افضل تطبيقات حجز الفنادق من الأمور الهامة التي يجب عليك معرفتها. وخاصةً في ظل كثرة تطبيقات حجز الفنادق ووكالات السفر على المواقع الإلكترونية. التي تختلف عن بعضها البعض بالخدمات والنظافة والأسعار والمثالية. بالتالي ستشعر بالضياع والتشتت بين هذا الكم الهائل والمتنوع من التطبيقات، ولن تقدر على اختيار الأفضل والأنسب لك. وسابقًا قبل عصر التكنولوجيا والإنترنت كان يلزم على المسافر أن يصل إلى الدولة المسافر لها، والبحث عن الفنادق ذات الأسعار المناسبة له، وهذا يكلفه الوقت والجهد. أما اليوم وبعد ظهور التطبيقات أصبح الأمر في غاية السهولة. لذلك في مقالنا هذا سنتحدث عن افضل تطبيقات حجز الفنادق، وعن افضل تطبيقات الحجز السريعة. بالإضافة إلى ذلك سنتناول الحديث عن عوامل اختيار افضل تطبيق. فإذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع أو ترغب في الحجز في فندق ما من خلال التطبيقات تابعنا.

افضل تطبيقات حجز الفنادق

هناك الآلاف من التطبيقات المختصة بحجز غرف في فندق  للزبائن، تختلف عن بعضها البعض بالخدمات والأسعار والسرعة وما إلى ذلك. ولكن في هذه الفقرة سنتحدث عن افضل التطبيقات وهي :

Booking.com من افضل تطبيقات حجز الفنادق

Booking.com هو التطبيق الأكثر شعبية وشهرة لحجز غرف إقامة للزبائن. كما أن تطبيقه سهل الاستخدام، وطريقة عمله والتعامل معه سلسة، وقوي ويستحق موقع له على هاتفك المحمول. بالإضافة إلى ذلك يعرض لك هذا التطبيق عنوان الفندق الذي حجزت فيه واتجاهه باللغة التي تختارها، لذلك هو مناسب لك في حال كنت مسافرًا إلى بلد لا تتقن لغته. كما يمكنك من تعديل الحجز وتغييره وإلغائه بشكل مجاني، والاستفادة من بعض الخصومات إن وجدت. ويعرض لك أنواع مختلفة من العقارات والفنادق والمنتجعات مع عناوينها واتجاهاتها من كافة أنحاء العالم. ولكن يجدر الذكر بأن هذا التطبيق ليس مختصًا فقط بحجز الفنادق، بل يضم إلى جانب الفنادق حجز المنتجعات والشقق والبيوت. ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا.

"افضل

Expedia من افضل تطبيقات حجز الفنادق

تمت تسميته بالتطبيق الفريد من قبل موقع moneycrashers. com، وهو من افضل التطبيقات التي تقدم برنامج مكافآت مميزة لزبائنه. كما يتيح لك إمكانية الانضمام المجاني للتطبيق، وربح النقاط التي يمكنك استخدامها لاحقًا لحجز الفنادق على اكسبيديا. ويضم أنواع متعددة من الفنادق التي يمكنك الحجز فيها، ويدعم العديد من اللغات. ولكن يجدر الذكر بأن هناك بعض الفنادق  تسمح بتعديل الحجوزات وبعضها لا، لذلك يجب الانتباه إلى شروط الحجز. بالإضافة إلى ذلك ينبهك التطبيق بشأن كافة التحديثات التي تطرأ على معلومات السفر، مثل أوقات الرحلات والتأخيرات وغيرها. كما يقدم خدمات دفع مريحة لكافة الزبائن، حيث يمكنك الدفع قي الفندق بدلًا من الدفع في التطبيق. ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا.

Priceline من افضل تطبيقات حجز الفنادق

Priceline يعتبر من افضل وأشهر تطبيقات الحجز، حيث يقدم خصومات كبيرة من خلال ميزة Express deals. ومن خلال Priceline يمكنك حجز الرحلات الجوية والبحرية، واستئجار سيارات إلى جانب حجز الفنادق. ويحافظ هذا التطبيق على سرية معاملات وحجوزات الزبائن حتى اكتمال أمور الحجز. ولكن هذه الحجوزات غير قابلة للإلغاء أو التحويل أو الاسترداد. كما يتضمن عروض وصفقات للفنادق التي لا يمكنك الحصول عليها من مواقع الويب. بالإضافة إلى ذلك يقدم برنامج ولاء يدعى VIP بمجرد إتمامك لحجزين مع Priceline يتيح لك خصومات تصل إلى 50 % على 15000 فندق وعقار. وبعد إتمام 5 حجوزات تحصل على GOLD VIP، ويتيح لك خصومات على أكثر من 30000 فندق حول العالم. ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا.

