تدور الكثير من التساؤلات حول موقع Univox يونيفوكس وشرح كيفية الربح منه، فلعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن موقع يتيح لهم تحقيق الأرباح من خلال تطبيق على الإنترنت. وموقع يونيفوكس Univox يعتبر الخيار الأمثل الذي يتيح تجميع النقاط، وتحويلها إلى أموال، وسحبها بطرقٍ مختلفة.

اليوم، تعددت مواقع ومنصات الإنترنت التي تعتمد على آلية معينة تتيح لمستخدميها كسب الأموال من خلالها. ولمجرد أن تكون المنصة موثوقة، تجد ملايين المستخدمين يتسارعون للتسجيل في الموقع، وتنفيذ ما يطلبه من مهام. والآن سنتعرف في هذا المقال عن أحد تلك المواقع، وهو موقع يونيفوكس Univox. كما وسنتعرف عن آلية الربح من خلاله، وطريقة التسجيل فيه، فتابعوا معنا.

ما هو موقع Univox يونيفوكس

يعرف موقع Univox يونيفوكس بأنّه أحد مواقع الربح المعروفة منذ أكثر من عشر سنوات، وهو عبارة عن منصة تقدم لك المكافآت على شكل نقاط، لتجمعها وتحولها لاحقًا إلى أموال. وذلك لمجرد قيامك بمهامٍ محددة كالبحث في الإنترنت، أو مشاهدة مقاطع الفيديو، أو تحميل التطبيقات، وتنزيل الألعاب، وحتى من خلال استكمال الاستبيانات الذي يعتبر بدوره المهمة الأساسية للربح من موقع يونيفوكس.

يستهدف موقع يونيفوكس الفئة متوسطة العمر بشكلٍ خاصّ، حيث تعتبر تلك الفئة أكثر تفاعلًا على وسائل الإنترنت، وأكثر رغبةً بالبحث عن مواقع تتيح كسب الأموال بمهام بسيطة. حيث يتمثل مبدأ موقع يونيفوكس الرئيسي بإجابة تلك الفئات عن استطلاعات رأي مقدمة من الشركات الضخمة، وتوضيحها باستبيانات، من ثمّ تدفع تلك الشركات للموقع جراء القيام بتلك المهام.

التسجيل في موقع Univox يونيفوكس

للتسجيل في موقع Univox يونيفوكس، عليك بدايةً أن تنشئ حساب على gmail من أجل الإجابة على أسئلة الاستطلاعات، وإرسالها، وكذلك من أجل استلام أرباحك. كما وعليك أن تفعل البروكسي من أجل تفادي حظرك من قبل إدارة الموقع، وعليك أن تحمّل متصفح قادر على إدخالك إلى عالم الاستبيانات كمتصفح firefox. بعد ذلك عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك أن تدخل إلى الموقع الرسمي لموقع يونيفوكس Univox من هنا.
  2. سجل الدخول إلى الموقع، حيث يعتبر التسجيل مجاني.
  3. ثم ادخل الاسم، وكلمة السر، وباقي التفاصيل التي يطلبها الموقع.

كيفية الربح من موقع يونيفوكس Univox

يمكن تحقيق الأرباح من موقع Univox يونيفوكس من خلال العديد من الطرق التي سنتعرف إليها في مقالنا. فكما ذكرنا سابقًا تعتبر طرق الربح من موقع يونيفوكس مهامًا يجب على المشتركين في الموقع إنجازها لكسب النقاط من خلالها. لذلك، إذا كنت ترغب بكسب الأرباح من الموقع، عليك بلا شك أن تختر أحد الطرق التي يتيحها موقع يونيفوكس.

الربح من موقع يونيفوكس من خلال الاستبيانات واستطلاعات الرأي

وهي الطريقة الأساسية للربح من موقع Univox يونيفوكس، والتي تعتمد على إجابة المشتركين على أسئلة الاستبيانات الواردة من الشركات الكبيرة من أجل فهم اهتمامات العملاء، وخلال مدةٍ تتراوح بين خمسة إلى ثلاثين دقيقة. يربح المشترك نقاطًا تتراوح قيمتها من 40 إلى 100 نقطة على كل استبيان. بعد تجميع النقاط لدى المشترك، يمكنه أن يحول نقاطه إلى أموال. بالرغم من أنها طريقةً بطيئة إلى حد ما، لكنها فعالةً وأساسيةً للربح من موقع يونيفوكس.

تبديل محرك البحث الافتراضي للربح من موقع يونيفوكس

وهي طريقة سهلة، ومربحة للربح من الموقع. تتمثل باستبدال محرّك البحث الافتراضي الخاص بك بموقع  Univox يونيفوكس. لا تتردد بتجربة هذه الطريقة، فأيًّا كان محرك بحثك الافتراضي المتوافر لديك، عندما تستبدله بمحرك يونيفوكس، ستحصل على عدد من النقاط يتراوح بين 10 إلى 20 نقطة على كل عملية بحث تجريها على موقع يونيفوكس.

