مشاريع مربحة على منصة الانستقرام

كتابة : ابرار محمد
آخر تحديث : 26 ديسمبر 2020
مشاريع مربحة على منصة الانستقرام

أفكار للربح من الانستقرام

يعد كسب المال على Instagram أحد المجالات التي أصبحت أكثر شيوعًا كل يوم. بدأ العديد من الشباب ، وحتى النجوم والمشاهير ، بالفعل العمل على الربح من خلال الانستقرام.

الربح من الانستقرام

 بمجرد أن يكون لدى الأشخاص حساب على الانستقرام مع عدد كبير من المتابعين ، لديهم الآن فرصة ذهبية لكسب المال ، سواء عن طريق الترويج لمنتجات مثل الملابس والإكسسوارات والأثاث. والعطور والمكياج والأحذية والحقائب ، أو عن طريق الترويج لخدماتهم من خلال حساباتهم الخاصة أو عن طريق حث المشتركين على زيارة قناتهم على YouTube أو كتابة مدونات. واستمتع بها بفضل عدد المشاهدين أو الزوار.

ماهي الافكار للربح من الانستقرام Instagram

سنقدم لك بعض أفكار مشاريع Instagram التي يمكن أن تكون بداية أو بداية الطريق لفكرة ذكية لبدء رحلة عملك ، وهي كالتالي:

1. بيع الملابس

عندما يطلب شباب اليوم مالهم فيما ينفقونه ، سيردون عليك دون تردد بالسفر وشراء الملابس. يحب الشباب اليوم السفر والمغامرة وكذلك ارتداء الملابس خاصة إذا كانت مميزة ومختلفة. لهذا السبب ، يمكن اعتبار تجارة الملابس واحدة من المجالات الواسعة التي يمكنك الاعتماد عليها للبيع على Instagram.

يمكن لهذه المنطقة وحدها جذب العديد من الفئات العمرية والحصول على معدل متابعة يومي مرتفع.  نحب تصفح الموديلات وشراء أحدث الملابس ، لكن العمل في هذا المجال يخضع لمنافسة شديدة ، لذلك يجب على أي شخص يرغب في كسب المال على الانستقرام من هذا المجال دراسة السوق والحجم الطلب والعرض والعمل على تنويع الملابس (الملابس النسائية و الرجالية والشبابية) بمقاسات وألوان وتصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق وتجذب الزوار للشراء دون اللجوء إلى د. ‘مواقع أخرى.

2. الإكسسوارات

وفقًا لاستطلاع حديث ، فقد ثبت أن نسبة كبيرة من المشاهدين يتابعون صفحات الموضة بشكل مكثف ودوري ، ومن وجهة النظر هذه يمكنك التفكير في بيع الإكسسوارات. هذا المجال واسع أيضًا ويمثل فرصة كبيرة لمالكه لكسب المال من Instagram.

اقراء ايضا:  أفكار للأعمال التجارية حققت نجاحاً مبهراً

يمكنك بيع الإكسسوارات المبتكرة لأن شباب اليوم يحبون كل ما هو مميز وفريد ​​من نوعه في شكله ، أو يمكنك بيع الإكسسوارات التي تجمع بين الأصالة والحداثة مما يمنحهم لمسة من الجمال والفن ، ماذا تحب الفتيات. أو يمكنك بيع إكسسوارات مزيفة تحاكي ظاهريًا ما يرتديه النجوم أو المشاهير من فنانين أو ممثلين ، لأن هذا بالتأكيد سيبهر عددًا من المعجبين ويجعلهم يشترون هذه المنتجات. تمنحك هذه الإكسسوارات مزايا بخلاف الملابس حيث أن معظمها قطع غير ضرورية لتجربتها لأنها تناسب الجميع من حيث الحجم.

4. بيع منتجات الديكور

المناسبة لهذه المهنة لطلاب المعهد العالي للفنون الجميلة على وجه الخصوص. تعتبر مهارة رسم اللوحات وتطريز الأنماط القطاعية وعمل الديكور الداخلي البسيط والأنيق مهارة سهلة من أجلهم. إذا كنت أخي العزيز فناننا فيمكنك العمل وإبراز مواهبك في نفس الوقت من خلال صفحتك الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتتعرف على منتجاتك ومن ثم تشجيع الأصدقاء والأقارب على متابعة صفحة ، ستكون بداية جيدة لبدء عملك في بيع منتجات ديكور المنزل.

على سبيل المثال ، يمكنك التخصص في بيع اللوحات والرسومات والشموع أو القطع المنحوتة ، إلخ. لأن هناك سلسلة غنية ومتنوعة من المنتجات الفنية المصنوعة يدويًا وهي ناجحة جدًا على Instagram. كما رأيت أخي القارئ هناك العديد من المجالات ولكن ننصحك دائمًا باختيار المنطقة التي تتمتع فيها بتجربة جيدة ويكون لديك جمهور أو عاشق لك يتابع ما تقوم به صنع الحرف اليدوية للزينة. هذا ذو أهمية كبيرة لأنه سيساعدك على اكتساب المصداقية مع متابعيك وهو الدافع لكسب المال على الانستقرام.

اقراء ايضا:  أنجح أفكار مشاريع تجارية على الانستقرام

6. الخدمات

الآن جميع الشباب في جميع أنحاء العالم ينتقلون إلى الإنترنت وخاصة تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل

Instagram ومشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مستمر ومن هذا المنظور وبسبب التفاعل رائعة مع مواقع التواصل

الاجتماعي. يمكنك الحفاظ على شبكة الاتصالات وعلاقات الشبكات بغرض توفير مقاطع فيديو مسجلة يكون

موضوعها تقديم خدمات لأشخاص آخرين في مناطق معينة وتسويقها من خلال حسابك الخاص على Instagram.

أمثلة على المجالات التي يمكنك التحدث عنها عندما يكون الموضوع هو الخدمات: الطعام ، والجمال ، والصحة

العقلية ، أو المشورة ، سواء كانت تعليمية ، أو تعليمية ، أو أخلاقية ، أو اجتماعية ، أو عقلية.

كما رأيت ، هناك العديد من المجالات التي تقدم خدمات للعملاء المستهدفين. لكننا نوصيك دائمًا باختيار المنطقة التي

لديك فيها خبرة وحيث يكون لديك جمهور أو معجبون يتابعون ما تتحدث عنه. هذا مهم للغاية لمساعدتك في أن تصبح

مرجعًا في متجر الانستقرام واكتساب حب الناس. أخيرًا ، اعلم أنه مهما كان المجال ، فإن Instagram هو أفضل

وأروع أداة لتسويق هذه الخدمات وكسب الكثير من المال من Instagram.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

232 مشاهدة
التالي
ما هي أفضل مسافة بين الأشجار المثمرة
السابق
شرح فروقات بين الحساب الجاري وحساب التوفير
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *