مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا للربح منها

كتابة : هالة عباس خبير
آخر تحديث : 16 أغسطس 2022
مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا للربح منها

أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى الدخول إلى سوق تطبيقات الجوال وإيجاد مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا للربح منها دون الحاجة إلى المعرفة العميقة أو الخبرة الطويلة في البرمجة. حيث تعتبر بعض المواقع رائعةً للشركات الصغيرة، والبعض الآخر مناسب بشكل أفضل للمبتدئين الذين يطورون التطبيقات من أجل المتعة. وسواء كان الأمر يتعلق بعملك أو مدونتك أو منتجك أو خدمتك أو مجرد شيء عشوائي تمامًا، فإن خيارات برامج إنشاء تطبيقات موجودة بكثرة وسهلة العثور عليها إذ كنت تعرف أين تبحث. ومن خلال استثمار صغير للوقت والرغبة في التعلم يمكنك إنشاء وإدارة موقع الويب أو تطبيق الجوال باستخدام أحد الأنظمة الأساسية لإنشاء التطبيقات.

أشهر مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا للربح منها

سنقدم في السطور التالية أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا للربح منها:

  • موقع Appy Pie لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا.
  • مَوقع Jotform لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا.
  • موقع Build Fire لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا.
  • موقع Good Barber لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا.
  • مَوقع Shoutem لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا.
  • موقع AppMachine لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا.
  • مَوقع IBuildApp لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا.

موقع Appy Pie لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

يعد Appy Pie من أشهر صانعي التطبيقات في السوق، ذلك لأنه يمنح العملاء الجدد فرصةً لبناء تطبيق جوال خاص بهم في دقائق. كما يأتي Appy Pie مزودًا بمجموعة من الميزات الفريدة التي تتيح للمستخدمين إضافة ما يلي:

حيث تجد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم أداة إنشاء التطبيقات هذه مفيدةً، ذلك لأنها تقدم مجموعةً متنوعةً من الخطط لبدء المستخدمين مجانًا. كما وبمجرد أن يبدأ المستخدمون بإنشاء التطبيقات، سيجدون خطط اشتراك رائعة يمكن أن تلبي جميع أحجام الميزانية. كما يضع Appy Pie تركيزًا قويًا على خدمة العملاء. علاوة على ذلك يتضمن Appy Pie قائمةً شاملةً بالبرامج التعليمية، التي تتناول كل مشكلة محتملة يواجهها المستخدم عند إنشاء تطبيقه. كما ويتوفر أيضًا خيار الدردشة المباشرة لحل أي مشاكل تواجه العميل عند إنشاء تطبيقه.

  كم هي ارباح تطبيق الأندرويد

موقع Appy Pie لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

موقع Jotform لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

Jotform Apps هو منشئ تطبيقات بدون رمز، ليساعدك على إنشاء تطبيقات قابلة للتخصيص بالكامل لعملك مجانًا. حيث يمكنك تنزيل تطبيقاتك على أي هاتف ذكي أو كمبيوتر أو جهاز لوحي. كما يمكنك استخدم نموذج السحب والإفلات السهل الكلاسيكي من Jotform لنشر تطبيقك بسرعة ومشاركته عبر رابط أو بريد إلكتروني أو رمز QR. فعندما تستخدم تطبيقات Jotform، يمكنك الوصول إلى العديد من القوالب المجانية التي تمكنك عند استخدامها تخصيص تطبيقك بشكل فريد حسب ذوقك وجعله متميزًا عن الآخرين. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحصيل المدفوعات باستخدام العديد من الأدوات التي يقدمونها.

موقع Jotform لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

موقع Build Fire لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

تعتبر المنصة الرائدة Build Fire واحدةً من أكثر منشئي التطبيقات وثوقية في السوق. حيث استخدمتها أكثر من 30000 شركة بغية تطوير تطبيقاتها. كما وتحظى هذه المنصة بشعبية بين العلامات التجارية وأصحاب النفوذ والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. فيمكنك في غضون يومين نشر التطبيق ومنح عملائك الوصول إلى موارد المنتج / الخدمة الخاصة بك عبر التطبيق. بالإضافة إلى ذلك تحظى BuildFire بشعبية كبيرة، ذلك بسبب واجهتها السهلة الاستخدام وإمكانية إعادة التكوين السريعة، وخيارات التخصيص التي لا حدود لها تقريبًا. حيث تجعل واجهة المستخدم البديهية والأنيقة إنشاء تطبيقات iOS أو Android أمرًا سهلاً. كما يمكنك إجراء تغييرات سريعة واختبارها في الوقت الفعلي.

