سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار

كتابة : ياسر علي
آخر تحديث : 7 يونيو 2022
سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار

سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار، والتي تعاني كباقي العملات الإفتراضية ترنحًا، وعلى الأخص بعد أن خسرت عملات شهيرة الاستخدام ما نسبته 99% من قيمتها. السبب الذي أدى إلى تشوش في الرؤيا عند بعض المستثمرين الذين بادروا إلى التخلص من مقتنياتهم من العملات الرقمية. وهذا سبب آخر في تردي سعر العملات الرقمية. ما دفع الشركات الداعمة للعملات الرقمية المستقرة إلى بذل الجهود، لأجل ضمان الحفاظ على التساوي في القيمة بين عملاتها المدعومة، والأصول الثابتة مثل الدولار الأمريكي. مع العلم أن هذه العملات غير خاضعة لأي سلطة مركزية تصدرها، وعوضًا عن هذا فهي تستخدم تقنية لا مركزية لتدوين المعاملات، وإصدار وحدات رقمية جديدة. كما أنها مشفرة بهدف زيادة الحماية وضمان حقوق المستخدم. وتعتبر عملة بتكوين أول العملات الرقمية، والتي تأسست عام 2009. ولا تزال على شهرتها إلى يومنا هذا، ومن العملات المتداولة عملة TRADE التي سنتعرف عليها ضمن مقالتنا، سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار، فتفضلوا بالبقاء معنا.

سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار

وصل سعر عملة TRADE الرقمية مقابل الدولار عند طباعة هذه الكلمات 0,0424547$. حسب ما ورد في موقع BINANCE بنسب تغيير في السعر كما يلي:

  • كان تغيير السعر خلال ساعة 0,36%.
  • وكان تغيير السعر طيلة مدة 24 ساعة ما نسبته 0,17%.
  • كما وصلت نسبة التغيير بالسعر بعد مرور سبعة أيام بنسبة 43,20%.
  • أيضا بلغ التغيير الحاصل بالسعر بعد تمام الشهر بنسبة 2,24%.
  • وقد وصل التغيير بالسعر بزمن ثلاثة أشهر ما نسبته 34,97%. علمًا أن السعر الحقيقي لكل واحدة TRADE مقابل الدولار.

أقرأ أيضا: سعر عملة NuCypher/NU الرقمية مقابل الدولار

كيفية شراء عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار

أن عملية الشراء لعملة TRADE بسيطة للغاية. حيث يمكن ربط المحفظة الخاصة بك للعملات الإفتراضية بمنصة التداول الا مركزية DEX.  وذلك عن طريق استخدام حسابك المسجل لدى binance  المستعمل لشراء العملات الأساسية ، ويمكن ذلك عبر الخطوات الآتية:

  1. تحميل محفظة: توجد عدة محفظات للعملات الإفتراضية، والتي تستطيع الاختيار منها على شبكة ETHEREUM ما تشاء.
  2. تحميل GOOGLE CHROM، ومن ثم تحميل الأداة الخاصة بالمحفظة. ويمكن تحميل هذه الأداة لجوجل كروم الخاص بالأندرويد من متجر جوجل بلاي. أو من متجر برامج ios.
  3. إعداد المحفظة: ينبغي إنشاء حساب لإعداد المحفظة الخاصة بالعملات بعد إضافةملحق المحفظة من خلال google chrom، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول.
  4. شراء العملة الأساسية: عند الانتهاء من إعداد المحفظة تستطيع الولوج إلى حسابك على binance. وزيارة صفحة تداول العملات الافتراضية بقصد شراء العملة الأساسية. بالضغط على رابط شراء العملات الافتراضية من موقع بينانس.
  5. تحويل العملة الأساسية إلى TRADE: وهي الخطوة الرئيسية في الشراء. حيث يجب زيارة قسم المحفظة على بينانس، ومن ثم البحث عن العملة الأساسية والضغط على خيار السحب، والمتابعة بتدوين المعلومات المطلوبة. يتوجب تحديد الشبكة للعملة الأساسية ، وتدوين عنوان المحفظة. إضافة إلى المبلغ المرغوب تحويله، وينبغي الضغط على خيار السحب ، والانتظار ريثما تظهر العملة الرئيسية في المحفظة. حيث يمكنك بعد تحديد عملة الدفع وعملة TRADE وسعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار، والتي ترغب بالحصول عليها، والضغط على زر المبادلة لتتم الصفقة.
  منصة betfinex لتداول العملات الرقمية

 

ما هي عملة TRADE

شاهد أيضا: سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار

ما هي عملة TRADE

هي العملة الخاصة لمنصة uniTRADE المتخصصة في التداول الا مركزي، والمبنية على رأس تجمعات العمولة. المعروفة بقدرتها على برمجة الصفقات عبر تعيين أمر الحد من الخسارة لمجمل العملات erc-20 و bed-20. كما لا يحتاج المستثمر إلى حساب. ما أتاح لأي فرد المقيم في أي مكان أن يرسل ويتلقى البدل النقدي عوضًا عن نقل المال العيني في العالم الحقيقي. أيضا تقدم uniTRADE باقة متنوعة من المهام المتقدمة كوضع أوامر الشراء والبيع، إضافة إلى مذكرات أوامر السوق، وإعداد حالات البيع والشراء المتكرر. واستعراض أدوات إدارة السيولة للمجمعات. كما أنها تمتاز كتطبيق للتحويل ألا مركزي مع الامتيازات كالتداول والعائدات المقبولة، والتخزين، ما سمح باستقرار سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار. وفيما يلي أهم المعلومات عنها.

