سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

كتابة : ندى زينه
آخر تحديث : 24 مايو 2022
سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار  عندما تبدأ في استخدام Sweatcoin ستعجب به كثيرًا، ولن تصدق ما ترى. وخصوصًا أنك تتقاضى المال مقابل عمل بسيط جدًا وهو المشي. ولكنك ستفكر سريعًا بأنه لن يدوم طويلًا، فكيف ستحافظ الشركة على أرباحها عندما تدفع للناس مقابل إجراء شيء سهل مثل المشي؟ وستبدأ بالبحث عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار. ومن الممكن أن تبحث عن تطبيقات أخرى تدفع لك مقابل رياضة المشي ولن تجد بالتأكيد. فإن تطبيق Sweatcoin فريد من نوعه ولا يزال يعمل بقوة حتى يومنا هذا.

مر التطبيق ببعض التغييرات الكبيرة على مر السنين وحصل على تقييمات كثيرة من المستخدمين. فبعضهم أبدى حبه له والبعض الآخر يكرهه. فهو تطبيق عالمي يمكن أن تعمل به في الكثير من البلدان حول العالم، وعلى أي جهاز محمول فهو يدعم نظامي Android، وiOS. ويمكنك كسب عملات Sweatcoin من خلال المشي، أو مشاهدة الإعلانات، أو الإحالات. وتستطيع تحصيل نقودك من خلال السحب عبر PayPal، أو التبرع للجمعيات، أو شراء منتجات، أو بطاقات الهدايا. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق والبدء بالمشي.

تعريف تطبيق Sweatcoin

  • هو تطبيق يكافئك على المشي، حيث يعطيك Sweatcoins مقابل خطواتك، والتي يمكن استبدالها بالمنتجات والنقود والمزيد.
  • تأسس Sweatcoin في عام 2016 من قبل Oleg Fomenko وAnton Derlyatka، وهما روسيان مهتمان باللياقة البدنية. ونشروا التطبيق لتحفيز الآخرين على زيادة نشاطهم البدني، وهدفهم النهائي هو تحويل Sweatcoin إلى عملة كاملة.
  • إن Sweatcoin ليس على blockchain وبالتالي فهو ليس عملة مشفرة. ولا تعتبر نقودًا حقيقة أيضًا لأن Sweatcoins لا تتمتع بالقوة الشرائية خارج التطبيق. ولكن يريد مؤسسوها أن يجري تداول Sweatcoin في البورصات في مرحلة ما، لذلك قد تكون عملة Sweatcoin المشفرة احتمالًا في المستقبل.
  • يعتبر التطبيق شرعيًا وآمنًا فهو لا يبيع بياناتك مطلقًا، ولا يتطلب تشغيل بيانات GPS ثابتة للعمل بشكل صحيح.

كيفية عمل تطبيق Sweatcoin

تغيرت طريقة عمل Sweatcoin وحساب الخطوات بشكل كبير منذ بداية عام 2020. حيث كان التطبيق سابقًا يتتبع الخطوات الخارجية فقط، مع استخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف كطريقة لتأكيد الخطوات الحقيقية، وهذا كان يستنزف البطارية. ويحول عدد الخطوات بشكل سيء فمن 1000 خطوة يجري تحويل 650 فقط إلى Sweatcoin.
أما الآن فإن Sweatcoin لديه خوارزمية أكثر تقدمًا. فلم يعد بحاجة إلى بيانات GPS لتأكيد الخطوات ويمكنه حساب الخطوات الداخلية. وقد أدى ذلك إلى خفض استخدام البطارية وزيادة معدلات تحويل الخطوات إلى 90٪ وسطيًا.

  سحب أرباح تطبيق Sweatcoin

تكسب 0.95 Sweatcoin لكل 1000 خطوة وليس 1 وذلك لأن Sweatcoin تحصل على عمولة بنسبة 5٪ على كل عملة يجري إنشاؤها. وذلك لأنهم بحاجة إلى الأموال لدفع الإحالات والمكافآت الأخرى.
بمجرد كسب بعض Sweatcoins، يمكنك إما حفظها أو استردادها مقابل مكافأة في التطبيق (تتغير المكافآت يوميًا) أو نقلها/بيعها إلى صديق ضمن الشبكة الاجتماعية للتطبيق.
ويمكن استخدام هذه العملات لشراء الكثير من الأشياء مثل: أحذية الجري، والساعات الرقمية، والإلكترونيات، ومشروبات الطاقة الصحية، وتنزيل الموسيقى، والمزيد.

