تعتبر عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية ذات مشروع مميز، حيث كانت من ضمن أوائل المشاريع التي تهدف للجمع ما بين اللعب على الإنترنت وكسب الأموال بنفس الوقت، ذلك الأمر شكل عامل جذب للكثير من اللاعبين والمستثمرين في نفس الوقت، وتعتبر عملة SKILL الرقمية هي العملة المستخدمة ضمن لعبة CryptoBlades لإجراء الترقيات وتحديث المعدات، وأصبح أي اقتناء لأي منتج ضمن اللعبة بمثابة امتلاك فعلي له نظرًا لاعتمادها على الNFT، لذلك سنتناول ضمن هذا المقال عبر موقع تجارتنا لمشروع وسعر عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية ومستقبل هذه العملة ضمن الأسواق الرقمية.

مشروع عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية

هي عبارة عن لعبة قتال تدعم الNFT، تعمل على سلسلة binance blockchain الذكية، وهي لعبة على الإنترنت، يمكن للاعبين لعب هذه اللعبة عبر الموقع الرسمي، والهدف منها قتال وهزم الأعداء من باستخدام أسلحة قوية مقابل جمع رموز SKILL التي تساعدهم في ترقية الأسلحة والشخصيات. وتتضمن خارطة طريق اللعبة لسوق NFT، حيث يمكن للاعبين الإعلان عن منتجاتهم المصنعة ضمن اللعبة وبيعها وزيادة أرباحهم بشكل أكبر، وتجري عمليات التداول عبر عملة SKILL، مما يضيف من ميزات هذه العملة.
تتمثل رؤية مطوري اللعبة في منح اللاعبين التحكم والسيطرة الكاملة بأصولهم الرقمية ضمن اللعبة، من خلال الاعتماد على العملات الرقمية، وهذا الأمر سيؤدي إلى زيادة الاعتماد على تقنية البلوكتشين في الوقت نفسه، وتهدف اللعبة إلى توفير تجربة ممتعة ومربحة في نفس الوقت، وتحفيز اللاعبين للدخول ضمن ألعاب البلوكتشين.

مميزات لعبة CryptoBlades

مميزات مشروع عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية

تسمح تقنية ال NFT الموجودة ضمن اللعبة من اللعب والكسب بنفس الوقت، ويمكن للاعبين محاربة الأعداء والخصوم من أجل الحصول على SKILLS التي تمكنهم من إنشاء شخصيات قوية وبناء أسلحة ذات قدرات مختلفة ورفع قوة الشخصيات خلال التقدم باللعب، وكلما زادت قوة السلاح كلما ازداد عدد ال SKILL التي يمكن الحصول عليها. وعلى الرغم من أن لعبة CryptoBlades ليست اللعبة الوحيدة التي تتضمن NFT إلا أنها تتمتع بمزايا عديدة مثل:

  • تقنية دفع مستقرة وعادلة، تتولى شركة ORACLE عملية تحديد المكافآت وآليات التسعير ضمن اللعبة. والهدف الأساسي من ORACLE هو موازنة المدفوعات بعملة SKILL بحسب القيمة الحالية عند فوز اللاعبين بالمعارك. أو رغبتهم بإجراء بعض الترقيات للأسلحة أو الشخصيات. بالإضافة لذلك فإن الشركة توازن اقتصاد اللعبة بالكامل. لتضمن توزيع منتظم بحسب القيمة الدولارية لعملة SKILL خلال كل عملية تحويل. وبذلك فإن ل CryptoBlades بنية متوازنة وعادلة للمدفوعات.
  • رأس مال منخفض للاستثمار والدخول في اللعبة. إن لعبة CryptoBlades لا تحتاج إلى رأس مال كبير لبدء اللعب. وتتيح تأمين مصدر استثمار مستدام. حيث أن كمية عملة ال SKILL المكتسبة باليوم تقدر وسطيًا ب 0.75 SKILLS. ما يقارب ال33 دولار بحسب السعر الحالي للعملة، على افتراض أن المكافآة لكل مباراة لا تتغير بشكل كبير وبالتالي سيحقق اللاعب ما يقارب ال 990 دولار في الشهر.

شاهد أيضًا: سعر عملة Ark/ARK الرقمية مقابل الدولار

سعر عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية

يبلغ سعر عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية في لحظة كتابة المقال 1.83 دولار أمريكي، مع حجم تداول وسطي في اليوم يقدر ب 1.16 مليون دولار. وتصنف العملة ضمن CoinMarketCap بالترتيب 1355، وأصدر حاليًا من العملة 876661 SKILL من أصل 1000000 مليون عملة يمكن إصدارها.