الربح من موقع يونيفوكس من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو

كل ما عليك فعله في هذه الطريقة أن تشاهد الفيديوهات على موقع Univox يونيفوكس، وتستمتع بمشاهدةٍ ممتعة خالية من الإعلانات. كما وبإمكانك أن تشغل الفيديو في الخلفية وتربح من خلال ذلك الإجراء، حتى بدون مشاهدته. وهذا يعني أنه بمجرد تشغيلك للفيديو، ستبدأ بكسب النقاط، وتجميعها شيئًا فشيئًا.

تحميل التطبيقات للربح من موقع يونيفوكس

في هذه الطريقة، ستكسب نقاطً عند تحميلك للتطبيقات والبرامج على هاتفك، أو على جهازك اللوحي، وحتى على حاسوبك. عند تنزيلك للتطبيق، افتحه، واتركه، وتعرّف عليه لفترةٍ وجيزة، بذلك تحصل على من 15 إلى 50 نقطة إذا كان مجانيًا. أما إذا كان مدفوعًا، فستحصل على عشرة أضعاف النقاط، حتى لو دفعت مبلغًا صغيرًا على تنزيله. بعد ذلك، بإمكانك أن تحذف التطبيقات التي نزلتها إذا كنت لا تريده، فذلك لن يؤثر على نقاطك، ولن يخصم منها شيئ.

التسوق عبر الإنترنت للربح من موقع يونيفوكس

في حال دخلت إلى المتاجر الإلكترونية عبر موقع Univox يونيفوكس، وتسوقت من خلالها، واشتريت أشياء عديدة. ذلك سيتيح لك الحصول على النقاط من موقع يونيفوكس. وفي كل مرةٍ تتسوق من متاجر الموقع، ستحصل على نقاطٍ إضافية. وهي أحد طرق الربح الممتعة بلا شكّ.

تجربة الألعاب للربح من موقع يونيفوكس

بمجرد أن تجرب الألعاب الجديدة على موقع Univox يونيفوكس، ستحصل على النقاط من الموقع. لست بحاجة لتحميلها واللعب بها باستمرار، يكفيك تجربتها لتربح من الموقع. من ناحيةٍ أخرى، هناك ألعاب تتطلب مستوياتٍ، فكلما جربت مستوياتٍ كثيرةً على اللعبة، كلما ربحت أكثر.

أكواد موقع يونيفوكس للربح منه

تصدر معظم الشركات الكبرى أكوادًا خاصة بها لخلق نوع من التشويق لمواقعهم. وعند تحميلك لتلك الأكواد من خلال خيار الإضافة الخاصة بموقع يونيفوكس، ستحصل مباشرةً على خمسين نقطة إضافية. حيث ترسل تلك الإضافة إشعاراتٍ لك تخبرك بتوافر الأكواد، وتعلمك بمكانها داخل مدونة موقع يونيفوكس.

مسابقة اليانصيب للربح من موقع يونيفوكس

هنا عليك الدخول في مسابقات موقع Univox يونيفوكس، والمشاركة بمسابقة اليانصيب. من الممكن أن تكون الجوائز أدوات تقنية كمنتجات آبل، أو قد تكون نقاطًا. لكن عليك أن تأخذ بالاعتبار أنه للاشتراك بالمسابقة، عليك أن تسدد اشتراكك، وهو عبارة عن مجموعة من النقاط التي اكتسبتها على موقع يونيفوكس.

الإحالة للربح من موقع يونيفوكس

ويقصد بالإحالة إعلام عدد من الأصدقاء بموقع Univox يونيفوكس، ولصق رابط إحالة، ونشره مقابل حصولك على 500 نقطة عند قيامك بتلك العملية. كما وبإمكانك أن تحصل على 10% من كل عملية إحالة يقوم بها كل صديق أعلمته.

سحب المال من يونيفوكس

بعد تجميعك للنقاط على موقع Univox يونيفوكس بأحد الطرق التي ذكرناها سابقًا. يمكنك سحب المال بأحد الطرق التالية:

  • طريقة الباي بال: يبلغ الحد الأدنى للسحب عن طريق باي بال 5 دولار، أي ما يعادل حوالي 700 نقطة. بعد تجميعك لذلك المبلغ، بإمكانك السحب عبر بايبال.
  • بطاقات الهدايا: التي يقدمها تجار الشركات، والمواقع الضخمة المتواجدة على موقع يونيفوكس كموقع أمازون. بشرط ان تملك ما لا يقل عن 500 نقطة.

في الختام، وبعد التعرف إلى موقع Univox يونيفوكس وشرح كيفية الربح منه. يتبين لنا سهولة المهام التي يفرضها الموقع بغية كسب الأرباح من خلاله، عدا عن أنه من المواقع الموثوقة التي لا تتطلب منك القلق حيالها.