Hotels.com من افضل تطبيقات حجز الفنادق

يعتبر من افضل تطبيقات حجز الفنادق والشقق والعقارات الرخيصة عبر الإنترنت. حيث يضم هذا التطبيق مئات الآلاف من العقارات والفنادق المتاحة في أكثر من 200 دولة. كما يقدم ميزة ليلة مجانية تحصل عليها مقابل كل 10 ليالٍ تحجزها فيه. ولكن عليك استخدام التطبيق والحجز من خلاله للحصول على الليلة المجانية دون مقابل أو رسوم. أما في حال كنت تستخدم موقع الويب فستتكلف 5 دولارات مقابل الحصول على الليلة المجانية. كما يتيح لك تطبيق Hotels.com عرض الحجوزات وتعديلها أو إلغائها بشكل مجاني. ويخدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق والعقارات الرخيصة، وبأسعار منافسة مع التطبيقات الأخرى. ويمكنك الوصول إلى التطبيق من هنا.

"افضل

Hotels Combined من افضل تطبيقات حجز الفنادق

وهو من أكثر التطبيقات المميزة والفريدة عن البقية، كونه يوفر الكثير من الصور لكل تفاصيل الفنادق المحتملة. حيث يوفر صور للغرف والحمامات والمسابح والخدمات الملحقة وما إلى ذلك. كما يحتوي على ميزة تنبيه السعر، والتي تنبهك عند انخفاض سعر الغرفة المهتم بها بنسبة 10% أو أكثر. كما يقدم لك ضمانًا بأفضل وأنسب الأسعار.

افضل تطبيقات حجز الفنادق السريعة

هناك العديد من التطبيقات التي تنقذك من الضياع في دولة جديدة لا تعلم عنها شيئًا. لذلك في هذه الفقرة سنتحدث عن تطبيقات تؤمن لك حجز سريع وفي أي وقت تريده :

Hotel Tonight من افضل تطبيقات حجز الفنادق السريعة

Hotel Tonight من افضل تطبيقات ومواقع حجز الفنادق في حال كنت مسافرًا إلى مدينة جديدة ولا تعلم عنها شيئًا، أو في حال السفر المفاجئ. ما عليك سوى تنزيل التطبيق، والحصول على سرير أو غرفة بلمح البصر. كما أنه مثالي وعملي جدًا في حال احتياجك إلى مكان إقامة بسرعة عالية. ويعرض لك هذا التطبيق جميع الغرف المتاحة والمتوفرة في مكان واحد، لتختار فيما بينها. كما يقدم هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام، وبرنامج ولاء يتيح لك إمكانية الحصول على أفضل الأسعار والخصومات.

One Night من افضل تطبيقات حجز الفنادق السريعة

وهو من افضل التطبيقات التي تقدم حجوزات بأسعار رخيصة ومنافسة. ويمكنك الحجز فيه فقط في فترة ما بعد الظهر مع خصم مغرٍ. وبمجرد حجزك لليلة واحدة من خلال هذا التطبيق يمكنك تمديد الحجز لمدة 7 أيام إضافية. كما يقدم لك خدمات مميزة وغريبة مثل نصائح لزيارة مكان قريب من الفندق، أو زيارة أماكن سياحية قريبة، أو عرض ميزات الفندق الذي اخترته.

عوامل اختيار افضل تطبيقات حجز الفنادق

هناك عدة عوامل يجب أخذها بعين الاعتبار قبل اختيارك للفندق الذي تريده ألا وهي :

  • التوفر : عليك اختيار التطبيق الذي يوفر لك مجموعة واسعة من الخصائص والفنادق المميزة، مع التفاصيل والمعلومات.
  • السعر : حيث أن هناك بعض التطبيقات التي تقدم لك وعروض مغرية وخصومات على سعر إقامتك الليلية. لذلك عليك اختيار التطبيق الذي يقدم لك أفضل الفنادق وأفضل العروض.
  • التقييم : قبل كل شيء يجب النظر إلى تقييمات وتعليقات الزبائن الذين حجزوا عن طريق تطبيق ما.
  • خدمة العملاء : تحتوي تطبيقات حجز الفنادق على أقسام خدمة عملاء قوية. لذلك هناك دومًا شخص سيساعدك إذا كنت بحاجة إلى المساعدة.

وفي نهاية مقالنا افضل تطبيقات حجز الفنادق نأمل أن نكون قد وفرنا لكم المعلومات الكافية حول افضل التطبيقات المختصة بحجز الفنادق. ودعونا نتفق على أن التطبيقات قد سهلت علينا عملية إيجاد المسكن، ووفرت علينا الوقت والجهد.