ماهي طريقة الاستثمار في العملات المشفرة

آخر تحديث : 3 أبريل 2021
ماهي طريقة الاستثمار في العملات المشفرة

كيفية الاستثمار في العملات الرقمية

بعبارات بسيطة ، أكثر الأماكن شيوعًا لشراء العملات المشفرة هي بورصات العملات المشفرة. هناك العديد من التبادلات المختلفة للاختيار من بينها ، وأكثرها شيوعًا هي Coinbase و GDAx و Bitfenix , تتيح لك هذه التبادلات شراء عملات مثل Bitcoin و Etherium باستخدام بطاقة الخصم.

مع العملات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Bitcoin ، يمكنك شراء كسور من العملات المعدنية ، لذلك لا تحتاج إلى استثمار آلاف الدولارات للدخول في اللعبة.

إذا كنت مهتمًا بشراء altcoins ، فستحتاج إلى بعض Bitcoin أو Ethereum لإجراء عملية الشراء , كقاعدة عامة ، لا يمكنك شراء عملات رقمية بديلة بالعملة الورقية , لكن هذا قد يتغير في المستقبل.

تجني التبادلات الأموال عن طريق فرض رسوم على إجراء المعاملات ، ولكن هناك مواقع ويب أخرى يمكنك زيارتها للتفاعل مباشرة مع المستخدمين الآخرين الذين يتطلعون إلى بيع العملات المشفرة.

تعد LocalBitcoins أحد الأمثلة الشائعة , من المحتمل أن تكون العملية أطول من عملية التبادل ، وهناك خطر إضافي يتمثل في التعامل مباشرة مع شخص غريب لا يمكنك التحقق من عملته.

تابع سعر العملات الإلكترونية من الرابط التالي

كيفية تخزين العملة المشفرة

  ما هو مستقبل عملة الريبل بين العملات الاخرى

عندما نقول “أرسلها إلى محفظتك” ، فإننا لا نعني أنك تضع الـBitcoin الخاص بك في محفظة فعلية , لكن لتخزين عملتك ، فأنت بحاجة إلى Coinbase  للعملات المشفرة ، وهو أمر ضروري لتخزين الرمز الذي يشكل محفظة العملات المشفرة الخاصة بك بشكل آمن. يمكن أن يكون لديك إما محفظة برامج أو محفظة أجهزة.

تعتبر محافظ البرامج ضرورية لتمكين التداول النشط ، لأنها تجعل الوصول إلى عملتك أسهل بكثير. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب Coinbase ، ستتلقى تلقائيًا محفظة برنامج Coinbase.

 هل يجب أن تستثمر في العملات المشفرة؟

انخفض سعر البيتكوين بشكل حاد من ذروته على الإطلاق لأكثر من 17000 دولار (إلى حوالي 3500 دولار في أوائل عام 2019). إذا كان لابد من وصف سوق العملات المشفرة بكلمة واحدة فقط ، فسيكون كثير التقلبات , لذلك مثل أي استثمار آخر ، يجب أن تزن المكاسب المحتملة مقابل تحملك للمخاطر. إذا كنت تميل إلى تجنب المخاطر في استثماراتك وكنت تتطلع إلى بناء ثروة على مدى عقود ، فمن المحتمل ألا تكون العملات المشفرة مناسبة لك.

لا أحد يستطيع التنبؤ بدقة بما سيحدث في سوق العملات المشفرة. نعم ، هذا صحيح من الناحية الفنية لجميع الاستثمارات. لكن الأسواق الأخرى – على سبيل المثال ، سوق الأسهم – تنمو بشكل أكثر ثباتًا ، مع تقلب أقل بشكل ملحوظ. في الواقع ، قد يكون من المضلل حتى تسميته “استثمار” شراء Bitcoin. سيكون من الأكثر دقة الإشارة إليها على أنها تخمين. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد للمخاطرة وتعتقد أن سعر Bitcoin الحالي هو أدنى نقطة قبل الارتفاع ، فجرّب ذلك بكل الوسائل.

  ما هي استخدامات وخصائص الفضة

كانت Bitcoin موجودة الآن منذ 10 سنوات – أطول مما توقع الكثيرون أنها ستستمر. يبدو المستقبل مع

Bitcoin كنوع من العملات الاحتياطية في جميع أنحاء العالم غير مرجح بشكل متزايد يومًا بعد يوم. ولكن من

المعقول أن نتوقع أنها تحتفظ ببعض القيمة في المستقبل المنظور.

نصائح للاستثمار بالعملات الرقمية

هل لديك تقدير تقريبي للمبلغ الذي يمكن استثماره؟ يمكن أن تساعدك حاسبة الاستثمار في حساب ما يمكن أن تصبح استثماراتك بمرور الوقت.

يمكن أن يكون الاستثمار في العملات المشفرة احتمالًا مثيرًا للاهتمام لجزء من محفظتك ، ولكن يجب عليك التأكد من

بتنويع استثماراتك مع مقتنيات أخرى. يمكن أن ينصحك المستشار المالي الجيد بشأن توزيع الأصول بشكل جيد ،

وسوف يستثمر معظمهم أموالك من أجلك.

ستعمل أداة مطابقة المستشار المالي SmartAsset على إقرانك بما يصل إلى ثلاثة مستشارين في منطقتك. يمكنك

بعد ذلك قراءة ملفاتهم الشخصية وإجراء مقابلات معهم (عبر الهاتف أو شخصيًا) واختيار من تريد العمل معه.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

633 مشاهدة