شرح موقع VKserfing لربح الروبل الروسي

آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
شرح موقع VKserfing لربح الروبل الروسي

لا شكَّ أنَّ هنالك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكننا العمل والربح من خلالها، لذلك سوف نقدم لكم اليوم شرح موقع VKserfing لربح الروبل الروسي، والذي يعد واحدًا من أفضل هذه المواقع على الإطلاق، نظرًا إلى أنه يتميز بواجهة عمل بسيطة والتي من خلالها يمكن لأي شخص العمل على الموقع إذا ما اتبع الخطوات التي سنشرحها بشكل مفصل في هذا المقال، بحيث سيكون بإمكانك ربح أكثر من ١٠٠ دولار شهريًا من دون الحاجة إلى أي خبرة في هذا المجال، وكل ما تحتاجه هنا هو الوقت والجهد الذي ستبذله من أجل العمل على  الموقع والبدء بجني الأرباح فورًا.

شرح موقع VKserfing وطريقة عمله

يعتبر موقع VKserfing الروسي من أكثر المواقع شهرةً عندما يتم الحديث عن مجال الربح من الانترنت. خاصّةً بالنسبة لأولئك المبتدئين في هذا المجال، واللذين لا يمتلكون خبرةً كبيرةً فيه. وذلك لكون الموقع يقدم لك واجهةً بسيطةً وسهلة الاستخدام. علاوةً على ذلك فإن الموقع يقدم تطبيقًا يمّكنك أيضا من العمل والربح من خلاله، كما لو أنك داخل الموقع تمامًا.
ونتيجةً لذلك، سوف يكون الشخص المبتدئ في هذا المجال قادرًا على الربح من الموقع بكل سهولة.

تتلخص المهام التي يطلب الموقع منك أدائها في (الاعجابات والاشتراكات ومشاركة بعض المنشورات ومشاهدة الفيديوهات). وبالتالي فإنك لن تحتاج الى أكثر من ذلك من أجل كسب المال من موقع VKserfing الروسي.

متطلبات العمل على موقع VKserfing

في البداية تحتاج الى أن يكون لديك حساب على موقع VK، بالإضافة الى مجموعة من حسابات التواصل الاجتماعي، ومن ثم تربط هذه الحسابات داخل الموقع، من أجل البدء بتنفيذ المهام التي ستوكل إليك.

  استطلاعات الرأي والربح من تطبيق inbox dollars

ويجب التنويه هنا الى أنك ستكون بحاجة الى رفع 10 صور كحد أدنى على كل حساب من حسابات التواصل التي أنشأتها. وذلك للتأكد من فعاليّة هذه الحسابات، من أجل ألّا يتم حظر حسابك من موقع VKserfing.
مع العلم لا يشترط أن تكون صورك الشخصية، فمهما كان محتوى الصور فإنها سوف تفي بالغرض.

الحسابات التي أحتاجها للعمل على موقع VKserfing

كما ذكرنا سابقًا فإننا نحتاج إلى مجموعة من حسابات التواصل الاجتماعي. وإليك مجموعة الحسابات التي تحتاج لإنشائها للبدء بالعمل على موقع VKserfing.

طريقة إنشاء حساب على موقع VK الروسي

  • بدايةً ستكون خطوات التسجيل في هذا الموقع بسيطةً للغاية كأي موقع تواصل اجتماعي آخر، فكل ما عليك القيام به أولًا هو التوجه إلى موقع VK.

التسجيل-في-موقع-vk.jpg

  • ومن ثم أدخل بياناتك الشخصية (الاسم الأول، الاسم الثاني، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد، الرقم السرّي).

التسجيل-في-موقع1-vk.jpg

  • وبعد إنهائك لهذه الخطوات، تنتظر ريثما تتلقى رمز التأكيد برسالة نصيّة على رقم الهاتف الذي أضفته على الموقع.
  • من ثم أدخله في الخانة المخصصة له.
  • وبذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل، وننتقل الآن إلى موقع VKserfing.

طريقة التسجيل على موقع VKserfing لربح لروبل بالصور

الصفحة-الرئيسية-VKserfing-لموقع-.jpg

  • ينصح باستخدام متصفح Google chrome، وذلك من أجل ترجمة الموقع إلى اللغة الإنجليزيّة لأن واجهة الموقع ستكون باللغة الروسيّة.
  • اضغط على أيقونة Start now الموجودة على واجهة موقع VKserfing، والتي بدورها سوف تنقلك إلى صفحة إنشاء الحساب الجديد، أضف هنا بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك، والرقم السرّي، كما هو موضح بالصورة.
  الربح من الإنترنت في قطر مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة

انشاء-حساب-على-موقع-VKserfing00.jpg

  • وبعد إضافة معلومات الحساب (البريد الاإكتروني، والرقم السرّي) والضغط على تأكيد، تكون قد حصلت على حساب على الموقع، وبالتالي أصبحت قادرًا على البدء بالعمل على موقع VKserfing لربح الروبل.

طريقة العمل على موقع VKserfing لربح لروبل بالصور

  • بعد الانتهاء من إنشاء حساب على الموقع سوف تنتقل إلى الصفحة الرئيسية، ومن ثم يجب عليك الضغط على زر الإضافة، كما هو ظاهر بالصورة.

انشاء-حساب-على-موقع-VKserfing.jpg

انشاء-حساب-على-موقع-VKserfing1.jpg

  • من خلال إتمامك لهذه العملية عليك التوجه إلى قسم المهام (Tasks)، من أجل تلقي المهام المختلفة وبدء الربح من هذه المهام.

طريقة سحب الأرباح من موقع VKserfing

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح موقع VKserfing لربح الروبل الروسي، وبالتالي أصبح الآن بإمكانك بدء العمل على الموقع وتنفيذ المهام المطلوبة منك، والتي قد تصل إلى أكثر من 300 مهمة في اليوم، ومن ثم تقوم بسحب أرباحك بطرق مختلفة يوّفرها لك الموقع. ولعلَّ أبرزها هو السحب عن طريق حسابك في موقع payeer الغني عن التعريف.

والجدير بالذكر هنا هو أن الحد الأدنى للسحب من موقع VKserfing هو 100 روبل، وبالتأكيد فإن الوصول إلى هذا المبلغ بسيط جدًا، وربما لا يستغرق منك أكثر من يوم واحد من العمل.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذي قمنا من خلاله بشرح موقع VKserfing لربح الروبل الروسي، بشكل كامل، بدءًا من عملية إنشاء الحساب بشكل صحيح، مرورًا بكيفية العمل على الموقع، وصولًا الى طرق السحب المتوافرة على هذا الموقع. وبذلك أصبحت قادرًا على البدء بالعمل عن طريق الإنترنت وجني المال الوفير.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

4132 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.