شرح روبوت التداول Kucoin التداول الآلي بوت كوكوين

كتابة : هالة عباس خبير
آخر تحديث : 7 أبريل 2022
شرح روبوت التداول Kucoin التداول الآلي بوت كوكوين

يعتبر روبوت التداول Kucoin من أشهر البورصات الخاصة بالعملات الرقمية والمشفرة انتشارًا في الوقت الحالي، ذلك لكونها معروفة من قبل متداولي العملات الرقمية. لذلك لجأت Kucoin إلى تطوير بوت كوكوين الخاص بها للتداول الآلي، ذلك لتصبح عمليات التداول الآلي للعملات الرقمية والمشفرة الخاصة بمنصة Kucoin أكثر سهولةً وسرعةً، الأمر الذي يؤدي إلى انعكاس عمليات التداول التي تتم من خلالها وبالتالي إمكانية تحقيق الزيادة في إجمالي القيمة الخاصة بالتبادل الرقمي والتداول. ومن هنا صمم بوت كوكوين للتداول. لكن من المؤكد الأن أنك تتساءل هل بوت كوكوين للتداول مفيد للمتداولين على البورصة الخاصة بالعملات الرقمية. لا تقلق عزيزي القارئ فالإجابة على أسئلتك ستجدها من خلال مقالنا شرح روبوت التداول Kucoin.

ما هو روبوت التداول Kucoin

بورصة Kucoin من أشهر بورصات التداول بالعملات الرقمية والمشفرة. كما أنها معروفة جدًا عند المتداولين الذين يلجؤون لاستخدام العملات الرقمية في التجارة الإلكترونية. حيث تعتبر أمريكا أول بلد استخدم بورصة Kucoin للعملات الرقمية والمشفرة. على سبيل المثال، يمكننا القول إنه يوجد شخص واحد من كل 4 أشخاص في أمريكا يمارس التداول في العملات الرقمية عن طريق خدمات Kucoin. حيث بدأت Kucoin تعتمد بوت التداول الآلي منذ 2021. حيث أطلقت روبوت التداول Kucoin وبدأت بتطويره لمدة شهرين، ثم أطلقته كمزود بثلاث سمات و. كما تدعم منصة التداول Kucoin أكثر من 100 عملة رقمية ومشفرة متداولة ضمن منصتها. كما يدعم بوت كوكوين العملية التي يتم فيها تبادل العملات الرقمية والتي تعتمد حاليًا على التطبيقات الذكية.

كيفية تسجيل حساب في منصة التداول الآلي Kucoin

شرح روبوت التداول
شرح روبوت التداول

يمكنك التسجيل في منصة Kucoin بكل سهولة كالتسجيل في أي موقع أخر عن طريق الخطوات التالية:

  1.  ادخل إلى الموقع الإلكتروني لمنصة Kucoin من هنا.
  2.  اضغط على التسجيل Register، ثم أدخل البريد الالكتروني الخاص بك، ثم كلمة السر، ثم أكد كلمة السر.
  3.  اضغط على رابط تفعيل البريد الإلكتروني من خلال الرسالة التي ستصل إلى بريدك الإلكتروني، ثم ادخل إلى حسابك بشكل مباشر.
  منصة coinbase للعملات الرقمية

يجدر بنا الذكر أنه من الضروري أن تفعل خيار 2 factor authentication التوثيق الثنائي. كما يجب عليك تفعيل الأسئلة الآمنة security questions التي لها أهمية كبيرة في حال فقدان كلمة السر الخاصة بك. بالإضافة إلى الكلمة الامنة safe words.

ميزات منصة روبوت التداول Kucoin

تمتاز منصة روبوت التداول Kucoin بما يلي:

  • تمتاز منصة روبوت التداول Kucoin بسهولة الاستخدام.
  • تتميز منصة روبوت التداول Kucoin بالحماية الزائدة عن بقية منصات التداول الآلي بالعملات الرقمية.
  • تحوي منصة التداول Kucoin عددًا كبيرًا من العملات الرقمية والمشفرة المتاحة للتداول.
  • تمتاز منصة التداول Kucoin بعمولة قليلة على عملية التداول والسحب.

يجدر بنا الذكر أنه يوجد بعض العيوب لمنصة Kucoin وهي بأنها لا تدعم عمليات الإيداع باليورو أو الدولار. كما أنها لا توفي عملية التداول بنظام الهامش.