موقع Build Fire لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

موقع GoodBarber لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

تستند منصة إنشاء تطبيقات أندرويد هذه التي تملك اسمًا غريبًا إلى جزيرةِ كورسيكا في فرنسا وتضم بعضًا من أكثر السمات المذهلةِ. كما يقدم GoodBarber تجربة سهلةً ومرنةً عند إنشاء التطبيقات. كما يمكنك البدء في العمل على التطبيق الخاص بك على الفور. نظرًا لأن النظام الأساسي عبارة عن أداة مساعدة على الويب، كما يمكنك تطوير تطبيقك عبر جميع الأجهزة. ومع ذلك، فإن ما يميز هذا GoodBarber عن المواقع الأخرى هو القائمة الضخمة من الميزات التي يقدمها. كالمحادثة، وشبكات التواصل الاجتماعي.

موقع GoodBarber لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

موقع Shoutem لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

تركز هذه المنصة التي تتميز بسهولة استخدامها على التصميم الذي سيبدو مذهلاً ومنظمًا باستخدام قوالب Shutem الأنيقة. لذلك، إذا كانت التطبيقات الجذابة الشكل مهمةً جدًا بالنسبة لك، فيجب أن تختار Shoutem لإنشائها. حيث تمنحك الإرشادات الواضحة والتصميم الجميل معاينة لكيفية عمل تطبيقك. كما يوفر النظام الأساسي أيضًا العديد من الخيارات للتخصيص بحيث يكون لكل تطبيق تقوم بتطوير تصميمه الخاص ومظهره الخاص. كما يمكن للمستخدمين نشر الصور ومشاركة التعليقات. بالإضافة إلى أنه يوفر خيارات رائعة لشركات البيع بالتجزئة. في الواقع، تمنحك ميزات تحقيق الدخل في Shoutem خيار استرداد الأموال التي استثمرتها لتطوير التطبيق. علاوة على كل ذلك فإن واحدةً من أكثر ميزات النظام الأساسي جاذبية هي تكامله مع Facebook وTwitter وFoursquare وWordPress.

  بيع التصاميم تطبيق etsy

موقع Shoutem لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

موقع AppMachine لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

AppMachine هو موقع إنشاء تطبيقات أندرويد سهل وممتع للاستخدام. فما يميز منشئ التطبيق هذا عن المواقع الأخرى هو أتمتة العَديد من العملياتِ المملةِ. على سبيل المثال، إذا أردت نسخ كل البيانات ذات الصلة من صفحة الويب الخاصة بك إلى أداة إنشاء التطبيق، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريقِ إضافةِ عنوان URL الخاص بك. كما يمكنك أيضًا نقل المعلومات والصور من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. علاوة على ذلك تأتي المنصة أيضًا مع العديد من القوالب المرنة الجميلة والحديثة للاختيار من بينها. كما هناك المئات من الخطوط لجعل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك فريدًا من نوعه.

موقع AppMachine لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

موقع IBuildApp لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

iBuildApp هو موقِع إنشاءِ تطبيقات أندرويد متعدد الاستخدامات. حيث يمكنك استخدامه لتطوير تطبيقات رائعة بدون مهاراتٍ برمجةٍ. كما يأتي الموقع مع إصدارٍ تجريبيٍ مجانيٍ، والذي سيتيح لك الاعتياد على النظام الأساسي قبل الإقدام على استثمارات جادة. كما يستخدم هذا النظام الأساسي واحدًا من أبسط برامج تحرير السحب والإفلات، ويحتوي على أكثر من ألف قالب أنيق مختلف ويأتي مزودًا بنظام إدارة المحتوى المدمج. وكما يقدم iBuildApp مجموعةً كبيرةً من الأدوات وميزات التسويق التي ستجعل تطبيقك يبدو أنيقًا واحترافيًا. حيث صُممت الواجهة البديهية للسماح للمستخدم عديم الخبرة بتطوير تطبيق يعمل بكامل طاقته في 5 دقائق.

موقع IBuildApp لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

أخيرًا، يمكن لأي شخص إيجاد مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد للربح منها والتي تناسب احتياجاته. سواء كنت تريد البدء بنشاط تجاري صغير، أو تحصل على تعليقات من العملاء، أو تنشئ بوابة شركة، فإن تطبيقات أندرويد لديها جميع الميزات التي تحتاجها للوصول إلى أهدافك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

882 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.