ما هي خطوات ترويج حساب انستقرام

كتابة : ابرار محمد
آخر تحديث : 21 يناير 2021
ما هي خطوات ترويج حساب انستقرام

ترويج حساب انستقرام

يقدم الانستقرام لمستخدميه ميزة خاصة ربما لم تسمع عنها كثيرًا من قبل. تدور هذه الميزة حول نشر مقال يشبه إعلانًا أو شيء يسمى الترويج. في هذه المقالة ، نهدف إلى تعليمك كيفية الترويج أو الاعلان على تطبيق الانستقرام.

خطوات عمل ترويج حساب انستقرام

لإنجاز هذه المهمة ، عليك القيام بما يلي:

انشر المنشور الذي تريد الترويج له بشكل طبيعي على تطبيق انستكرام الخاص بك. الصورة أو الفيديو في هذا المنشور ستكون هي نفسها الصورة أو الفيديو الذي يظهر في الإعلان أو الترويج.

التالي انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واعرض الرسالة التي نشرتها. وانقر على خيار “ترويج”.

في هذه المرحلة ، تحتاج إلى تحديد هدفك الترويجي أو الإعلاني. على سبيل المثال ، من خلال تحديد خيار زيارة موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تحديد هدفك في جذب المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا تحديد هدفك عن طريق اختيار الاتصال أو زيارة عملك (Call or visit your business )حتى يتمكن مستخدمو Instagram من الاتصال بك وتسجيل طلب بعد التعرف على خدمتك ، أو اتخاذ خطوات أخرى للاستفادة من خدمتك. . لذلك في هذا القسم ، حدد الخيار الذي تريده. سنواصل العمل على افتراض أنه قد تم اختيار زيارة موقع الويب الخاص بك.

سيتم الآن إعادة توجيهك إلى صفحة مشابهة أعلاه. أولاً ، قمنا بتعيين الخيار الأول المسمى زر الإجراء Action Button . بالنقر فوق الخيار تحديد نص الزر)(Select Button text)،يمكنك تحديد العبارة التي تريد عرضها كأحد الأزرار في إعلانك الترويجي. تظهر الخيارات للاختيار من بينها للكتابة أو إرسال الرسائل القصيرة إلى هذا الزر.

الآن تحتاج إلى تحديد ما سيحدث بعد الضغط على الزر الذي حددته في القسم السابق. على سبيل المثال ، يمكنك نسخ رابط موقع الويب الخاص بك في هذا القسم بحيث يتم إعادة توجيه المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك بمجرد لمس زر الإجراء(Action Button).

اقراء ايضا:  كيف تبدأ كخريج جديد في هيئة السوق المالية ​وما وسائل التدريب

حان الوقت الآن لاختيار نوع الجمهور الذي تريد الوصول إليه. في هذا القسم ، يمكنك استخدام طريقتين.

في الطريقة الأولى ، والتي يتم إنشاؤها عن طريق النقر فوق الخيار التلقائي Automatic، يقوم Instagram بتحديد الجمهور الذي يعتقد أن إعلانك الترويجي جذاب لهم ويعرضه عليهم ، باستخدام خوارزميات محددة. الطريقة الثانية ، من خلال النقر على خيار التخصيص الخاص بك Customize your own، يمكنك تحديد جمهور معين لمشاهدة الترويج على الانستجرام أو نفس الترويج لـ الانستا الخاص بك. إذا اخترت هذا الخيار ستجدالخيارات المعروضة في هذا القسم من جمهور الترويج الخاص بك. من المؤكد أنك يجب أن تعلم أن هذا التقييد لن يؤذيك ، ولكنه سيسمح لمزيد من الأشخاص المؤهلين الذين ترغب في رؤية ترقيتك. الخيارات في هذا القسم هي:

 اسم القسم Name

في هذا القسم يجب عليك إدخال اسم ، مع مراعاة الخدمة التي تقدمها. على سبيل المثال ، إذا كانت خدمتك مرتبطة بإصلاح الهاتف المحمول ، فيمكنك إدخال أسماء مثل إصلاح الهاتف المحمول وإصلاح الهاتف المحمول وما إلى ذلك ، أو يمكنك حتى استخدام اسم موقع الويب أو اسم المتجر.

 قسم العناوين Locations: في هذا القسم ، يجب عليك تحديد مستخدمي المناطق التي سيتم فيها تقديم إعلانك الترويجي لهم. على سبيل المثال ، إذا كانت خدمتك لا تغطي سوى مدينة أو مقاطعة معينة ، فإن عرض ترويجك بوضوح للمستخدمين خارج تلك المنطقة لن يكون مفيدًا على الإطلاق.

اقراء ايضا:  مشروع تدريس الطبخ في السويد

قسم الاهتمامات Interests: هذا القسم له أهمية كبيرة. في هذا القسم ، يجب عليك تحديد المصطلحات ذات الصلة بخدمتك والتي قد تكون مهمة للمستخدمين في نفس الوقت. على سبيل المثال ، إذا كان لديك استوديو صور ، عبارات مثل التصوير الفوتوغرافي ، الزفاف ، عيد الميلاد ، إلخ. هي بالتأكيد خيارات مناسبة للاستخدام في هذا القسم.

قسم العمر والجنس Age and Gender: في هذا القسم ، تحدد عمر وجنس الجمهور الذي تريد مخاطبته. على سبيل المثال ، تخيل أنك تمتلك صالونًا لتصفيف الشعر للسيدات. بالطبع ، في هذه الحالة ، سيكون قصر الجمهور على الإناث في مصلحتك.

  1. بعد تكوين الإعدادات في هذا القسم ، انقر فوق الخيار تم للعودة إلى الصفحة الرئيسية للترويج على Instagram أو لإرسال العرض الترويجي.
  2. الآن قم بالتمرير لأسفل الصفحة. في قسم الميزانية الإجمالية ، يجب عليك تحديد ميزانيتك. تحدد هذه الميزانية عدد مستخدمي Instagram الذين سيرون منشورك. لذلك ، من خلال هذا الخيار ، يمكنك التحكم في ميزانيتك. في قسم Duration ، يمكنك أيضًا تحديد الفترة التي يجب أن يتم خلالها تشغيل ترويج الانستجرام الخاص بك. بعد اختيار ما تريده من الخيارات ، انقر فوق العبارة التالية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

في هذه الحالات ، يتم عرض معاينة لترويج الانستقرام الخاص بك. من خلال النقر على خيار “Promoter” ، ستكمل عملية إعداد الترويج. ضع في اعتبارك أن الترويج أو الإعلان الذي تريده لم يتم نشره على الانستقرام بعد. لدى Instagram قواعد محددة لنشر الترويج، ولهذا السبب يجب عليه التحقق من محتوى الترويج الخاص بك قبل الموافقة عليه ونشره. قد يستغرق الأمر حوالي ساعة. بمجرد مراجعة إعلانك والموافقة عليه من قبل الانستفرام، سترى أنه ينتشر.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

261 مشاهدة
التالي
كيف يمكنك فتح حساب باليورو في البنك الخارجي الجزائري
السابق
شرح طريقة عمل حساب انستقرام تجاري
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *