شرح موقع My points الربح سحب المال و كيفية الحصول على بطاقات و هدايا مجانية

كتابة : جعفر حمدان
آخر تحديث : 9 مارس 2022
شرح موقع My points الربح سحب المال و كيفية الحصول على بطاقات و هدايا مجانية

من منا لا يرغب في تحسين دخله؟ فيلجأ البعض للعمل الإضافي، والذي غالبًا ما يكون مجهدًا. لذلك لو أتيح لأحدنا العمل من منزله، وهو يحتسي القهوة وبكامل متطلبات الراحة التي يوفرها المنزل. هل سيرفض أحدًا عملًا لا يتطلب ساعات عملٍ طوال خارج منزله؟ هذا بالضبط ما تقدمه لنا بعض المواقع الربحية الموجودة على الإنترنت. والتي نستطيع من خلالها جني المال بكل سهولةٍ. وسنتعرف سويةً في هذا المقال، على شرح موقع My points الذي يسمح لنا بكسب المال، دون الحاجة إلى رأس مال.

شرح موقع My points

في البداية، دعونا نستعرض شرح موقع My points: هو موقع ويب موجود على الإنترنت يمكن الدخول إليه بشكل مجاني. وذلك بعد إنشاء حساب على الموقع. وبعد أن تسجل حسابًا على الموقع تصبح أحد أعضاء هذا الموقع. وبعدها يمكنك البدء بتجميع النقاط التي يمكنك الموقع الربحي من استبدالها بمكافآتٍ ماديةٍ. وذلك عند تجميع كمية نقاطٍ كافيةٍ يحددها الموقع. وبالطبع من أجل إنشاء حسابك الخاص لا يتوجب عليك سوى الضغط هنا، والدخول إلى موقع My points الرسمي. وفور انتهاءك من التسجيل وإنشاء حسابك الشخصي سوف تُمنح 60 نقطةً كهدية.

كيفية تحصيل النقاط  في موقع My points

تكسب النقاط في الموقع من خلال الطرق الرئيسية التالية:

  • بمجرد تسجيلك في موقع My points، سترسل رسائل إلى بريدك الإلكتروني من قبل الموقع. وما عليك سوى الضغط على الرابط المرسل حتى تحصل على خمسة نقاط.
  • ملء الاستبيانات أو كما تسمى استطلاعات الرأي، المرسلة إليك. وهنا ستواجه خيارين، إما أن تكون مؤهلًا لملء الاستبيان وبذلك ستحصل على 50 نقطةً. أو لا تكون مؤهلًا فتحصل على 10 نقاط فقط.
  • دعوة الأصدقاء إلى الموقع، والتسجيل فيه وبالتالي ستحصل على 25 نقطةً لكل دعوةٍ.
  • مشاهدة الإعلانات التجارية، التي يعرضها الموقع، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو، التي تعرض.
  • طباعة الكوبونات التي يقدمها موقع My points، وستنال 10 نقاط على كل كوبون. وبالتأكيد إذا أنجزت عددًا كبيرًا من الكوبونات في الشهر ستحصل على نقاطٍ إضافيةً مكافئةً لك.
  • تنزيل بعض العاب الأندرويد وأجتياز مراحلٍ معينةٍ من اللعبة, فستربح نقاطٍ إضافيةٍ.
  بونص بدون ايداع 1000 دولار

جمع الاستبيانات في موقع My points

يتبادر لذهن الكثيرين، ما المقصود بجمع الاستبيانات، وما الغاية منها؟ جمع الاستبيانات أو كما تسمى استطلاعات الرأي، عبارة عن أسئلة تطرح على المشتركين في الموقع، لأخذ رأيهم حول موضوعٍ معين. قد يكون الرأي حول فلم، أو منتجٍ تجاري، أو ماركات تجارية معينةٍ. والغاية منها تكوين فكرة حول اهتمامات شريحةٍ كبيرةٍ من الناس لتحسين المنتجات التجارية. وإرضاء أذواق العدد الأكبر من الزبائن وبالمقابل يقدم أصحاب هذه المنتجات مكافآتٍ للمشتركين في الموقع على شكل نقاطٍ، يمكنهم استبدالها عند وصولها لحد معين. وسنشرح الآن كيف يجري استبدال النقاط.

آلية استبدال النقاط في موقع My points

بعد شرح كيفية كسب الربح، وجمع النقاط من الموقع، لا بد لنا من معرفة آلية استبدال النقاط التي استطعنا الحصول عليها. عند الوصول إلى كميةٍ محددةً من النقاط يحدد، يمكنك استبدال نقاطك بعدة طرقٍ نذكر فيما يلي أهمها:

  • الحصول عليها نقدًا، وذلك عند تحصيلك لمجموع نقاط يعادل الحد الأدنى للسحب وهو 25 دولارًا أميركيًا. فترسل معلومات الشحن الخاصة بك إلى الموقع. ويرسل موقع My points، المبلغ إلى العنوان المحدد.
  • استبدال رصيدك من النقاط ببطاقات هدايا، يمكنك استبدالها من متاجر محددةٍ.
  • استبدال رصيدك الخاص من النقاط ببطاقات لدخول المطاعم والفنادق ومتاجر البقالة.
  استخراج بيانات المنتجات من مواقع التجارة الإلكترونية

مقارنة موقع My points مع أشهر المواقع الربحية

يعتبر موقع My points من أشهر المواقع الربحية الموجودة على الإنترنت. وذلك بسبب سهولة إنشاء الحساب بالموقع، بالإضافة إلى بساطة التعامل معه. ولذلك يعد موقعًا ممتازًا ومقصدًا لكل مبتدئ في عالم الاستبيانات والربح عبر الإنترنت. كما يتميز هذا الموقع عن غيره من المواقع الأخرى مثل: LifePoints، وoneopinion، وswagbucks، بالعروض التي يقدمها بين الحين والآخر. كما يعتبر من المواقع المتسامحة التي لا تحظر المشترك عند ارتكابه لخطأ بسيط.

البروكسي في المواقع الربحية

بالطبع, أنت بحاجةٍ إلى كاسر بروكسي لتتمكن من الدخول إلى المواقع الربحية عمومًا وإلى موقع Mypoints خصوصًا. مالمقصود بكاسر البروكسي؟ هو برنامجٌ يغير الـ IP الخاص بالمتصل، أي يغير هوية البلد الذي تتصل منه. وذلك لأن هذه المواقع الربحية مثل LifePoints، وoneopinion، وswagbucks، وMypoints خاصةُ بالمتواجدين على الأراضي الأميركية.

وفي النهاية، وبعد أن تعرفنا على أشهر موقعٍ ربحي، لجني المال موجود على الشبكة العنكبوتية العالمية موقع My points. وتعرفنا على آلية استخدامه، وكيفية جني الربح منه. لذلك يمكننا القول إنه أفضل المواقع الربحية للمبتدئين لسهولته وعروضه الكثيرة التي يقدمها. ومشكلته الوحيدة أن المكافآت التي يقدمها قليلةُ نوعًا ما مقارنةً بباقي المواقع الشبيهة له. فهو يعتبر كخطوةٍ أولى لك في عالم جني المال من المواقع الربحية الموجودة على الإنترنت. وبعد اكتسابك للخبرة يمكنك الانتقال إلى مواقع أخرى ربحها أكبر.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2467 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.