أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا

كتابة : آلاء عباس
آخر تحديث : 4 سبتمبر 2022
أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا

أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا القارة التي تجذب عددًا هائلًا من الزوار سنويًا إما لغرض الدراسة أو السياحة أو العمل. وبات حجز فندق عن طريق المواقع الإلكترونية من الأمور الأكثر بحثًا لدى الأشخاص عند سفرهم إلى أوروبا لإيجاد أفضل فندق من حيث الأسعار والخدمات. حيث يعد البحث عن أماكن إقامة عند السفر أمرًا شاقًا ومتعبًا فيتجهون بعض الأحيان إلى مواقع الويب لحجز غرف ليبيتوا ليلتهم به، ومع ارتفاع تكاليف الفنادق أصبح المسافرون يبحثون عن الفنادق الرخيصة نوعًا ما ليوفروا بعضًا من المال، كما أن هذه المواقع تساعد في توفير مئات الدولارات نسبةً إلى الفنادق الأخرى، وفي ضوء ذلك سنتناول في هذا المقال أفضل موقع لحجر الفنادق في أوروبا، والكثير من المعلومات والتساؤلات حول هذا الموضوع، تابع معنا.

شاهد أيضًا: أفضل فنادق قطر على البحر.

أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا 

أفضل المواقع لحجز الفنادق في أوروبا هو موقع بوكينغ Booking.com. حيث إنه يشمل الضرائب من البداية ويعثر على عدد أكبر من العقارات مقارنة بمجمعات السفر الأخرى عبر الإنترنت. كما يعد موقع الويب استثنائيًا في العثور على فنادق في فئات الأسعار المنخفضة. كما سيجد المسافرون أيضًا مجموعةً رائعةً من خيارات الفرز والفلاتر المفيدة للغاية. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون الحجز من موقع الويب الخاص بالفندق بشكل أسهل ويُعد Booking.com مكانًا رائعًا للشروع بالبحث لأفضل مواقع حْجز الفْنادق في أوروبا. كما لن يواجه المسافرون مشكلةً في العثور على مكان للإقامة ليلًا مع أكثر من مليون ونصف قائمة فندقية على مستوى العالم. لذا ستكون نتائج البحث مشابهةً بشكل ملحوظ لتلك الموجودة على عند الفحص.

علاوة على ذلك يتطلع Booking.com إلى أن يكون مصمم بكفاءة لسفر العمل. حيث تظهر رسالة فورية تسأل المسافرين عما إذا كانوا ذاهبين في رحلة متعلقة بالعمل في كل مرة يحجزون فيها. إضافة إلى أنه يتيح لموقع الويب اقتراح فنادق تتضمن مواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار وشبكة Wi-Fi. كما يسمح Booking.com أيضًا للمسافرين الأوروبيين بحجز رحلات القطارات الأوروبية والحافلات وسيارات الأجرة في المطار وحجوزات المطاعم من خلال OpenTable.com في حين أن مواقع حجز الفنادق الأخرى تدفن التكاليف في الطباعة الدقيقة، أو خلف خيارات التصفية السرية، أو في الصفحات اللاحقة، كما تكشف Booking.com عن الضرائب على الأسعار الأولى التي يراها المسافرون. علاوة على ذلك فإن كل قائمة تحتوي على مراجعات مستخدم مضمونة أن تكون من زوار حقيقيين. كما يسمح Booking.com فقط للعملاء بنشر التعليقات بعد الحجز عبر الموقع.

شاهد أيضًا: أفضل موقع لحجز الفنادق في مصر.