  • العدد الإجمالي للعملة هو 50 مليون وحدة.
  • أعلى قيمة وصلت إليها TRADE في أيلول عام 2020. حيث وصل سعرها 1,646.
  • موقعها الرسمي يمكن زيارته من هنا.
  • تحتل TRADE الترتيب رقم 1315 بين العملات الإفتراضية، والبالغ عددها أكثر من 1600 عملة إفتراضية مشفرة.

ما هي ميزات ومزايا عملة TRADE

أغلب ميزات ومزايا عملة TRADE تأتي من المنصة الخاصة التي أطلقتها وهي uniTRADE. وسعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار . وأهم تلك المزايا والميزات التالي:

  • منصة ستيكينغ لاكتساب الأثريوم و لمقتنيي عملة TRADE.
  • منصة إدراج uinTRADE ido صاحبة المشاريع العظيمة والعالية الجودة.
  • يانصيب الحظ مع مرابح يومية وفي نهاية الأسبوع في Eth و BNB.
  • إطلاق وتداول nfts. ومن الممكن تداولها في أي سوق، وبالإمكان استرداد الوديع بيسر. بعد إيقاف nft باستعمال مدخل التصنيع في أي وقت.
  • واجهة المستخدم الخاصة بالمنصة سهلة الاستخدام للمستثمرين المبتدئين. لكن فيه من القوى ما يلبي حاجات المستثمر المتمرس  للتمويل ألا مركزي.
  العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس

جدوى الاستثمار بعملة UnitradeTRADE

أنظر أيضا: مشروع عملة Bitcoin Diamond/BCD الرقمية القيمة السوقية

جدوى الاستثمار بعملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار

تتيح منصة uinTRADE العديد من منتجات DEFI القوية والفعالة، ويعمل القائمون عليها مع مبرمجين محترفين بتوسعة الخدمات الرئيسية. حيث ستضم جسرًا أمنًا، وهي تسعى لتعمل كمجمع DEX، كما أن المستثمرين سيتمكنون من الحصول على سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار الأفضل للطلبات. ما يرشح احتمال إتمام المعاملة دون أية عقبات. مع العلم أن uinTRADE عملت على تحديث العقد التجاري ليضم رموز غاز CHI، والتي ستساهم في تدني رسوم الغاز بنسبة 40% إلى 60%. مما يوفر استخدام للمنصة بطريقة إيجابية. كما أن مالكي رمز TRADE يملكون باقة منوعة من السبل لخلق دخل سلبي، أو إنماء محافظهم باستخدام المنصة، الذي يسمح بالحصول على هداية ETH أو NBN  عبر الرسوم المتحصلة من عروض المنصات الأخرى.

أفضل العملات الرقمية

مشهد العملات الافتراضية المشفرة متنوع، ومليء بالشخصيات الإفتراضية. نتيجة قلة الحواجز والمعوقات لصك تلك العملات. حيث يمكن لأي شخص لديه بعض الإمكانيات، والدراية لفهم آلية عمل البلوك تشين إطلاق عملته الإفتراضية الخاصة. ويمكن إحصاء أكثر من 1600 عملة رقمية مشفرة متداولة في البورصات الرئيسة، ما أتاح سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار، ومن الإنصاف أن نقول أن الرقم يمكن أن يتقلص إلى باقة أصغر من العملات المشفرة المتداولة بما يكفي للحصول على السيولة الحقيقية، أو من خلال استخدامها بانتظام للدفع مقابل رموز مميزة. إلى أن تصل لحدود 20 إلى 30 عملة مختلفة. حيث يمكن التعرف على هذه العملات بعملية بحث بسيطة على الإنترنت. لتظهر كما في بداية المشهد العملتين الأكثر شبية على الإطلاق وهي بيتكوين، وإيثريوم. بالإضافة إلى crypto 10. ولكن قيمتها أقل شعبية بسبب تململ حالها في السوق.

وختامًا، تجدر الإشارة إلى أن العملات الافتراضية واحدة من تقنيات العالم الرقمي العابرة للحدود ، والتي لا تعترف بالأوطان، ولا بالسياسات، وترغب بالسيطرة على الأسواق. علمًا أنه يهددها عدم الاستقرار. وقد خسرت العملات الافتراضية في أسبوع واحد ما قيمته 500 مليون دولار أمريكي. حيث ينصح الخبراء بعدم التسرع في اختيار العملة المفضل، ودراسة السوق جيدًا. كانت هذه مقالتنا، سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار، على أمل أن تكون حققت الفائدة المنشودة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

271 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.