خدمات شركة كلير تاج Clear Tag

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
خدمات شركة كلير تاج Clear Tag

شركة كلير تاج؛ تعد كلير تاج Clear Tag واحدة من المنصات الإلكترونية التي تستخدم في التجريب والاستكشاف. وتقدم هذه المنصة حلولاً رقمية متميزة  بالشرق الأوسط. ويعمل بالمنصة مستكشفين بتخصصات متعددة منها تصميم الأنظمة والوسائط التفاعلية والإدارة المالية والهندسة الكهروميكانيكية.

كلير تاج Clear Tag

شركة كلير تاج؛ تقوم الشركة المسؤولة عن المنصة بحل مشكلات التكنولوجيا الخاصة بالعملاء، حيث تستخدم الشركة التكنولوجيا السريعة حتى تمكن العملاء من إيصال رسائلهم بأسهل وأسرع الطرق. كما تساعد العملاء على الاستثمار من خلال التكنولوجيا ونشر المنتجات الخاصة بالعملاء وعمل تسويق لها وتحقيق نسب عالية من الأرباح. وتعمل الشركة على تصميم  UX و UI وتضيف التطورات الحديثة للهواتف الذكية، كما تعمل على تصميم الرسوم المتحركة.

نبذة عن شركة كلير تاج

تم إنشاء الشركة في عام ألفين. وقد قام بتأسيس الشركة طارق دجاني الحاصل على ماجستير الهندسة التكنولوجية. ومنذ أن أسس الشركة وهو يعمل مديرا تنفيذيا لها. وقد قام طارق دجاني بتأسيس الشركة مع مجموعة شركاء منهم وسام ملاعب وعمر عز. وتم تأسيسها في وكالة مستقلة مع تواجد مكتب خاص بالشركة في بيروت ومكتب في دبي.

ومنذ إنشائها تقدم خدمات رقمية واستشارات. ومن عملاء شركة كلير تاج: دبي للسياحة ومركز ABC ودبي إكسبو ومشغل الجوال في لبنان ودبي للتسويق التجاري وبنك عودة. حيث قامت الشركة بعمل فرع تفاعلي للبنك بعيدا عن موقع الشركة يمكن العملاء من التفاعل مع حساباتهم بطريقة سريعة.

الاستراتيجيات الرقمية والتصميم في شركة كلير تاج

تعمل كلير تاج Clear Tag على تطوير الاستراتيجيات الرقمية وتزيد من فوائدها كما تجعلها قابلة للتنفيذ ومقنعة، وتنصح الشركة العملاء القيام باختيار استراتيجيات كاملة تتضمن النظام الرقمي ويكون لها تأثير اجتماعي، وتقوم الشركة بعمل تصميمات تفاعلية عبر المنصة الخاصة بها تتضمن إنشاء واجهات وتصميم كائنات وتقوم بإطلاق تصميماتها على الويب والأجهزة الحديثة.

كما تقوم الشركة بتصميم الرسومات البيانية الخاصة بالحسابات. وتصمم الشركة أيضا الألعاب الرقمية. وتستخدم الشركة اللغة العربية في عمل معالجة اللغة عند الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في التعامل مع اللغة بطريقة صحيحة. وتعمل الشركة على تسويق العلامات التجارية الخاصة بالشركات عن طريق رواية القصص عنها.

تطوير البرمجيات والصيانة في شركة كلير تاج

يعمل المهندسون المتخصصون بالشركة على تطوير البرمجيات باستمرار. كما يقوم المتخصصون بعمل قاعدة بيانات تتناسب مع احتياجات كل شخص. وتمكن الشركة المستخدمين لوسائل التواصل من الحصول على تقارير خاصة بحساباتهم وتنجز الشركة أعمالها بأسلوب حديث ومبتكر.

وتعمل الشركة على الصيانة الدائمة للمحتويات المحفوظة حتى لا تتعرض للحذف كما تقوم بالمراقبة وحذف الثغرات التي يتسلل منها الهاكرز. وتوفر الشركة لمستخدميها أساليب حديثة في تصميم الحركة حيث تستخدم تصميم الحركة في سرد القصص الملونة وتوفر رسوم ثلاثية الأبعاد.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن خدمات شركة كلير تاج.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2151 مشاهدة