كتابة الكتب الإلكترونية وبيعها بتطبيق Sqribble

كتابة : شذى علي سليمان جيد
آخر تحديث : 9 ديسمبر 2021
كتابة الكتب الإلكترونية وبيعها بتطبيق Sqribble

هل تريد معرفة طريقة مناسبة لكتابة الكتب الإلكترونية وبيعها بتطبيق Sqribble؟ بالتأكيد سمعت عن Sqribble. هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من خلاله كتابة الكتب الإلكترونية أو المقالات أو غيرها من أنواع المحتوى والمستندات. وكذلك بيعها بطريقة سهلة عبر أحد مواقع بيع الكتب الإلكترونية. ومن ثم جني الكثير من الأرباح.

فالكتب الإلكترونية هي عبارة عن ملفات تحتوى على عدد من الكلمات. بالإضافة إلى وجود  الصور والفيديوهات التي تعطي للكتاب جمالًا وتزيد من التوضيحات. كما يمكنك كتابة الكتب الإلكترونية عند إدخالك للمعلومات على معالج الكلمات. وبالتالي عند إنشائك لكتاب إلكتروني لا بد من البحث عن طريقة مميزة لنشره. وكذلك تساعدك وتقدم لك الكثير من المعلومات والإرشادات التي تسهل حصول كتابك الإلكتروني على الجودة والتقديم بطريقة مميزة. ولهذا أنصحك بالاعتماد على تطبيق Sqribble والذي من خلاله تقدم كتابًا مميزًا يتمتع بالجودة وبطريقة احترافية. كما تساعدك في جلب الكثير من الزوار وبالتالي قراءة الكتاب. وللتعرف أكثر على كتابة الكتب الإلكترونية وبيعها بتطبيق Sqribble تابع مقالنا للنهاية.

ما هو Sqribble

هو أحد المنصات الإبداعية والتي يمكنك من خلاله كتابة الكتب الإلكترونية وبيعها. وذلك من خلال نماذج احترافية ووجود أغلفة مناسبة تتميز بجودتها. حيث أن موقع Sqribble موقع سهل الاستخدام يمكنك من خلاله إنشاء التصميمات بطريقة مميزة تتصف ببساطتها وسرعته. كما يمكنك عبر هذا التطبيق الرائع أن تحول الكتب الإلكترونية أيضًا إلى معرض مميز للصور المتحركة. بالإضافة إلى طريقة التصميم والتنسيق الرائعة والتي يمكنك من خلالها الإضافة أو الحذف وذلك حسب الحاجة. وباعتبار أن Sqribble تطبيق بسيط فيمكنك من خلاله إدخال المحتويات بطريقة تلقائية.

ما تحتاج إليه عند نشر الكتب الإلكترونية عبر تطبيق Sqribble

لإنشاء كتاب إلكتروني عبر تطبيق Sqribble كل ما تحتاج إليه هو:

  • جهاز كمبيوتر
  • بالإضافة إلى وجود الاتصال بالإنترنت.
  • وكذلك ضرورة وجود كتاب أو منتج خاص بك.

والآن أصبح بإمكانك إنشاء وبيع الكتب الإلكترونية عبر أي موقع كأمازون مثلًا وتحقيق الكثير من الأرباح. وعند الاعتياد على طريقة نشر الكتب الإلكترونية يصبح بإمكانك تحقيق دخل شهري منها.

ما لا تحتاج إليه عبر تطبيق Sqribble

قد تجد عند استخدامك للكثير من التطبيقات الطلبات المعقدة لكن عند الاعتماد على تطبيق Sqribble لن تحتاج إلى الكثير من هذه الطلبات ولعل أهمها:

  • لست بحاجة إلى الكثير من الأجهزة فقط كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر.
  • وكذلك ليس بالضرورة أن تكون عبقريًا في أمور البرمجة ومعالجة الكومبيوتر حيث من خلال تطبيق Sqribble تكون الأمور سهلة وبسيطة.
  • كما أنك لست بحاجة إلى الكثير من التكاليف ودفع المال عند بداية مشروعك.
  • بالإضافة إلى عدم حاجتك لأي برامج أخرى.

