خدمات شركة مدى العرب Mada Al Arab

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
خدمات شركة مدى العرب Mada Al Arab

شركة مدى العرب؛ تعتبر شَركة مَدى العَرب  Mada Al Arab من الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات والإنترنت. حيث تقوم الشَركة بتزويد خدمات الاتصالات السريعة للقطاعات المختلفة بفلسطين وتقوم بتوفير الإنترنت ADSL وبعض الخدمات الأخرى. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن كل تفاصيل الشركة، كذلك خدماتها.

شركة مدى العرب Mada Al Arab

شركة مدى العرب؛ تلتزم شَركة مَدى العرَب بتقديم التقنيات المتطورة مثل VOIP ونظام النطاق العريض وأيضا تقدم الخدمة المتطورة VAS، وهي الخدمة الخاصة بالقيمة المضافة والتي تعتمد على تقنيات متقدمة ومتميزة الجودة. وينتمي إلى الشركة ما يزيد عن ثلاثمائة وكيل وينتمي إليها أيضا عدد كبير من نقاط البيع بمختلف دولة فلسطين. وتقوم الشركة بتوفير خدمات الإنترنت بسرعات عالية.

كما أن شركة مدى العرب  Mada Al Arab متخصصة في المجال التقني الخاص بالتواصل والاتصالات، ويبلغ عدد موظفي الشركة ما يزيد عن مائة وأربعين موظفا. وتقع شَركة مدَى العرَب بمنطقة البيرة داخل رام الله المنتمية للأراضي الفلسطينية وقد تم تأسيس الشركة في عام ألفين وعشرة. تحتل الشركة مرتبة متقدمة من بين عدد من الشركات المتخصصة في خدمات الاتصالات والإنترنت الموجودة بالأراضي الفلسطينية، حيث تحتل مؤسسة مدَى العرَب المرتبة الثالثة في تقديم خدمات الاتصالات.

أهداف شركة مدى العرب

تسعى الشركة لتحقيق العديد من الأهداف لتكون دائما في الشركات المتخصصة في مجالات الاتصالات والمساهمة في زيادة سرعات الإنترنت. ومن الأهداف التي تسعى الشركة لتحقيقها ما يلي:

  • تهدف الشركة إلى جعل عالم الاتصالات بفلسطين قوي ومتطور. وقد وضعت الشركة على عاتقها مهمة تغيير أنماط التواصل العادية وجعلها متقدمة.
  • تهدف الشركة إلى جعل خدمات الإنترنت وسيلة لتحقيق التواصل السريع مع الآخرين. كما تسعى لِتواكب التكنولوجيا المتقدمة.
  • كما تهدف الشركة لإرضاء عملائها من خلال تقديم خدمات متميزة وحلول برمجية عالية الجودة وحل المشكلات التي لا يستطيع العملاء التغلب عليها.
  • كما تهدف الشركة إلى جمع شمل كل مواطني فلسطين عن طريق شبكة اتصالات قوية تربط بين جميع المدن الفلسطينية لتحقيق التواصل بين أبناء الوطن الواحد.

خدمات شركة مدى العرب

تتميز الشركة بالمصداقية، كما أنها لا تتأخر على العملاء الذين يرغبون بالتواصل معها،وتعمل على:

  • تقديم الابتكارات والإبداعات الجديدة في عالم الإنترنت والاتصالات. وتهتم الشركة بتقديم خدمات مرضية للعملاء.
  • حيث توفر الشركة برامج حماية مقاومة للفيروسات مثل برنامج McAfee الذي يعطل ملفات التجسس ويقوم بحماية الويب.
  • ويحمي البرنامج المعلومات الشخصية الخاصة بالعميل ويحتوي البرنامج على مرشد لتصفح الإنترنت يساعد العميل على التصفح الآمن.
  • ويتوافر لدى شركة مدى العرب برمجيات مساعدة تكتشف من خلالها الأعطال الفنية التي تنشأ في وسائل الاتصال ويصعب تحديدها،
  • كما توفر الشركة خدمات البث الإذاعي والاتصال الدولي لاستضافة الويب.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن خدمات شركة مدى العرب Mada Al Arab. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1645 مشاهدة