أين تقع أسواق السيارات المستعملة في الامارات؛ شراء السيارة الجديدة يكلف الشباب الأموال الكثيرة، لذا غالبيتهم يتفادى شراء الجديد منها. فهناك العديد من السيارات المستعملة التي تباع في دبي، فيمكن شرائها من سوق السيارة المستعملة أو المزاد الخاص بالسيارات في دبي. كما يوجد عدة معارض في دبي تقدم السيارات المستعملة، وجميعها تعتبر معتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك يوضح أن المشتري يحصل على أفضل ماركات وأنواع في السيارات المستعملة.

أسواق السيارات المستعملة في الامارات

أين تقع أسواق السيارات المستعملة في الامارات كما يلي:

معرض الفطيم أوتومول

تم تأسيس هذا المعرض عام 2001، ويعتبر من أكبر المعارض الخاصة بالسيارات المستعملة في دبي، وكذلك يعتبر هذا المعرض من أفضل المعارض الموجودة في دبي. وفي هذا المعرض يمكن إيجاد السيارات الفاخرة المتعددة لسيارات كاديلاك، ويحتوي أيضاً على سيارات بأسعار معقولة مثل سيارات تويوتا. ويتميز هذا المعرض بأنه يقدم فرصة تبديل السيارات القديمة بسيارات أخرى. كما أنه يوفر عدة خدمات مختلفة مثل تخمين أسعار السيارات، وخدمة صيانة وفحص السيارات، وخدمات أخرى مميزة.

سوق العوير الخاص بالسيارات المستعملة

يعتبر سوق العوير الخاص بالسيارات المستعملة أنه من أفضل الأسواق في دبي، فإذا كنت تريد سيارة مستعملة فيمكنك الذهاب إليه. حيث يقام في منطقة تسمى ب (رأس الخور)، وفي سوق العوير يمكن إيجاد أفضل الوكالات الخاصة بالسيارات المعتمدة التي تقوم بطرح أنواع عديدة ومختلفة من السيارات المستعملة. وبداخل هذا المكان المميز يمكنك إيجاد عدة سيارات نادرة وجذابة.

معرض الإمارات للمزادات

يحتوي هذا المعرض على عدة سيارات مستعملة وفخمة. ويعتبر الموقع الإلكتروني الخاص بهذا المعرض الذي تم تأسيسه سنة 2004، من أكبر المواقع التي أنشئت لمزادات السيارات بمدينة دبي والإمارات، وعن طريق هذا الموقع يمكن إيجاد السيارات المستعملة المعروضة للبيع في الإمارات. علاوة على ذلك هناك إمكانية لتقديم مختلف العروض، وعمل مزايدة على السيارات المستعملة التي ترغب في شرائها.

المعارض الأخرى للسيارات المستعملة في دبي

إذا لم تتمكن من إيجاد السيارة المستعملة التي ترغب بها في المعارض والأسواق التي ذكرناها سابقاً. فيمكنك زيارة المعارض الأخرى للسيارات المستعملة في دبي المنتشرة في المكان. فهذا الاختيار يعطيك السرعة في اختيار السيارة التي ترغب بها. فهناك العديد من المعارض الخاصة ببيع السيارات المستعملة في دبي، فهي تعرض أنواع متعددة من السيارات المستعملة بثمن بسيط وسعر منخفض. وهذه المعارض توفر سيارات مستعملة لفترة بسيطة، أي تعتبر سيارات شبه جديدة. وهناك معارض رسمية يمكنك شراء السيارات منها بأسعار عالية مقارنة بالأسواق والمعارض الأخرى، ومن أفضل المعارض الخاصة بالسيارات المستعملة في دبي هي قرقاش، والفطيم، كلداري، ونيسان.

المواقع الإلكترونية لشراء السيارات المستعملة

إذا كان المشتري لا يملك الوقت الكافي للبحث عن السيارة المستعملة التي يرغبها في أسواق ومعارض دبي، فيمكنه فتح المواقع الإلكترونية وتصفح السيارات المستعملة المعروضة للبيع. وهناك عدة مواقع إلكترونية متخصصة في بيع هذا النوع من السيارات. وهذه المواقع غير مقتصرة على دبي فقط، لكنها موجودة في الإمارات العربية المتحدة بأكملها، وهذه المواقع مثل :(دوبيزل، باي أني كار، أوتو تريدر، دبي كارز، يلا موتور، كار سويتش).

وأخيراً سنتحدث عن أفضل الأسواق والمعارض الخاصة ببيع السيارات المستعملة، والمشهورة في إمارة دبي. وبالرغم من توافر نظام خاص بالنقل المتطور في الإمارات. لكن السكن في مناطق سكنية جديدة مثل تاون سكوير ودبي لاند يتطلب لاقتناء سيارة. لكن المناطق الأخرى مثل البحيرات والسهول فقلة الوسائل العامة للنقل تجعل أمر شراء السيارة من الأمور الضرورية والهامة جداً.

في النهاية تحدثنا عن أسواق السيارة المستعملة في الامارات. وكذلك المواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة، ونتمنى أن ينال المقال على اعجابكم.