تأسست شركة maxbounty  في عام 2004م، ومقرها الأساسي في أونتاريو، كندا. وتعتبر من أهم شركات الدفع، والربح على الإنترنت، حيث تسمح للمسوقين بالحصول على المال مقابل جلب زوار للموقع، وذلك من خلال الترويج، والتسويق لمنتجاتها. وكذلك إن الشركة مكونة من عدة شركات تابعة لها، وحملات تشرف عليها، كما تقدم المال لمسوقيها بالعملات الأجنبية العالمية. ويضم النظام الأساسي ما يزيد على 2000 عرض، وأكثر من 350 مسوقًا، وما يزيد على 20000 شركة تابعة لها. كما أن إيراداتها السنوية تزيد عن 50 مليون دولار، وهذا ما يفسر نمو الشركة المتزايد خلال خمسة عشر عامًا لتصبح واحدة من أهم شركات CPA  على مستوى العالم من خلال العروض التنافسية التسويقية، ومستوى الاحترافية الذي تقدمه الشركة، فضلًا عن تلبية احتياجات المسوقين بالعمولة. وسنتعرف في هذا المقال عن شرح مفصّل لشركة maxbounty  وآلية عملها.

ما هي شركة maxbounty

شركة maxbounty  هي شركة إعلانية خاصة بالربح على الإنترنت. وتقدم فرصة للعمل لكل باحث عن عمل من خلال تسويقه لمنتجاتها، وإقامة حملات إعلانية ذات جودة عالية لشد انتباه الزبائن، وترغيبهم بشراء المنتجات. كما أن شركة maxbounty تشغل منصب وسيط بين الشركات التابعة لها، ويقدر عددهم بأكثر من 20000  شركة، وبين الزبائن الذين يرغبون بشراء المنتجات، والإعلانات. وكذلك تتميز الشركة بالأمان، والخصوصية، والمصداقية مع المستخدمين، والنزاهة، والاحترافية، كما تتميز بإمكانية سحب مستحقات الدفع فيها كل أسبوع. وتعمل على انتقاء المسوقين بدقة، فتختار منهم من لديه خبرة سابقة في مجال التسويق بالعمولة، وفي استخدام Facebook  كونه كان لديه الخبرة الكافية للتسويق لمستخدمي فيسبوك. كما تقدم جوائز، وحوافز للمسوقين الذين حققوا نجاحًا كبيرًا

طريقة تفعيل حساب في شركة maxbounty

حتى تنشأ حساب، وتسجل دخول في الشركة، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح على موقع شركة maxbounty.
  2. انقر على التسجيل في maxbounty.
  3. اضغط على كلمة أصبح عضو become a member.
  4. اختر سؤالين أمان، وأجب عليهما، وعليك أن تبقى متذكرًا لإجابات الأسئلة لأنك ستحتاجها إذا أردت إعادة ضبط حسابك فيما بعد.
  5. اضغط على كلمة التالي، واكتب عنوان بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك، ومنطقتك، وعنوان السكايب الخاص بك، وبعض التفاصيل الأخرى.
  6. سوف يطلب منك الموقع الإجابة عن أسئلة تتعلق بخبرتك في مجال التسويق الإلكتروني. عليك أن تجاوب بدقة، وتشرح طريقتك في الترويج، والتسويق لأن الشركة دقيقة في اختيارها للمسوقين.
  7. حدد نوع المنتجات التي تريد التسويق لها من خلال موقع الشركة.
  8. تحقق من الشروط، والأحكام. ثم اضغط على زر إنهاء finish.
  9. بعد القيام بالخطوات السابقة سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. اضغط على الرابط بالرسالة لتتم عملية تأكيد بريدك الإلكتروني.

بعد استلامك للطلب سوف يزودك الموقع بتفاصيل حسابك، وسوف تقوم الشركة بالاتصال بك من أجل إجراء مقابلة هاتفية للقبول في الشركة. وبذلك تكون قد أكملت خطوات تفعيل الحساب، والتسجيل في شركة maxbounty

شراء حساب maxbounty

قد يرغب بعض المستخدمين بشراء حساب جاهز في شركة maxbounty ويكون ذلك الحساب مفعل من قبل، ويستطيع شرائه من أحد مواقع الشركة الموثوقة. كما يلجأ الكثير من المسوقين لهذا الخيار نظرًا لصعوبة إنشاء حساب في الشركة، وانتظارهم ورود المكالمة الهاتفية، ومدة تفعيل الحساب. فضلًا عن ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية لإكمال تفعيل الحساب، والتي تعتبر من الأمور الصعبة لبعض المستخدمين.

