أعمال شركة أوبتيموس للتكنولوجيا والاتصالات؛ شَركة أُوبتيموس للتِكنولوجيا والاتصَالات هي شركة إماراتية مقرها الرئيسي في إمارة دبي، وهي شركة عالمية لها حضور عبر قارات مختلفة. تعمل الشركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لها العديد من المكاتب في لندن، دلهي، دبي، سانت كلارا، هونج كونج، نيروبي وغيرها في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن شركة أوبتيموس للتكنولوجيا والاتصالات

تم إنشاء الشركة عام 2008، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تمكين السوق المتميزة والتي تدخل في شراكة مع كبار موردي التكنولوجيا والاتصالات وتساعدهم على إنشاء تدفقات إيرادات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.

كانت الشركة تزود مورديها وشركائها بكفاءة في التسويق والمبيعات وإدارة القناة، والحصول على القناة وخدمات التنفيذ والدعم. اكتسبت الشركة سمعة موثوقة كمزود خدمات وحلول متكاملة موثوقة لقاعدة قناتها.

نشاط مؤسسة أوبتيموس للتكنولوجيا

تعمل شركة أوبتيموس للتكنولوجيا والاتصالات في مجال توزيع معدات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الخوادم وأجهزة التخزين والتبديل، وتقدم الشركة خدمات استشارية لتكنولوجيا المعلومات، وتوزيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية بما في ذلك سماعات الرأس اللاسلكية، والهواتف الذكية، وذلك من خلال الفرع الرئيسي للشركة.

تساعد الشركة شركاءها في زيادة نمو القناة عن طريق استراتيجية السوق المصممة خصيصا، وجميع مهارات التسويق والمبيعات الشاملة. تعمل الشركة بتعاون وثيق مع قادة التكنولوجيا الراسخين، ومبتكري الأسواق الناشئة لتقديم حل متوازن ومساعدة عملائها على الوصول إلى أسواق جديدة وعملاء مربحين.

تشارك الشركة باستمرار في تقديم أفضل الحلول في فئتها لعملائها وشركائها، حيث تشتهر الشركة بأنها موزع القيمة المضافة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، ومنتجات الاتصالات مثل: أفايا، اكستريم، موليكس، تاندبرغ، مع تغطية إقليمية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

الصناعات التي تخدمها أوبتيموس

أما عن الصناعات التي ترفدها أعمال شركة أوبتيموس للتكنولوجيا والاتصالات فهي كما يلي:

  • تمويل العملاء.
  • التعليم.
  • أعمال البناء.
  • كذلك الرعاية الصحية.

أكاديمية أوبتيموس

شركة أوبتيموس للتكنولوجيا والاتصالات أنشأت أكاديمية تدريب مشهورة. تلك تحمل نفس الاسم والعلامة التجارية، أكاديمية أوبتيموس. والتي تهدف إلى تدريب ودعم وتقوية النظام البيئي لعملائها. كذلك تقدم الأكاديمية دورات تدريبية مختلفة في أمن الشبكات، واستعادة البيانات، كذلكمع قوة عاملة تزيد عن 200 موظف.

إنجازات شركة أوبتيموس للتكنولوجيا والاتصالات

تهتم الشركة ببناء علاقات مفتوحة ونزيهة مع التواصل والاحترام والثقة مع عملائها. وقد أدى ذلك إلى اختيار الشركة كأفضل الأعمال التجارية المملوكة للمحاربين القدامى من قبل مجلة بالتيمور بيزنس جورنال. كما إن شركة Optimus هي واحدة من أفضل أماكن العمل في ولاية ماريلاند.

أوبتيموس والبنية التحتية لمركز البيانات

في فبراير 2013 أعلنت شركة أوبتيموس للتكنولوجيا والاتصالات الموزع الإقليمي الرائد في مجال القيمة المضافة لمنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات،عن توقيعها على اتفاقية توزيع مع شركة Avayo Electronics. وهي شركة رائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات، المنتجات وأنظمة الكابلات الهيكلية المتخصصة، وأنظمة الأرضيات المرتفعة. وفقا للاتفاقية، كما سوف تقوم شركة Avayo بترويج وتوزيع مجموعة منتجات شبكة قنواتها الصلبة.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن أعمال شَركة أوبتيمُوس للتكنولوجيا والاتصالات. كما نأمل أن تكون معلوماتنا مفيدة لكم.