هي منصة مصممة لجعل عملية إنشاء تطبيقات آيفون سهلة وسريعة. يمكنك استخدام بعض الخدمات والميزات الموجودة على منصات التواصل من أجل تطبيقك،

أداة AppMakr لإنشاء التطبيقات

مثل الإشعارات وإعدادات الموقع ومزايا JavaScript. إن الأداة مجانية الاستخدام، لكن هناك رسوم شهرية إذا أردت الحصول على المزيد من الميزات المتقدمة.

أداة GENWI لإنشاء التطبيقات

تتيح لك هذه المنصة إدارة مهامك على جميع الأجهزة المحمولة الشائعة، بما في ذلك تطبيقات آيباد وآيفون وآندرويد وHTML5. توفر هذه المنصة رسومات غنية وصور وفيديوهات وغيرها. بعد تجربة الأداة لمدة ثلاثة أشهر، يختلف السعر حسب الميزات المضمنة.

أداة Mippin لإنشاء التطبيقات

واحدة من أعظم نقاط القوة في هذه منصة هي سهولة الاستخدام. تتيح لك إنشاء تطبيقات للأندرويد وiOS وويندوز، وتوفر مرونة في تصميم التطبيق. يمكن لهذه المنصة أن تقوم أيضاً بعرض تطبيقك على متاجر آيتيونز وآندرويد وويندوز وأمازون.

أداة MobiCart لإنشاء التطبيقات

إذا كان لديك متجر إلكتروني ترغب في إيجاد طريقة لإرسال واستقبال المدفوعات فيه، فإن هذه المنصة ترتبط ب PayPal للسماح لأي عملاء بإرسال واستقبال المدفوعات عبر الإنترنت بشكل آمن ومريح وفعال من حيث التكلفة.

أداة MyAppBuilder لإنشاء التطبيقات

كل ما عليك فعله هو تقديم محتوى (مقاطع فيديو، كتب، إلخ) وسيكمل التطبيق عملية إنشاء التطبيق. لا تحتاج إلى معرفة تقنية لتطوير التطبيق باستخدام هذه الأداة. بالإضافة إلى ذلك، ستهتم هذه الأداة بمشاكل تحميله إلى متجر التطبيقات نيابة عنك.