  افضل تطبيقات حجز الفنادق

أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا

أفضل مواقع رخيصة لحجز فنادق في أوروبا

أفضل مواقع ويب رخيصة في أوروبا مصنفة من أفضل مواقع حجز فنادق في أوروبا وهي على النحو التالي:

  •  موقع الكاياك من أفضل المواقع الرخيصة لحجز فنادق في أوروبا.
  • ثم موقع سكاي سكنر أفضل موقع رخيص لحْجز فنْادق في أوروبا.
  • موقع موموندو من أفضل المواقع الرخيصة لحْجز فنادق في أوروبا.
  • ثم موقع هوتيرلز كومبانيد أفضل موقع رخيص لحجز فنادق في أوروبا.
  • موقع إكسبيديا من المواقع الرخيصة المفضلة لحْجز فنادق في أوروبا.
  • ثم موقع هوتيلز من أفضل المْواقع الرخيصْة لحجز فنادق في أوروبا.
  • موقع بريسلين أفضل موقع رخيص لحْجز فنادق في أوروبا.
  • ثم موقع ستاي 22 من أفضل الموْاقع الرخيْصة لحجز فنادق في أوروبا.
  • موقع جوجل من أفضل المْواقع لحجز الفنادق في أوروبا.
  • موقع Otel الإلكتروني أفضل موقع لحْجز الفنادق في أوروبا.

أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا

موقع الكاياك Kayak من أفضل مواقع حجز الفنادق في أوروبا

يملك Kayak موقعًا إلكترونيًا يسهل البحث عن الفنادق مقارنةً ببعض مواقع الحجز الأخرى ضمن عائلة Priceline في حال رغبة المسافر في توفير المال مع أحد عروض Priceline’s Express من خلال حجز فندق غامض. حيث يجب أن تجد دائمًا أقل الأسعار على Kayak من خلال الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني في Kayak، ويمكن توفير ما يصل إلى 35% من خلال صفقاتهم الخاصة في مجموعة متنوعة من فرص السفر ولحجز غرفة في فندق عبر موقع كاياك في أوروبا انتقل إلى نتائج بحث Kayak وانقر على زر “عرض الصفقة”. سيقودك هذا إلى موقع الحجز الخاص بشركة الطيران أو الفندق أو طرف ثالث. حيث يمكنك إكمال تواريخ رحلتك وتفاصيل الدفع. وإذا كنت تبحث عن حجوزات فنادق رخيصة وأفضل الصفقات، فيمكن أن تساعدك Kayak في تحديد أفضل جداول السفر وتكاليف الرحلات الجوية وتأجير السيارات وتأجير الشقق والشقق والرحلات البحرية وباقات العطلات والقطارات، تمامًا مثل مواقع حجز الفنادق الأخرى.

شاهد أيضًا: أفضل شركات الطيران في ألمانيا.

موقع سكاي سكنر من أفضل المواقع لحجز الفنادق في أوروبا

يعتمد أكثر من 100 مليون مستخدم على Skyscanner لتوفير المال والحصول على أفضل الخصومات على تأجير السيارات ورحلات الطيران والفنادق كل شهر، مما يجعله أحد أفضل مواقع حجز الفنادق. حيث إن الشركات لا يمكنها الدفع مقابل “الرتب الأفضل” على صفحة نتائج بحث Skyscanner. كما يمكن للمستخدمين استخدام محرك البحث الوصفي هذا للعثور على مساكن غير تقليدية مثل بيوت الشباب وأماكن المبيت والإفطار والشقق وبيوت الضيافة، مع مجموعة متنوعة من خيارات التصفية. إضافة إلى اشتهار Skyscanner بمحرك البحث الخاص بشركات الطيران. ولكن يمكن استخدامها أيضًا للعثور على الفنادق. حيث يحب المستخدمون الطريقة التي يوفر بها موقع الويب مجموعةً متنوعةً من خيارات التصفية على الجانب الأيسر من الصفحة. كما تشمل الأسعار التي تراها على Skyscanner إلى الضرائب. ولحجز غرفة في فندق عبر هذا الموقع اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى صفحة Skyscanner الرئيسية.
  2. وانقر على خيار الفنادق في الجزء العلوي لبدء البحث عن الفندق.
  3. أدخل وجهتك وتواريخ الرحلة وعدد الضيوف وعدد الغرف.
  4. لا يمكنك البحث بتواريخ متغيرة كما يمكنك على Skyscanner أثناء البحث عن رحلة طيران.
  5. انقر فوق البحث عن الفنادق سترى عدة خيارات تصفية على يمين قائمة نتائج البحث. ثم السعر والتصنيف ونوع السكن وسياسة الإلغاء وخطة الوجبات والمرافق ليست سوى عدد قليل من الخيارات المتاحة.
  6.  يمكن بعد ذلك تصفية النتائج حسب السعر أو المسافة إلى الوجهة أو التصنيف أو النجوم. بعد اتخاذ قرارك،
  7. انقر على “عرض التفاصيل” أو انتقل إلى الموقع لحجز غرفتك على الفور.
  افضل تطبيقات حجز الفنادق

