مشروع عربة بيع الطعام في السويد

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 3 نوفمبر 2020
مشروع عربة بيع الطعام في السويد

بدء عمل عربة طعام في السويد

في حين أن تشغيل هذا النوع من الأعمال ممتع ، إلا أنه ليس بالمهمة السهلة. أبلغ بعض من أنجح المالكين عن عمل لمدة 60 ساعة في الأسبوع. ومع ذلك ، يمكن أن تكون المكافآت رائعة – من اهتمام وسائل الإعلام وعشاق وسائل التواصل الاجتماعي الذين يحتشدون عند وصولك ، إذا جذبت هذه الأهداف انتباهك ، ففكر في هذه الخطة لنجاح عربة الطعام.

كيفية بدء عمل عربة طعام بطريقة ناجحة

الخطوة 1: الحصول على ترخيص

ليس هناك شيء بسيط في عالم الأعمال الصغيرة ، ولا يمكنك فقط قيادة شاحنة طعام أو إعداد عربة طعام أينما تريد. للمدن متطلبات مختلفة ، بما في ذلك شهادات الإدارة الصحية وتصاريح الشاحنات وقيود وقوف السيارات. لكل مدينة سياساتها الخاصة ، لذا اتصل بحكومتك المحلية للحصول على التراخيص اللازمة.

الخطوة 2: احصل على عربة أو شاحنة

إذا كنت تعمل بميزانية محدودة ، فقد تكون عربة الطعام هي أفضل مكان للبدء. يجب أن تكون قادرًا على العثور على عربة بسعر معقول.

الخطوة 3: البحث عن مكان مميز

مفتاح النجاح في هذا القطاع التجاري الجديد هو إيجاد مكانتك الخاصة وأن تصبح أفضل خبير في صنع الطعام . قم ببعض البحث لمعرفة ما تم تغطيته بالفعل في منطقتك ، ثم ابتكر إبداعك الخاص.

الخطوة 4: احصل على التمويل

بعد أن تعرف ما تحتاج إلى إنفاقه ، قم بإنشاء خطة تمويل. قد تجد خيارًا لتمويل مالك شاحنتك ، أو قد تحتاج إلى الذهاب إلى أماكن أخرى للحصول على رأس المال لتمويل عملك الصغير. يمكنك الحصول على قرض من بنك أو اتحاد ائتماني ، أو الحصول على قرض تجاري ، أو الاقتراض من الأصدقاء والعائلة. اكتشف مقدار الدفعة الأولى التي يمكنك تحملها ومقدار الفائدة المستحقة عليك على مدار فترة القرض.

الخطوة 5: ضع خطة

كما هو الحال مع أي عمل آخر ، ستحتاج إلى تخصيص الوقت والبحث لخطة عملك. بمجرد الحصول على قرضك ، ابحث في تكاليف التصاريح ومعدات التنظيف والمكونات والتكاليف الأخرى ، واكتشف المبلغ الذي ستحتاج إلى بيعه كل شهر لتحقيق ربح.

الخطوة 6: التأمين

سيكون عملك على عجلات ، لذلك ستتحمل بعض تكاليف التأمين الرئيسية. تحدث مع وكيل ، واشرح بالضبط الغرض الذي ستخدمه الشاحنة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك فرن بيتزا يعمل بكامل طاقته بالداخل ، فسيكون ذلك عاملاً رئيسيًا في تغطيتك. يجب عليك فقط الدفع مقابل تأمين السيارة القياسي ويحتاج وكيلك إلى مراعاة ظروفك الخاصة عند تصميم وثيقتك لمراعاة المخاطر والالتزامات الأخرى.

الخطوة 7: التوسيع

بمجرد تكوين العملاء وبدء علامتك التجارية ، ابدأ في التفكير في الترويج. كلما كانت علامتك التجارية أكبر كلما كانت فكرتك أكثر تميزًا ، وزادت رغبة عملائك. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد حصولك على بعض التقدير ، ستتمكن من الاتصال بمحلات البقالة والمقاهي المحلية بشأن بيع طعامك في متاجرهم.

92 مشاهدة
التالي
مشروع بيع الآيس كريم في السويد
السابق
مشروع صناعة رقائق البطاطس في السويد