كتابة الكتب الإلكترونية وبيعها بتطبيق Sqribble

والآن من خلال تطبيق Sqribble أصبح بإمكانك الكتابة على الانترنت وخصوصًا الكتب الإلكترونية بكل احترافية وبجودة مناسبة. بعبارة أخرى  لست بحاجة للبحث عبر مواقع الإنترنت عن الطريقة المناسبة. إذ يقدم لك Sqribble طريقة مميزة تساعدك في جعل كتابك الإلكتروني مميز من خلال عرضه لفيديوهات تعلمك الطريقة المناسبة للكتابة. وذلك بعد التأكد من وجود موضوع الكتابة وبالتالي كل ما عليك لكتابة الكتب الإلكترونية وبيعها بتطبيق Sqribble هو:

  • تحميل تطبيق Sqribble من خلال النقر هنا
  • تحديد المنتج أو موضوع الكتابة.
  • ثم مشاهدة الفيديوهات التي يقدمها الموقع ليكون كتابك الإلكتروني ذات جودة ومميز.
  • بالإضافة إلى إمكانية إدخال بعض التفاصيل الموجودة ضمن التطبيق مثل تصاميم وتنسيق ملائم ويناسب كتابك.
  • ومن الأمور التي تساعدك في الكتابة على تطبيق Sqribble هو سهولة تحويل المحتوى الذي تكتبه إلى محرر ملفات بي دي أف pdf.
  • وكذلك عن طريق إدارة الملفات HTML.
  • بالإضافة إلى إيجاد الطريقة المناسبة لاستهداف الزوار وتشجيعهم لقراءة الكتاب.
  • والآن يمكنك بيع كتابك الإلكتروني على أي موقع يشتري الكتب الإلكترونية مثل أمازون أو lulu. أو غيرهم من المواقع المعروفة والمشهورة باهتمامها بالكتب الإلكترونية وبدء تحقيق الأرباح.

ميزات تطبيق  Sqribble

يتميز تطبيق Sqribble بالعديد من الميزات التي تساعد في نشر كتابك بسهولة وسرعة دون وجود أي تعقيدات ولعل أبرز هذه الميزات:

  • التكاليف المتعلقة بكتابة الكتاب منخفضة جدًا.
  • بالإضافة إلى أن الموقع يساعدك لبيع الكتاب ضمن 24 ساعة في اليوم.
  • كما يمكنك من خلال تطبيق Sqribble تعلم كيفية كتابة ونشر الكتب الإلكترونية بكل سهولة.
  • وكذلك إمكانية الكتابة في أي شيء كالبناء أو الحرف اليدوية أو المهارات أو الطبخ أو غيرها من الأمور التي تقدم الفائدة.
  • بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مئات الدولارات عن طريق تصميم الويب الاحترافي.
  • كما أنه بإمكانك إضافة روابط ويب عند تحولك المحتوى إلى pdf.
  • بالإضافة إلى وضع علامات أمان على المستند المكتوب.

التسعير على تطبيق Sqribble

يتميز تطبيق Sqribble بتكاليفه المنخفضة والتي كانت أحد الميزات التي شجعت أصحاب الكتب الإلكترونية على نشر كتبهم من خلال هذا التطبيق. حيث قد تدفع تكاليف لنشر كتاب على هذا الموقع تصل لنحو 70$. وعند نشر الكتاب تحصل على أرباح تصل لحوالي 170$ . وبالتالي يعتبر هذا الموقع مميز من مختلف النواحي إذ يمكنك من خلال الكتابة تحقيق أرباح شهرية وبخطوات بسيطة للغاية.

النشر الذاتي على تطبيق Sqribble

لديك كتاب وتريد نشره ولا تملك المال يمكنك ذلك عن طريق النشر الذاتي عبر تطبيق Sqribble. والذي يساعدك في نشر كتابك وتحقيق الأرباح الكثيرة وبتكاليف منخفضة. فعندما تفكر في التنشر على أي موقع عليك بالتفكير بالجانب المادي بالإضافة إلى الكتابة. حيث أن الكتابة دون نشر لا تقدم لك الفائدة ولا حتى لغيرك. ولعل أكثر ما يساعدك في نشر كتابك بسهولة وسرعة وتحقيق الربح من الكتابة بسرعة هو غلاف تصميم الكتاب. الذي يقدم من خلاله الكاتب كل ما يتعلق بمحتوى الكتاب من خلال إبراز صورة واضحة تدل على محتوى الكتاب.

وفي ختام مقالنا نكون بينا طريقة كتابة الكتب الإلكترونية وبيعها بتطبيق  Sqribble. ومن ثم تحقيق الأرباح الكثيرة وبأسعار منخفضة وكذلك إمكانية نشر الكتب في أي وقت. كما نتمنى أن نكون حققنا الفائدة للجميع.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1009 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.