  • أعلى سعر وصلت له العملة كان 858.99 دولار بتاريخ 2023/7/22.
  • أقل سعر وصلت له العملة كان 0.685 دولار بتاريخ 2023/7/2021.

أي أن العملة قفذت خلال 15 يوم من 0.685 دولار للعملة الواحدة إلى 858 دولار. هذا الارتفاع الضخم كان بسبب الاقبال الكبير على اللعبة والرغبة ببدء الاستثمار فيها.

شاهد أيضًا: أفضل الطرق لشراء بيتكوين باستخدام باي بال 2023

كيفية شراء عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية

هناك العديد من المواقع التي تتيح شراء العملة بشكل مباشر ولكن في حال كانت هذه المواقع لا تتمتع بالموثوقية الكافية، فيمكنك اتباع الطريقة التالية:

  1. اختيار محفظة رقمية مناسبة، هناك العديد من المحافظ المتاحة التي يمكن استخدامها لشراء العملة، ولكن يجب التأكد من أن المحفظة تدعم عملة SKILL.
  2. يجب شراء بعض العملات الرقمية الشهيرة مثل البيتكوين أو الإيثيريوم وتحويلها إلى عنوان محفظتك الرقمية.
  3. ربط المحفظة مع أحد منصات التداول اللامركزية.
  4. تداول البيتكوين أو الإيثيريوم بعملة SKILL ضمن أحد تجمعات السيولة في سوق العملات اللامركزية.

في حال لم توجد عملة SKILL ضمن تجمعات السيولة، عندها يمكنك نسخ عنوان العقد الذكي الخاص بالعملة والشراء عن طريق إحدى المنصات مثل Pancake swap ولكن يجب الحذر جدًا في هذه الخطوة والتأكد من الحصول على عنوان العقد الرسمي لأن في هذه الخطوة تكثر عمليات الاحتيال.

لمعلومات أكثر عن التدوال في سوق العملات اللامركزية وتجمعات السيولة يمكنك قراءة مقالناما هي تجمعات السيولة Liquidity pool وطرق الاستثمار فيها“.

مواقع شراء عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية

يمكن شراء عملة SKILL من العديد من المنصات الرقمية مثل:

  • Gate.io.
  • XT.COM.
  • LBank.
  • BKEX.

شاهد أيضًا: شراء العملات الرقمية وتخزينها بالتفصيل 2023

مستقبل عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية

قبل الخوض في مستقبل عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية يجب أن نجيب على بعض الأسئلة:

هل تعتبر عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية استثمار جيد؟ تعتبر عملة SKILL الخاصة بلعبة CryptoBlades واحدة من العملات الرقمية المحفوفة بالمخاطر، فقد ارتفع سعرها من أقل من 1 دولار إلى 858 دولار وعادت للانخفاض لتصل عند 1.8 دولار، وبالتالي هي عملية متقلبة، ولا تعتبر من العملات الشائعة جدًا ولكن بسبب تقلباتها الكبيرة، قد تشكل فرصة استثمارية ضخمة للتداول اليومي والسريع وتحقيق بعض المكاسب من تقلباتها.

هل يمكن أن تصل عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية إلى 50 دولار؟ تعتبر فكرة اللعب وكسب الأموال من الأفكار المبتكرة والرائدة. مما قد يمنح الفرصة لعملة SKILL بالازدهار والارتفاع. وما يميز هذه العملة هو وجود حد أعظمي لعدد العملات الممكن إصدارها وبالتالي لا خوف من أي تضخم للعملة. وكما أسلفنا سابقًا فإن العملة قد وصلت إلى أرقام عالية. وبالتالي هناك فرصة كبيرة أن ترتفع وتقطع حاجز ال50 دولار.

وهنا يمكننا التوضيح بشأن مستقبل عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية بعد الإطلاع على أداء العملة. إذ تشير الخوارزميات والاحصائيات إلى أن قيمة عملة CryptoBlades/SKILL ستنمو على المدى القصير. نظرًا للتوجه الكبير نحو الألعاب.

ختامًا، تعتبر لعبة CryptoBlades مع عملتهم الرقمية SKILL تمثيل واضح لإمكانية توظيف العملات الرقمية ضمن عالم الألعاب، وتمنح لاعبيها إمكانية تحقيق أرباح حقيقية مقابل اللعب ضمن منصتهم بالإضافة لإمكانية استخدام العملة وحفظها داخل اللعبة وخارجها، هذا الأمر يعطي الكثير من الميزات والقوة لتلك العملة.