أنواع عروض شركة maxbounty

تندرج طريقة الدفع في الشركة على تكلفة إجراء كل عميل للأنشطة التي يقوم بها ضمن الموقع. ويستطيع المسوق اختيار نوع العرض الذي يريد تقديمه فور تسجيله في الشركة. ومن ضمن العرَض الموجودة في شركة maxbounty:

  • تطبيقات، واشتراكات الموبايل، والتحميلات.
  • دراسات استقصائية، واستطلاعات رأي.
  • السيارات، واليانصيب.
  • العقارات.
  • التجارة الإلكترونية، والمال، المجالات القانونية.
  • التعارف، والنفسية.
  • التأمين، والتعليم.
  • الألعاب، والصحة، والسفر.
  • الهبات، والعطل.

كما أن هناك العديد من المنافذ المتاحة، والعروض الترويجية، فعليك أن تختار العروض التي تناسب مجال عملك، أو طموحك. وبمعنى آخر اختر عرضًا تراه مناسبًا لك كي تحصد إبداعًا عظيمًا.

طريقة الترويج لعروض شركة maxbounty

هناك عدة تقنيات يمكنها مساعدتك في الترويج للعروض، فتستطيع إنشاء موقع ويب جيد يعرض صفحة تدوين أساسية لمختلف العروض التي تروج لها. كما تستطيع أيضًا الاستفادة من فيسبوك للترويج لعروض شركة maxbounty الخاص بك، وكل ما عليك فعله الحصول على جمهور داعم من الأصدقاء، وغيرهم. وإنشاء محتوى احترافي خاص للمنتجات، ومشاركتها على موقع فيسبوك. وكذلك يمكنك الترويج عن طريق اليوتيوب من خلال إنشاء مقاطع فيديو جذابة  تروج للمنتجات. كما يمكنك ربط الأشخاص مع المقالات الموجودة على موقع maxbounty، فتحصل من خلال التعليقات على حركة مرور مجانية. وكذلك تستطيع الترويج عن طريق Instagram، ولأنه يعتبر من البرامج الأشهر في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك أكثر من مليار مشترك شهريًا، وبالتالي فإن الترويج فيه فكرة سديدة. كما يمكنك استخدام قائمة بريدية للتسويق، وهي تقنية خاصة للمسوقين المتقدمين.

شرح واجهة تحكم شركة maxbounty

يمتلك موقع شركة maxbounty  واجهة توفر للمستخدمين نظامًا خاصًا لإعداد التقارير تابعة للمسوقين فيها. كما تستطيع الحصول إلى تحليل لحملتك الإعلانية باستخدام الشبكة، والبيانات التي أثبتت جدواها. وكذلك تؤمن المنصة الجديدة رؤية مميزة لكل زائر جديد، وتركز المنصة الجديدة على:

  • السماح بتتبع حملاتك الإعلانية.
  • توفر لك التحكم، وإدارة حملتك، وتفاصيلها، وتصميمها.
  • تعطيك تقارير فورية، ودقيقة.
  • تعطيك القدرة على تتبع إحصائيات المصدر، وتحليل أداء الحملة الإعلانية.

كما تتميز الواجهة بأنها سهلة الاستخدام، وتحتوي مخطط للاتجاهات، وتعرض لك الإحصائيات العامة للحملة، وتكلفتها، والعملاء المتوقعين خلال فترة زمنية محددة. كما يضم الجانب الأيسر من الواجهة تفاصيل كتاريخ الفواتير الأخيرة، والمبالغ. وبإمكانك الوصول إلى حملاتك، وتقاريرك بسهولة من خلال الجانب الأيسر من اللوحة. كما توفر لك رؤية دقيقة، وسريعة لأداء الحملة الفردية، وكيفية تقديم حملات التسويق لأكثر من 20000 شركة تابعة لها.

في الختام نستطيع القول إن شركة maxbounty  من أهم شركات الدفع CPA، وأحد النماذج المهمة، والرئيسية التي يمكن الاستفادة منها لتوليد الدخل، والحصول على الرصيد المادي، وأنت في منزلك. وعلى الرغم من أن قبولك في هذه الشركة يعد تحديًا كبيرًا، فهي لا تقبل إلا المسوقين المحترفين. إلا أنها تستحق ذلك العناء لما تقدمه من فوائد عالية، وأرباح لمسوقيها. كما أنها تجبر الشركات التابعة لها على دفع المستحقات للمسوقين أسبوعيًا. كما استطاعت الشركة أن تشكل تنافسًا كبيرًا بينها وبين شركات الدفع الأخرى.