موقع موموندو من أفضل مواقع حجز فنادق في أوروبا

Momondo هو محرك بحث جيد في حال الرغبة بمقارنة الحجوزات من 30 موقع سفر مختلف في الوقت الفعلي باستخدام خيارات البحث المتعمق. حيث لا توجد إعلانات منبثقة متطفلة، وواجهة المستخدم سريعة وواضحة وسهلة الاستخدام. كما يعد خيار البحث عن أماكن إقامة غير فندقية مثل إيجارات العطلات والشقق والفيلات ومواقع التخييم ميزةً رائعةً لأداة فندق Momondo. بالإضافة إلى ذلك يحلل Momondo ملايين العروض الفندقية في أكثر من 120 ألف موقع حول العالم للحصول على أفضل الأسعار. كما أن طريقة عرض المحتوى جذابة لأنها مصحوبة بتعليقات مستخدمين متعمقة، مماثلة لتلك التي تظهر على Trip Advisor.

شاهد أيضًا: أفضل فنادق المالديف.

موقع جوجل من أفضل المواقع لحجز الفنادق في أوروبا

أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا هو موقع جوجل حيث يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي تختص بحجز الفنادق في كل دول العالم وبالأخص في أوروبا، كما أنه يقدم وظائفًا وخدمات مميزة لعملائه سنستعرضها لكم فيما يلي:

  • يمكن لأي مستخدم أن يبحث عن فندق رخيص يناسبه أو أن يبحث عن أي فندق يقدم عروضًا وخصومات.
  • يسمح هذا الموقع للمستخدم إدخال اسم المدينة الذي يريد زيارتها حيث سيظهر المستخدم في In.
  • يظهر هذا الموقع أسعار حجز غرف في الفنادق كافة.

موقع Otel الإلكتروني أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا

أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا هو موقع أوتيل الإلكتروني الذي تأسس في عام 2004 الذي يختص في حجوزات الفنادق في جميع فنادق العالم حيث يحوي عدة وظائف للعملاء. منها:

  • يسمح موقع أوتيل لعملائه بالدفع المباشر وحجز الفنادق دون مغادرة الموقع.
  • يتيح موقع أوتيل لمستخدميه بالبحث عن الفنادق أو أماكن الإقامة استنادا على المعايير التي يريدونها.
  • يسمح هذا الموقع للعملاء بمعرفة أسعار الفنادق التي تناسبهم واختيارها.
  • إن الأسعار المعروضة للعملاء مبنية على عملة بلدهم.

شاهد أيضًا: أفضل فنادق في دبي.

وفي النهاية قد تطرقنا إلى أفضل موقع لحجز الفنادق في أوروبا مع الحديث عن أكثر مواقع الويب رخصًا على الإنترنت لحجز غرفة في الفنادق الأوروبية. لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ترغب السفر إلى أوربا أنصحك بتصفح المواقع المرفقة ضمن المقال والبحث العميق عن الأسعار التي تناسبك حتى تحظى برحلة أمنة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

189 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.