شرح موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club

آخر تحديث : 27 نوفمبر 2021
شرح موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club

أصبح الجميع يبحث عن طرق سهلة وسريعة يمكنه من خلالها تحقيق الأرباح في وقت قصير. ومن هنا كان موقع Entscheider Club الألماني. وعبر منصة تجارتنا سنقدم شرح موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club. حيث يعمل موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club على تقديم مجموعة من الأسئلة تصل إلى بريدك الإلكتروني. إذ تكون خاصةً بعدد من الشركات أو المنتجات. وبالتالي يكون عليك إعطاء رأيك بهذه الشركة، أو المنتج، أو غيره من الأسئلة. ولكن يجب أن تكون إجاباتك صادقةً وصحيحةً وذلك من خلال التعبير عن رأيك فيها لتتمكن من تحقيق الأرباح.

كما يتميز موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club بتقديمه للكثير من الهدايا كالعديد من البرامج التي يمكنك أن تحقق الأرباح من خلالها عن طريق الإنترنت. حيث يعمل موقع Entscheider Club على تقديم هدية عند انضمامك للموقع تكون بمثابة ترحيب ودعم لك من العمل الجديد. كما تحصل على الأرباح من خلال دعوتك لأصدقائك ومن ثم انضمامهم للعمل لدى الموقع. وبالتالي لتتعرف أكثر على شرح موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club تابع مقالنا حتى النهاية.

ما هو موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club

يعتبر موقع Entscheider Club الألماني أحد أكثر المواقع المشهورة للعمل والربح من الاستبيانات عند الأجانب. كما يعتبر من أفضل المواقع الموجودة في العالم. ومعناه باللغة الألمانية “نادي صناع القرار”. وكذلك من الممكن أن تحصل على أرباح تصل تقريبًا إلى 10€ إذا كنت متفرغًا للعمل.  حيث يقدم في كل يوم استطلاعًا واحدًا أقل ما يمكن يصل ثمنه إلى 2€ أو أكثر. وبالتالي فإن تفرغك للعمل يمكنك من الحصول على أكبر عدد من الاستطلاعات. إذ كل ما عليك هو إدخال الرقم البريدي وتاريخ الميلاد وذلك للحاجة إليها عند إجابتك على الاستبيانات. كما أنك تتمكن من الحصول على أموالك من الموقع في بداية كل شهر أي ليس بعد كل استطلاع.

التسجيل في موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club

في الواقع إن التسجيل لدى موقع Entscheider Club يحتاج إلى القليل من الوقت إذ كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك بالدخول إلى الموقع والتسجيل فيه وذلك من خلال تسجيل بياناتك الشخصية بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. كما يجب أن تكون الدولة المختارة هي ألمانيا وللدخول للموقع عليك النقر هنا.
  2. ثم عند تسجيل العنوان تكتب عنوان أي ولاية ألمانية كما يجب أن يكون رقم بريدك ألمانيًا.
  3. وبعد ذلك عليك تحديد العمل إذ قد تحصل على استبيانات أكثر إذ سجلت أنك لا تملك عملًا.
  4. والآن تكون انتهيت من التسجيل وبإمكانك تفعيل حسابك عن طريق بريدك الإلكتروني والبدء بالربح من الاستبيان.
  5. ستجد في رصيدك 10€ بمثابة هدية لعملك مع الموقع وأول استبيان سيكون بقيمة 2.40€. وبعد ذلك تتمكن من تحقيق الأرباح حسب قيمة كل استبيان تجريه حيث تأتي الإشعارات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. كما يمكنك الحصول على المزيد من الاستبيانات عند الإكثار من دخولك إلى الموقع.

شرح موقع الاستبيان الألماني  Entscheider Club

يعتبر العمل لدى موقع Entscheider Club أمرًا بسيطًا لا يحتاج إلى الكثير. فقط عليك الاطلاع الدائم على بريدك الإلكتروني أو عند زيارتك للموقع ويكون من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. عند دخولك لبريدك الإلكتروني ستجد رسالةً باللغة الألمانية عليك النقر على الكلمة المكتوبة بلون مختلف.
  2. لتنتقل بشكل تلقائي إلى حسابك على موقع Entscheider Club لتجري الاستبيان. لكن يجب عليك الانتباه أن يكون ملفك الذي قدمته للموقع متوافقًا لأنك ستحتاج إلى إدخاله.
  3. وبطريقة سريعة يتحول رصيد الاستبيان الذي كان محددًا من قبل الموقع إلى حسابك.

حيث يمكنك الاستبيان من خلال الموقع على المنتجات العائدة لشركات إلكترونية، أو الألبسة، أو الأحذية، أو المستحضرات التجميلية، وكذلك السوبر ماركت، وغيرها الكثير. حيث تعمل على تقديم نصائح بخصوص هذه البضائع واقتراحات وإعطاء الرأي بمنتجاتهم. لكن في المقابل عليك أن تجيب إجابات صحيحةً وصادقةً حتى تتمكن من الحصول على الأرباح. بالإضافة إلى ذلك يمكنك العمل من خلال الموقع إذا كنت متواجد في ألمانيا، أو النمسا، أو سويسرا. كما يمكنك الحصول على أرباحك إذا كنت تملك حسابًا في أحد الدول الأوروبية.

شاهد أيضًا طريقة الربح من الاستبيانات في سورية

طريقة سحب الأرباح من موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club

وبالنسبة لطريقة سحب الأرباح التي حققتها عن طريق موقع Entscheider Club يمكنك سحبها بكل بساطة في بداية كل شهر. حيث يكون سحب الأموال عن طريق حسابك البنكي الذي يقدمه بايونير فبعد الدخول إلى الموقع ستسجل الرمز البريدي الذي يجري إرسال الأرباح المحققة إليه. وليرسل الموقع إليك أموالك عليك أن تكون حققت مبلغ 10€. كما يساعدك الموقع إن أردت إرسال أرباحك لأي من الجمعيات الخيرية عن طريق إرسالها هو. وكذلك يمكنك أن تحصل على مكافأة من الموقع عند إحالة أصدقائك ودعوتهم للعمل على الموقع حيث تحصل على 1€ لكل شخص تدعوه للعمل على الموقع عبر رابط الإحالة. كما يمكنك الحصول على رابط الإحالة عند تسجيل الدخول إلى حسابك. كما يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على الإنترنت.

مدة الاستبيان في موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club

يحتاج أي استبيان على موقع Entscheider Club مدةً تقع بين 5 و25 دقيقة كحد أقصى. حيث تجد عند إرسال الاستبيان إلى بريدك الإلكتروني مدة محددة للانتهاء من الاستبيان عليك بالإجابة عليه. كما يجب ألا تتجاوزها وأن تقدم استبيانًا خلالها. وبالتالي يصبح بإمكانك أن تخطط بشكل أفضل للإجابة على الاستبيان وبطريقة واضحة وصحيحة لتحصل مقابلها على القيمة المالية المحددة للسؤال.

وفي ختام مقالنا نرجو أن نكون أعطينا معلومات كافية وشرح عن موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club لتتمكن عن طريق هذا الموقع أن تحقق الكثير من الأرباح. لكن عليك ألا تنسَ بأنك لتعمل عبر موقع Entscheider Club يجب أن تملك حسابًا أوروبيًا وأنه ليس بإمكانك سحب أرباحك حتى تصل إلى 10€.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

221 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *