موقع البيع بالجملة Banggood الصيني

آخر تحديث : 10 مارس 2021
موقع البيع بالجملة Banggood الصيني

موقع البيع بالجملة Banggood الصيني من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني في الصين. منذ تأسيسه قبل أكثر من 10 سنوات عرف الموقع بحرصه الشديد على إرضاء الزبائن، وبناء الثقة مع كل المتعاملين عبر الموقع. لذلك فقد أهتم الموقع بكافة التفاصيل، من سرعة التوصيل، إلى الاهتمام بالتغليف والحفاظ على المنتج أثناء الشحن. بالإضافة لذلك يضم الموقع الكثير من المنتجات، والعلامات التجارية، ويقدم عروض منافسة على عدد كبير من المنتجات، خصوصاً المنتجات التي تحصل على اهتمام كبير من قبل رواد الموقع.

عمل حساب على موقع البيع بالجملة Banggood

لابد من كخطوة أولى من إجراء التسجيل في الموقع للقيام بعمليات الشراء، ومتابعة العروض. كما يوفر لك التسجيل إمكانية الحصول على خصم يصل حتى 40%، بالإضافة إلى مميزات أخرى. عموماً التسجيل في الموقع لا يستغرق سوى عدة دقائق، حيث يطلب للتسجيل البيانات التالية:

  • اسم المستخدم
  • بريد إلكتروني
  • كلمة سر
  • كود للتأكيد

بعد إدخال البيانات ستتلقى رسالة تفعيل على بريدك الإلكتروني تتضمن رابط التأكيد. كما يمكنك أن تستخدم حسابك على فيسبوك أو جوجل بلس أو تويتر لتسجيل حساب على موقع البيع بالجملة Banggood.

من ثم عليك القيام بإتمام البيانات الشخصية، فمن الضروري كتابة الاسم الأول والأخير بشكل صحيح. ثم يتوجب عليك إدخال العنوان بشكل دقيق، مع ذكر اسم الشارع والمنطقة والمدينة، بالإضافة لاسم الدولة. كما يجب عليك كتابة رقم هاتف للتواصل عبره من قبل شركة الشحن عند وصول المنتج. وأخيراً يجب كتابة رمز بريدي وهو عامل مهم لتسهيل وصول الشحنات المطلوبة بشكل صحيح.

عند التأكد من صحة جميع البيانات التي تم إدخالها، عليك الضغط على خيار “حفظ” وبذلك يكون قد تم حسابك بشكل كامل.

شراء منتج من موقع Banggood

عندما تحتاج لمنتج معين تستطيع البحث عنه في الموقع بطريقة البحث المباشر، أو عبر تصفح الأقسام المختلفة للموقع. ولكن قبل أن تقوم بالشراء لابد من الاهتمام ببعض الأمور، والتدقيق في تفاصيل معينة، لضمان حصولك على منتج ذو جودة عالية، ويناسب حاجاتك. تتضمن هذه التفاصيل:

  • يجب عليك قراءة كل التفاصيل المسجلة على المنتج من مواصفات وأحجام وجودة وغير ذلك.
  • كذلك يجب عليك الانتباه إلى تقييم المنتج، ويفضل عدم شراء أي منتج إلا ذو التقييم العالي.
  • يجب الانتباه إلى سعر المنتج مع تكاليف الشحن إن وجدت.
  • في حال وجود ألوان أو مقاسات من المنتج المراد شرائه، يجب عليك اختيارها.

كما يجب الانتباه إلى أن المنتج متوافر في المخزن، لضمان الوصول السريع عند الشراء، حيث أن المنتجات غير المتوفرة سوف تحتاج لوقت إضافي من أجل التجهيز، مما سيزيد من الزمن اللازم لوصل المنتج المطلوب.

طريقة شحن المنتجات من موقع البيع بالجملة Banggood

عموماً يدعم الموقع نوعين من طرق الشحن:

طريقة الشحن المجانية

وذلك من خلال الضغط على خيار “Air Parcel Register” حيث يصل المنتج خلال فترة زمنية تمتد من أسبوع حتى 25 يوم، بدون أي مصاريف على الشحن.

الشحن السريع

ويتم من خلال اختيار “EMS Express Mail Service” حيث يصل المنتج خلال 8 أيام كحد أقصى، مع تكلفة شحن بقيمة 14.68 دولار أمريكي.

طرق الدفع المدعومة في موقع البيع بالجملة Banggood

بعد اختيار المنتج وطريقة الشحن، والتأكد من جميع البيانات، عليك إضافة المنتج المختار إلى سلة مشترياتك بالضغط على خيار “Add to Cart”. من ثم يجب الانتقال إلى عملية الدفع، حيث يدعم الموقع الدفع عن طريق الفيزا كارد، أو عبر حساب ال PayPal.

المميزات المقدمة في موقع البيع بالجملة Banggood

يقدم الموقع لزبائنه عدد من المميزات التشجيعية نذكر منها:

خدمة Group Buy

خدمة تقوم على أساس اقتسام الشراء الخاص بك مع مجموعة من الزبائن المهتمين بالمنتج نفسه خلال فترة زمنية معينة. فمثلاً عند وجود منتج محدد يرغب باقتنائه أكثر من 10 أشخاص، فإن الموقع يقدم تخفيض على السعر بشكل كبير بحيث يتمكن الجميع من شراءه بسعر أرخص كثيراً من السعر الأصلي. للاستفادة من هذه الخدمة يجب عليك تحميل تطبيق Banggood للهواتف الذكية.

خدمة One Cent Snatch

توفر لك هذه الخدمة إمكانية الحصول على منتجات قيمة بسعر 0.01 دولار، وذلك من خلال الدخول على سحب على المنتج برسم 0.01 دولار لاختيار مجموعة أشخاص رابحين.

ختاماً لابد من التنويه أن موقع Banggood يتميز بالشحن السريع للمنتجات مقارنة بمواقع أخرى، في حين أن من سلبيات الموقع ارتفاع أسعاره قليلاً بالمقارنة مع مواقع من نفس النوع.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1728 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.