برنامج coinpayu لربح المال مجانا

تتعدد أساليب وطرق الربح من هذا التطبيق دون الحاجة إلى الخبرة وذلك فقط من خلال مشاهدة الإعلانات والفيديوهات ولعب الألعاب وكذلك ملء الاستبيانات ومهام أخرى بسيطة كما يمكنك الربح عن طريق تسجيل أصدقائك في هذا التطبيق من خلال رابط الإحالة الخاص بك لتزداد أرباحك بزيادة عدد أصدقائك المسجلين عن طريقك ولتحقيق ربح أكثر ادخل إلى الموقع كل يوم وأنجز جميع المهمات التي ذكرناها بالإضافة إلى الترويج لرابط الإحالة لتحصل على 1000 ساطوشي والتي تعد الحد الأدنى للسحب والتي يمكنك تحويلها إلى بيتكوين وسحبها إلى محفظة إلكترونية من المحافظ التي يوفرها الموقع.

برنامج coinpayu لربح المال مجانا

برنامج coinpayu لربح المال مجانا

برنامج picoworkers افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

Picoworkers هو ما يشار إليه عمومًا باسم موقع المهام الصغيرة، وهو في الأساس مكان يمكن لأصحاب العمل فيه طلب إنجاز وظائف صغيرة ويمكن للأشخاص الذين يتطلعون إلى كسب المال القيام بهذه الأعمال وإكمالها.

كيف يعمل Picoworkers؟
أحد الأشياء الجيدة في Picoworkers هي سهولة الإستخدام. حيث تقوم بالتسجيل وإنشاء ملف تعريف ثم اختيار ما إذا كنت تريد تعيين أشخاص لإكمال المهام (كصاحب عمل) أو ما إذا كنت تريد إكمال المهام بنفسك (كعامل).

عملية التسجيل بسيطة للغاية ويمكنك الوصول بسرعة إلى الموقع ولكن ستثبت هويتك قبل أن تتمكن من الحصول على أموال.  ولكن على أي حال، بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك البدء في إنشاء وظائف أو إكمال المهام.

تختلف أنواع الوظائف داخل Picoworkers الذي يعد من افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد، ولكنها تتكون عادةً من أشياء مثل:

  • التسجيل في المواقع
  • الإعجاب بالمنشورات على Facebook أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى
  • متابعة الأشخاص على Twitter / Instagram
  • ترك التعليقات على موقع يوتيوب
  • إضافة إلى أي شيء يمكن القيام به بسرعة وسهولة – ومن هنا جاء اسمهم  “وظائف صغيرة”. ومع ذلك، بجانب لوحة الوظائف الصغيرة، لديهم أيضًا قسم مختلف يسمى “الوظائف المستمرة”.
برنامج picoworkers

برنامج picoworkers

تطبيق mydailycash برنامج لربح المال مجانا

يعد تطبيق mydailycash افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد نظرًا لمصداقيته في دفع المال بنسبة 100% إضافة إلى أن الحد الأدنى لسحب المال من paypal هو 2.5 دولار كما أن التسجيل فيه مجاني وتحصل على 0.5 دولار عند تسجيلك ويمكنك الربح منه من خلال ملء الاستبيانات والإجابة على بعض الأسئلة التي من شأنها توجيه الشركات لتحسين منتجاتها ولا تحتاج لفعل ذلك إلى أكثر من 5 دقائق. أي أن 5 دقائق فقط يوميًا تؤهلك لربح 5 دولار أسبوعيًا.

تطبيق mydailycash برنامج لربح المال مجانا

تطبيق mydailycash برنامج لربح المال مجانا

برنامج Toloka لربح المال مجانا

  • من افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد وذلك من خلال الإجابة على الإستطلاعات وملء الإستبيانات
  • حيث يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا إضافة إلى النقود
  • ويعد 5 دولار أسبوعيًا هو الحد الأدنى لاستلام الأرباح من هذا التطبيق
برنامج Toloka

برنامج Toloka

تطبيق Kwai لربح المال من الاندرويد

في آذار (مارس) 2017، أعلنت شركة الإنترنت العملاقة Tencent عن استثمار بقيمة 350 مليون دولار أمريكي في Kwai (أو Kuaishou باللغة الصينية pinyin)، وهو تطبيق اجتماعي لمشاركة الصور والفيديو يصفه WSJ. مع 400 مليون مستخدم إجمالاً وما يصل إلى 40 مليون مستخدم نشط يوميًا، يعتقد الكثيرون أن Kwai هو رابع أكبر تطبيق اجتماعي بعد WeChat و Weibo و QQ.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالحياة الافتراضية على الإنترنت. سيكون Kwai مساعدًا قويًا لمساعدتك على أن تصبح مشهورًا  بسرعة إذا كنت تمتلك مقاطع مضحكة وفريدة من نوعها ورائعة. لكن الشيء الأفضل هو أنه يمكنك كسب المال من Kwai من خلال مقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها وتحميلها على هذا التطبيق الذي يعد من افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد كما أنك ستربح عملات ذهبية بمجرد التسجيل ومشاهدة الفيديوهات.

تطبيق Kwai لربح المال من الاندرويد

تطبيق Kwai لربح المال من الاندرويد

جمعنا لكم في مقالنا هذا قائمة بـ افضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد. وتحدثنا عن كل تطبيق بشكل منفرد من حيث كيفية الربح منه وأهم إيجابياته نتمنى لكم تحقيق الفائدة من المعلومات الواردة أعلاه.