موقع البيع بالجملة Made-in-China الصيني

آخر تحديث : 10 مارس 2021
موقع البيع بالجملة Made-in-China الصيني

موقع البيع بالجملة Made-in-China الصيني هو منصة تجارة إلكترونية، تشغل من قبل شركة Ltd , Focus Technology Co. تم تأسيس الموقع عام 1998م، حيث أصبح البوابة الرئيسية للشركة على مستوى العالم. يعمل الموقع على تسهيل وتسريع التعاملات التجارية، وذلك بتوفير البيانات اللازمة للتواصل بين الزبائن المختلفين، والموردين من الصين.

قام موقع البيع بالجملة Made-in-China منذ تأسيسه بالعديد من الخطوات لضمان الثقة مع العملاء، وتسهيل النشاط التجاري. شملت الخطوات تعاون مع SGS المسؤولة عن خدمات التحقق والتفتيش وإصدار الشهادات، كذلك إطلاق خدمة “ICredit” المالية للمشترين حول العالم عام 2013. كما أطلق الموقع عام 2015 خدمة التجارة عبر الحدود الأمريكية الصينية.

حصل موقع البيع بالجملة Made-in-China على جائزة “أفضل خدمة عملاء في الصين” في عام 2009، وتعني أنك واحد من أفضل 4 مواقع في مجال خدمات العملاء في الصين.

ميزات موقع البيع بالجملة Made-in-China

تصميم الموقع بسيط وسهل الاستخدام، مع سرعة الانتقال بين صفحات الموقع بسلاسة ودون تأخير.

يدعم الموقع العديد من اللغات بما فيها العربية، مع محرك بحث متطور.

تقديم تفاصيل كاملة عن المنتج، حيث تضم صفحته اسم الشركة المصنعة والسعر والعدد الأدنى للشراء، بالإضافة لصور عديدة توضح كافة تفاصيل المنتج.

إمكانية التواصل مع الشركة المنتجة بشكل مباشر قبل عملية الشراء.

طرق متنوعة في الدفع والشحن.

تسجيل حساب في موقع Made-in-China

عند رغبتك في تسجيل حساب خاص بك في الموقع، ما عليك سوى الدخول إلى خيار “الاشتراك مجاناً” من الصفحة الرئيسية وتعبئة الحقول بالبيانات المطلوبة.

من ثم سيكون لديك حسابك الخاص، ويمكنك الاطلاع على أنشطتك عبر مركز الرسائل الموجود في “Virtual Office” على الموقع.

البحث عن المنتجات في موقع البيع بالجملة Made-in-China الصيني

يوفر الموقع لزبائنه إمكانية البحث المباشر عن منتج محدد عبر مربع بحث، أو البحث عبر أقسام الموقع المختلفة، فالموقع يحتوي دليل منتجات يضم 27 قسم تشمل جميع المنتجات المتوفرة.

في حال رغبتك بحصر عمليات البحث، يمكنك استخدام ميزة شاشة التصفية وذلك بتحديد سمات المنتج المراد إيجاده، لتقوم بعدها وظيفة البحث المتقدمة في الموقع بمساعدتك على العثور على المنتجات بسهولة.

يخصص الموقع صفحة خاصة لكل شركة أو مورد، تتيح لك التعرف على كافة بيانات الشركة وقوائم بمنتجاتها.

يتيح لك الموقع أيضاً إمكانية التواصل المباشر مع المورد، في حال اهتمامك بمنتج محدد ورغبت بمعرفة المزيد من التفاصيل عنه.

طريقة الدفع في موقع Made-in-China

تسهيلاً لمعاملات الزبائن وتوفير خدمات مريحة، فإن موقع البيع بالجملة يدعم عدة طرق للدفع، خصوصاً الشائعة منها. بشكل عام يمكنك الدفع عبر ال باي بال، موني غرام، ويسترن يونيون، وطرق أخرى كالفيزا والماستر كارد.

يوفر الموقع لك خدمة إضافية لضمان أموالك هي خدمة الضمان عبر وسيط، وهي إحدى مزايا خدمة التجارة المضمونة “STS”، والتي تمثل طرف ثالث موثوق به ومستقل. تضمن لك خدمة الضمان عدم تسليم أموالك للبائع إلا بعد الوفاء بالتزامات التسليم من قبل البائع، والتأكد من أن المنتج المستلم مطابق لك مواصفات الجودة المحددة في عقد الشراء.

خيارات الشحن في موقع البيع بالجملة Made-in-China

يتيح لك الموقع أكثر من خيار شحن لبضائعك:

  1. استخدام الشحن البحري.
  2. الاعتماد على شركات نقل صريحة مثل DHL أو FedEx.

عند وصل البضائع عن طريق الشحن البحري يجب عليك القيام بالتفتيش عليها، والتأكد من مطابقتها للمواصفات. يجب القيام بذلك قبل إجراءات التخليص الجمركي. وفي حال كان الشحن عبر الشركات فيجب فتح المواد والتأكد منها بحضور الشخص المسلم لها. هذه الإجراءات تضمن لك حقوقك في حال كانت غير مطابقة وأردت استرداد أموالك.

بعض النصائح المفيدة لك قبل الشراء من موقع Made-in-China

  • عند حاجتك لمنتج يفضل أن تتعامل مع المعامل والشركات الموثوقة، والتي تحمل علامة “Audited Supplier”.
  • من الأفضل أن تتواصل مع المورد أو الشركة المصنعة بشكل مباشر قبل إجراء عملية الشراء.
  • لضمان أفضل عروض أسعار، يجب عليك الانتباه إلى التدقيق ببعض التفاصيل: الاستفسار عن السعر والحد الأدنى للكميات، التأكد من كل تفاصيل المنتج، كتابة طرق الاتصال بك بشكل واضح وصحيح.
  • الاطلاع على كل تفاصيل ومتطلبات طرق الدفع قبل اختيار إحداها.

وهكذا فإن موقع البيع بالجملة Made-in-China، أحد أهم مواقع التسوق الإلكتروني من حيث الثقة، لما يقدمه من مميزات وضمانات لكل من المشترين والموردين، بالإضافة للتنوع الكبير جداً في المنتجات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

4664 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.