أعمال مجموعة فتيحي القابضة للتجارة بالسلع الكمالية

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 31 أغسطس 2022
أعمال مجموعة فتيحي القابضة للتجارة بالسلع الكمالية

مجموعة فتيحي القابضة للتجارة بالسلع الكمالية؛ يبحث الكثير عن شركة التجارة بالسلع الكمالية حيث حصلت الشركة على جائزة لأنها من أسرع 500 شركة ناشئة في العالم العربي، وتركيا وباكستان للأعوام 2008-2009-2010. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن كل التفاصيل المتعلقة بالشركة. لذا تابع معنا.

حصة مجموعة فتيحي القابضة Baby Fitaihi

مجموعة فتيحي القابضة للتجارة بالسلع الكمالية؛ تستحوذ حصة مجموعة فتيحي القابضة على 80% من رأس المال الخاص بشركة السلع الفاخرة التجارية، كذلك يبلغ رأس مالها 5 مليون ريال سعودي، حيث تبلغ قيمة الأصول التشغيلية لشركةLGTC  25.3 مليون ريال سعودي.

ملكية مجموعة فتيحي القابضة Baby Fitaihi

كما تبلغ قيمة ملكية فتيحي من إجمالي رأس مال شركة التجارة بالسلع الكمالية حوالي 4 مليون ريال سعودي. حيث أن رأس المال الكلي لشركة LGTC هو 5 مليون ريال سعودي.

الرئيس التنفيذي لشركة السلع الفاخرة للتجارة المحدودة

إن الرئيس التنفيذي لشركة السلع الفاخرة للتجارة المحدودة يمتلك الباقي من الشركة المقدر ب 20٪ من رأس مال شركة LGTC. حيث يعد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة السلع الفاخرة للتجارة المحدودة. على الرغم من أن حصة مجموعة فتيحي القابضة كانت 20٪ من رأس مال الشركة قبل أن تقوم باستراتيجية الاستحواذ.

أعمال شركة التجارة بالسلع الكمالية

كما إن عمل شركة التجارة بالسلع الكمالية هو بيع وشراء المعادن الثمينة وكذلك مثل الأحجار الكريمة والمجوهرات. حيث تم تأسيس الشركة في جدة، في عام 2004. كما إن للشركة عدد 18 منفذاً في عدة بلدان مثل الرياض َجدة وكذلك الخبر، والمدينة المنورة، والدمام، والأحساء.

زيادة التوسع الجغرافي لمجموعة فتيحي القابضة للتجارة بالسلع الكمالية

إن الشركة قد وضعت خطة مليئة بالطموح، وهذا لكي تزيد من توسعها الجغرافي. وذلك عن طريق فتح المزيد من الفروع داخل وخارج المملكة العربية السعودية. كما حصلت الشركة على جائزة ذلك لأنها تعد واحدة من أسرع 500 شركة ناشئة متنامية في العالم العربي وتركيا وباكستان السنوات 2008-2009-2010، من شركة ألوان في المؤتمر العالمي “الذاتي” الذي عقد في اسطنبول في 3-6 ديسمبر/كانون الأول 2011.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن أعمال مجموعة فتيحي القابضة للتجارة بالسلع الكمالية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1136 مشاهدة