شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin وطريقة سحب المال، عرف أن تطبيق Sweatcoin هو واحد من تطبيقات الهواتف الذكية الذي عرف على أنه ربحي، وهو الذي ساهم في العمل على جني الأرباح بواسطة أن يتم العمل على تنزيل التطبيق على الهاتف، وأضف إلى ذلك برنامج سويتكوين هو الذي حصل على شعبية كبيرة من قبل مستخدمين الهواتف، ولذلك سنتعرف على شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin وطريقة سحب المال.

تنزيل برنامج المشي Sweatcoin

يعتبر  تطبيق الربح من المشي شرح تطبيق Sweatcoin لكسب المال من المشي سهل للغاية. ولا يحتاج إلى شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة. وبعد ذلك يبدأ بإعطائك ما تستحقه مقابل الخطوات التي تمشيها. ينزل البرنامج من متجر غوغل بلاي Google Play، إلا أن بعض الدول حظرت استخدام هذا التطبيق وبالأخص بعض الدول العربية، فقد وجدت طريقة أخرى لتنزيله، حيث يمكن تحميله على شكل ملف apk من أي موقع موثوق، ثم تثبيته على الهاتف. ليبدأ بعدها تطبيق Sweatcoin بمراقبة خطوات المشي وعدها، ومن ثم يعطي مقابلها نقاط من عملة sweatcoin. حيث يمكن تحويلها بعد ذلك من Sweatcoin إلى الدولار، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق. وتتلخص خطوات تنزيل وتثبيت البرنامج فيما يلي:

  • تحميل تطبيق Sweatcoin من متجر غوغل بلاي أو أحد المواقع الموثوقة.
  • تثبيت التطبيق بالدخول عليه من قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز.
  • تفعيل خيار مصادر غير معروفة Unknown source من الإعدادات.
  • ادخال اسم مستخدم خاص، ثم الضغط على الموافقة ومنح صلاحية GPS حتى يقوم التطبيق بمتابعة حركاتك.
  • إدخال رقم الهاتف مع رمز الدولة، ومن هنا يتم إدخال كود التأكيد الذي يصلك فى رسالة نصية.
  • الدخول على التطبيق لربح المال مقابل المشي.

طرق كسب المال من تطبيق Sweatcoin

من خلال التعرف على شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin سوف نتمكن من التعرف على كافة التفاصيل التي عرفت أنها جزء أساسي من ضمن طرق كسب المال من تطبيق Sweatcoin، وهي التي سوف نقوم بالعمل على عرضها كما يلي:

  • أن يتم الربح من تطبيق Sweatcoin عن طريق المشي.
  • كذلك، أن يتم دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق.
  • أن يتم الحصول على المكافآت اليومية.

مبدأ عمل برنامج المشي Sweatcoin

يعتمد المبدأ الأساسي تطبيق الربح من المشي شرح لبرنامج سويتكوين على عد خطوات المستخدم أثناء المشي، حيث أن لكل عدد معين من الخطوات ما يقابلها من عملة سويتكوين، على سبيل المثال كل 675000 خطوة مشي يقابلها  602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

حساب الأرباح من برنامج  Sweatcoin

هناط طريقتان أساسيتان لحساب الربح من برنامج Sweatcoin. ويكمن الفرق الأساسي بينهما على الاعتماد على تغير قيمة العملة مع عامل الزمن:

  • الطريقة الأولى: في حال كنت ترغب في الحصول على المبلغ من PayPal مباشرة. وبناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 يمنحك 50 دولارًا، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل سويتكوين، أي في المثال السابق 602.66 Sweatcoins، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.
  • الطريقة الثانية: تعتمد الطريقة الثانية على التأخر في طلب السداد والانتظار لعدة سنوات، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 Sweatcoins، ولكن هنا يمنح 1000 دولار مقابل 20000 Sweatcoins. مما يعني أنه في حال الانتظار للوصول إلى 20000 Sweatcoins، فإنها تحسب بمعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 خطوة، أي أكثر من 30 دولار.

شرح كامل للربح من تطبيق المشي sweatcoin

يمكن لمستخدمي تطبيق sweatcoin تحصيل النقاط والربح عن طريق القيام بإحدى الخطوات الآتية:

  • تحصيل النقاط عن طريق المشي أو الجري كل يوم ولفترة زمنية محددة.
  • يمكن الربح عن طريق دعوة الأصدقاء إلى التطبيق، حيث يكسب المستخدم 5 نقاط إضافية من عملة sweatcoin عن كل صديق يستجيب للرابط المرسل عن طريق المستخدم عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي.
  • مشاهدة الإعلانات في التطبيق، حيث يمكن كسب من نقطة الى 5 نقاط على كل مشاهدة.
  • لا يحتاج هذا التطبيق  الى شبكة الإنترنت في حال المشي، كما أن كل ما يحتاجه هو فتحه في خلفية الجوال بحيث يستطيع حساب عدد الخطوات في أي وقت.

موثوقية  تطبيق المشي sweatcoin

تطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يقوم بالدفع لمستخدميه، ولكن يجب احتساب الأجر ضمن الحدود المنطقية، حيث أن هذا البرنامج هو مجرد برنامج للمشي، وبالتالي فإن المبالغ المدفوعة ستكون مقابل رياضة المشي، وهذا يعني أن المبلغ سيكون زهيدًا.

طريقة سحب الأرباح من برنامج Sweatcoin

تعتبر الطريقة الأساسية لسحب الأرباح من Sweatcoin عن طريق حوالة الباي بال. حيث أن هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة المتوفرة حاليًا للسحب من التطبيق. كذلك عند وصول الربح إلى حد معين يمكن للشخص السحب من تطبيق Sweatcoin بكل سهولة، إما من خلال عمل حساب باي بال شخصي خاص به أو من خلال حساب باي بال خاص بأحد مكاتب الحوالات المالية. و في أسوأ الحالات يمكنك الشراء من داخل التطبيق حيث أن الشركة المنتجة للتطبيق سمحت بشراء العديد من المنتجات الرياضية مقابل أرباح تطبيق سويت كوين.

شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin وطريقة سحب المال، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin، وكما عرف على أنه واحد من أشهر التطبيقات المربحة للمستخدمين.