كيفية الإيداع في منصة التداول Kucoin

أعلنت منصة التداول الآلي KuCoin الخاصة بتداول العملات الرقمية أنها أسست شراكة مع منصة People’s Exchange. بهدف إتاحة العمليات الخاصة بالإيداع والسحب السريع للدولار الأمريكي على النظام الأساسي الخاص بها. كما وستوفر المنصة لمستخدميها الجدد والقدامى إمكانية بيع العملات الرقمية الخاصة بهم مقابل الدولار الأمريكي مباشرةً وبشكل سريع. لذلك عزيزي القارئ سنبدأ معك بخطوات الإيداع على منصة كوكوين وفق ما يلي:

  1. يجب عليك تسجيل الدخول على حسابك الخاص في منصة KuCoin.
  2. حدد مبلغ الذي تريده من عملة البيتكوين.
  3. وبعد ذلك، ستتلقى عرض أسعار بالدولار الأمريكي، بعد أن تختار سيعرض لك رمز الاستجابة السريعة.

يجدر بنا الذكر بأنه يجب عليك مسح رمز الاستجابة السريعة عن طريق تطبيق الجوال الخاص بك من أجل إجراء عملية الدفع. وكما يمكنك اكمال عملية التحقق من صحة المعاملات الخاصة بك عن طريق مسح معرف الوجه المتواجد على التطبيق ويمكنك بعدها التقدم للدفع، ثم ستنقل عملة البيتكوين (BTC) مباشرةً إلى حسابك بدون تأخير.

  منصة تداول كراكن kraken

كيفية السحب من منصة Kucoin

تعتقد منصة روبوت التداول KuCoin أن التطور الأخير سيحسن قاعدة السوق الخاص بالمنصة. كما وستعمل الخدمة الخاصة بالإيداع والسحب السريعة على تعزيز تجربة العميل، بالإضافة إلى تعزيز مشاركة المؤسسات. لذلك قدمنا لك عزيزي القارئ طريقة السحب من منصة KuCoin من خلال الخطوات التالية:

  1. بدايةً يجب عليك للسحب تحديد المبلغ المالي الذي تريده بالدولار. بعد ذلك، ستتلقى تعيينًا بعملة البيتكوين (BTC). وبمجرد التأكيد، سيعرض لك رمز QR، ثم ستحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة عن طريق الهاتف الذكي عن طريق تطبيق الهاتف المحمول.
  2. سيتم تأكيد المعاملة من خلال مسح معرف الوجه الخاص بك، ثم تحويل المبلغ المالي بالدولار الأمريكي مباشرةً إلى حسابك الخاص.

أنواع روبوتات التداول التي تدعمها منصة KuCoin

شرح روبوت التداول
شرح روبوت التداول

هناك الكثير من روبوتات التداول التي تدعمها منصة KuCoin لربح العملات الرقمية وهي على النحو التالي:

  • روبوت spot grid الآلي: وهو الروبوت الذي أرشحه لك إذا كنت مبتدئًا، فهو يعتبر أفضا أنواع روبوتات التداول لأنه يشتري عندما يكون السعر قليل ويبيع عندما يرتفع السعر بشكل تلقائي.
  • روبوت futures grid الآلي: وهو روبوت نسبة الكسب فيه كبيرة ولكن نسبة الخسارة كبيرة أيضًا وممكن أن تخسر كل رأس المال الخاص بك بلحظة.
  • رُوبوت smart rebalance الآلي: وهو كالاستثمار بعيد المدى ويحتاج إلى مدة طويلة. بالإضافة إلى أنه قليل الاستخدام.
  • روبوت Dca الآلي: وهو روبوت تداول يشتري لك العملة التي تحددها بالمدة والمبلغ الذي تحدده.
  • روبوت Infinity grid الآلي: وهو روبوت يعمل بنفس الآلية التي يعمل بها spot grid.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح روبوت التداول Kucoin التداول الآلي بوت كوكوين. يجدر بنا الذكر بأنه تعتمد قدرتك على تحقيق الأرباح من منصة التداول الآلي Kucoin على كيفية استخدامك لها. لذا يجب عليك فهم آلية عمل المنصة بشكل جيد لتستطيع تحقيق أرباح جيدة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1204 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.