كيف أكون مشهورا على الانستقرام

كتابة : د.ابرار محمد جيد
آخر تحديث : 20 يناير 2021
كيف أكون مشهورا على الانستقرام

كيفية الشهرة على الانستقرام

الكل منا يبحث عن الشهرة سواء كانت هذه الشهرة شخصية أو سمعة جيدة لمنتجك أو علامتك التجارية لصالح الإنترنت. يتطلب الربح في هذا المجال بذل جهد لجذب العملاء ، فكلما زاد عدد العملاء والمعجبين لديك ، زادت نسبة مبيعاتك وأرباحك. يلجأ الكثير منا إلى الإيكات المزيفة ويزيد عدد المشتركين الوهميين بالذهاب إلى مواقع مستقلة وشراء تلك الخدمات أو المواقع التي تقدم تلك الخدمات ، لكن في النهاية تحصل على أرقام وهمية. نعم ، قد يرتفع الرقم ويعتقد البعض أنك أصبحت مشهوراً لكنه لن يعمل معك في النهاية إذا كنت تحاول الربح من حسابك وترويج منتجات أو أي عملية تسويقية أخرى من خلال حسابك الشخصي.

كيف يتم الحصول على الشهرة على الانستقرام

إذن كيف أحصل على شهرة على Instagram أو اسم علامتي التجارية؟ هذا السؤال هو إجابة قد تكون صعبة وغير واضحة ، لكننا سنعمل على الإجابة عليها من خلال تحليل بعض استراتيجيات الأشخاص الذين تمكنوا من تحقيق شهرة الانستقرام الخاصة بهم من خلال استراتيجية محددة وإعطاء بعض النصائح المهمة التي يمكنك تطبيقها وتضمينها يمكنك الاستفادة أثناء مراقبة النتائج.

إن امتلاك حساب شخصي ووجود الكثير من المتابعين على الانستقرام ليس بالأمر الصعب وليس بالسهل أيضًا ، ولكنه يستغرق وقتًا وجهدًا للحصول على متابعين حقيقيين مهتمين بك. هناك العديد من الأشياءعند تباعها تكسب الشخص الشهرة وهي:

  فتح حساب في البنك السعودي البريطاني والخدمات المقدمة للعملاء

الصورة الشخصية

يجب أن تعلم في البداية أن الأشخاص يقومون بالتسجيل في موقع Instagram للحصول على راحة نفسية ، فهم يبحثون عن أي شيء جديد يتم نشره كصور سواء كانت صورة شخصية لك أو صورة منظر طبيعي أو مشاركة جدول أعمالك معهم. قبل أن يأتي الشخص لمتابعتك أو تسجيل الدخول إلى حسابك ، يرى صورتك الشخصية في البداية وهنا تظهر النصيحة الأولى لنا أهتم بصورتك الشخصية إذا كان حسابك شخصيًا ، فأنت بحاجة إلى وضع صورتك الشخصية فهي تظهر بوضوح صورتك في المقدمة وتجنب العلامات التجارية أو الشعار الشخصي . ويجب الاهتمام بجودة الصور هناك عدد من تطبيقات تحرير الصور التي تحتاج إلى استخدامها والتي تضيف لمسات خاصة مختلفة لصورك وتجعل متابعيك يشعرون بأنهم فريدون ومختلفون عن باقي حسابات Instagram.

مشاركة صورك ولحظات يومك

ضع نفسك مكان المتابع ماذا تريد أن ترى؟ أنت بالتأكيد تريد أن ترى صورة رائعة ، وإذا كنت من متابعي الأشخاص ، فأنت تريد أن ترى صورهم وأوقات يومهم ، ثم اعرضها على المعجبين. تقديم صور عالية الجودة. شارك صورك الشخصية وتأكد من وجود وجهك هناك. هناك إحصاء خبير في Instagram يوضح أن 38٪ من الصور تتم مشاركتها وتظهر هناك يحصل وجه صاحب الحساب على أعلى نسبة من الايكات.

  دراسة جدوى مشروع حضانة أطفال متكامل باقل التكاليف 2022 شروط الترخيص

الاهتمام بكتابة السيرة الذاتية

يجب أن تكون مهتمًا باسم السيرة الذاتية الشخصية واكتب ملفًا شخصيًا بسيطًا عن نفسك تشرح فيه من أنت وكم

عمرك وما هو مهم بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في السفر أو القيام بمشاريع شخصية ، فاكتب عن وجهتك التالية أو

البلد الذي تتواجد فيه الآن. أضف الارتباط إلى مشروعك. من خلال تحديث المعلومات التي يحتوي عليها ، بالإضافة

إلى إضافة الرموز والرموز للحصول عليها ، هذا هو أول ما يراه المشترك عند تسجيل الدخول إلى حسابك

الشخصي.

حدد تخصصك أو موهبتك

عندما يأتي الزائر إليك ،يعود إليك. إذا كانت لديك موهبة أو تحب وجبة معينة ، يمكنك مشاركة صورك، وفعل ذلك وإضافة الهاشتاج المناسب على الصورة أيضًا.  إذا حدث شيء كان له تأثير كبير على المجتمع ، فأنت تقوم بالتصوير بما يناسب هذا الموقف وتشاركه على الهاشتاج المناسب.

متابعة الحسابات

تتبع يجب عليك متابعة جميع الحسابات المشابهة لحسابك ، مما سيساعد على زيادة شعبيتك في الفئة التي تريد الظهور فيها. Instagram هو مجتمع مدمج حيث تحتاج إلى التفاعل لتحقيق هدفك.

التفاعل مع الصور والمنشورات لحسابات مشهورة

تتمثل النصائح الضرورية في التفاعل مع الصور والمشاركات المختلفة مثلها والتعليق على بعضها للبقاء نشطًا في الانستقرام وتجذب الناس لحسابك.

ربط حساب الانستقرام مع حساب Facebook

تحتاج إلى ربط حسابك على Instagram و Facebook لأنه يتيح لك الظهور بشكل أكبر وانتشار أكثر كثافة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1949 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.