طرق جني Sweatcoin للمال

  • التمويل: يقدم المستثمرون أموالًا إلى Sweatcoin لدعم النمو. ويحصلون في المقابل على جزء من الشركة.
  • شركاء العلامة التجارية: تأتي المكافآت على Sweatcoin من العلامات التجارية، وتدفع هذه العلامات التجارية لتكون هناك.
    Sweatcoin في الأساس منصة إعلانية متخصصة جدًا.
  • الإعلانات: توجد ميزة “المكافأة اليومية” في تطبيق Sweatcoin التي تمنحك عددًا عشوائيًا من Sweatcoins مقابل مشاهدة إعلان. يجني Sweatcoin القليل من المال في كل مرة تشاهد فيها أحد هذه الإعلانات.
  • العضوية المميزة: أضيفت حديثًا في عام 2021. يمكن للعملاء الآن دفع 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (أو 24.99 دولارًا في السنة) لمجموعة من الامتيازات.
  • تعمل Sweatcoin أيضًا مع الحكومات وشركات التأمين لكسب المال: حيث يمكن أن تؤدي زيادة النشاط البدني إلى تحسين المجتمعات وتقليل المخاطر الصحية.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

لا يمكن تحديد قيمة SWC على الإطلاق وذلك لأنه يتقلب ويتغير بناءً على العروض المتاحة والقيمة المتصورة. ولا يوجد تبادل رسمي لتحديد السعر الفعلي. ولكن هناك طريقة للحصول على فكرة عامة عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار.
في الماضي كان بإمكانك تداول 20,000 SWC مقابل 1000 دولار من PayPal كعرض ماراثون. وبناءً على هذا التبادل يكون سعر عملة Sweatcoin واحدة تساوي 0.05 دولار.
ولكن عرض 1000 دولار غير متوفر حاليًا. وبناءً على العروض الحالية على سبيل المثال: مجفف الشعر Dyson 400 دولار مقابل 20,000 SWC،  يكون سعر عملة Sweatcoin واحدة مقابل الدولار تساوي 0.02 دولار.

  أفضل طريقة للسحب من بايير بدون توثيق الحساب مجربة

كم يدفع تطبيق Sweatcoin لك

كما ذكرنا سابقًا يدفع التطبيق 0.95 SWC لكل 1000 خطوة معتمدة. وبالتالي يجب عليك المشي 1053 خطوةً لتحصل على 1 Sweatcoin. وتجري الموافقة على 90٪ فقط من جميع الخطوات وتحويلها إلى Sweatcoin. لذلك تحتاج إلى حوالي 1170 خطوة لكسب 1 Sweatcoin. وبافتراض أنك تمشي حوالي 100 خطوة في الدقيقة، فسوف يستغرق الأمر حوالي 12 دقيقةً لكسب 1 SWC. وبالطبع تحتاج لوقت أقل إذا كنت تجري.
بقيمة 0.02 دولار لكل واحد SWC، ستكسب حوالي 0.10 دولارات في ساعة من المشي باستخدام Sweatcoin. فإذا كان نشاطك اليومي 3000-4000 خطوة (90 ألف إلى 120 ألف/شهر)، فإن ذلك يصل إلى حوالي 1.50 دولارًا – 2.05 دولارًا أمريكيًا في الشهر.
أما إذا كنت أعلى من المتوسط ​​وتجاوز حد Sweatcoin المجاني البالغ 10,000 خطوة في اليوم، فستربح حوالي 8.5 Sweatcoin يوميًا (تبلغ قيمتها حوالي 0.17 دولارًا) أو 255 Sweatcoin شهريًا أي حوالي 5.10 دولارات.

ويمكنك زيادة أرباحك بطريقة آمنة وشرعية باتباع النصائح التالية:

  • ترقية حسابك: إلى الإصدار المميز إذا كنت تمشي كثيرًا.
  • احمل هاتفك في كل مكان: كلما حملت هاتفك أكثر، زاد عدد الخطوات التي ستحولها وزاد ربحك.
  • دعوة الآخرين: ستحصل على 5 SWC لكل صديق تدعوه.
  • احصل على مكافآتك اليومية: المكافآت اليومية هي طريقة سهلة لزيادة أرباحك من Sweatcoin.
  • استخدم التعزيز اليومي مرتين: يمكنك تنشيط التعزيز اليومي مرتين من شاشة Sweatcoin الرئيسية.
  • لا تخرج من التطبيق مطلقًا: لأن التطبيق لا يمكنه تتبع خطواتك إذا أغلقته.
  • افتح تطبيق Sweatcoin مرة واحدة يوميًا: سيسمح هذا بمعالجة خطواتك والتحقق منها.

وفي الختام نقول إن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار يمكن أن يكون غير مهم مقابل الفائدة الصحية التي يقدمها التطبيق لصحتك. ومع ذلك لا يوجد أجمل من الجمع بين اللياقة البدنية وكسب بعض الهدايا في نفس الوقت.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

190026 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.