هل تعرف سعر عملة NuCypher/NU الرقمية مقابل الدولار؟ NuCypher هو برنامج يهدف إلى توفير طبقة أمان، وخصوصية للتطبيقات اللامركزية المبنية على سلاسل الكتل العامة، مثل Ethereum. كما يتيح NuCypher للمطورين تخزين البيانات الخاصة ومشاركتها وإدارتها ويهدف إلى إضافة طبقة أمان قابلة للتشغيل البيني لمختلف سلاسل الكتل، حيث يمكن للمطورين منح الإذن للحصول على معلومات حساسة على عدد من dapps.

من ناحية أخرى تقدم منصة  NuCypher/NU الرقمية خدمتين رئيسيتين هما إدارة الأسرار، حيث يخزن البيانات الحساسة، بما في ذلك كلمات المرور والمفاتيح الخاصة. والتحكم في الوصول الديناميكي; أي يمنح بشكل مشروط ويلغي الوصول إلى البيانات الحساسة. تُستخدم العملة المشفرة الأصلية للشبكة، NU، لتحفيز العقد التي تؤدي خدمات التشفير للمستخدمين. ولمزيد من التحديثات المنتظمة من فريق NuCypher، يمكنكم الاطلاع على مدونة NuCypher، حيث ينشرون تحديثات المشروع والبحث عن التكنولوجيا المتطورة الخاصة بهم

اقرأ أيضًا: تداول العملات الرقمية في السعودية مسموح

سعر عملة NuCypher/NU الرقمية مقابل الدولار

سعر عملة NuCypher/NU الرقمية مقابل الدولار

  • سعر NuCypher (NU) مقابل الدولار هو 0.2587 دولار أمريكي.
  • منخفض بقيمة: 0.2581 دولار.
  • مرتفع بقيمة: 0.2839 دولار خلال 24 ساعة.
  • أدنى مستوى خلال 52 أسبوع 0.007665 دولار أمريكي.
  • أعلى مستوى لعملة NuCypher/NU الرقمية خلال 52 أسبوع 0.126756 دولار.
  • العوائد (حتى تاريخه) هي-64.97٪.

إن سعر NuCypher هو 0.26 دولار، وهو تغيير بنسبة 3.16٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية اعتبارًا من الساعة 12:25 مساءً. وتركت حركة السعر الأخيرة في NuCypher القيمة السوقية للرمز المميز عند 1،003،627،736.92 دولار أمريكي. حتى الآن هذا العام، حدث تغيير في NuCypher بنسبة -64.97٪. كما تم تصنيف NuCypher على أنه رمز مميز للتطبيق بموجب معيار تصنيف الأصول الرقمية (DACS) الخاص بـ CoinDesk.

ويعد NuCypher نظامًا لا مركزيًا لإدارة المفاتيح وخدمة إعادة تشفير الوكيل. كما يتيح نظام إدارة المفاتيح اللامركزية للمستخدمين تخزين المعلومات بأمان على شبكة NuCypher blockchain مع تشفير كامل وضوابط وصول كاملة. ومن ناحية أخرى يعمل NuCypher مع سلاسل الكتل الأخرى عن طريق إضافة طبقة خصوصية إلى تطورات blockchain الحالية.

اقرأ أيضًا: أفضل منصات تدازل العملات الرقمية في العراق 

عملة NuCypher/NU الرقمية آخذة في الارتفاع هذا الأسبوع

  • ارتفع سعر عقار NuCypher في الأيام السبعة الماضية بنسبة 64.69٪.
  • انخفض السعر بنسبة 3.48٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفي الساعة الماضية فقط، تقلص السعر بنسبة 3.44٪.
  • والسعر الحالي هو 0.2112 جنيه إسترليني لكلNU، وNuCypher هو 92.63٪ أقل من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2.866637 جنيه إسترليني.
  • أما العرض المتداول الحالي هو 703،000،000 NU.

اقرأ أيضًا: أفضل منصات التداول في الأردن 

البيانات الحالية لسعر عملة NuCypher/NU الرقمية

هو ما يعرف عالميًا NU Price Live Data، وإليكم البيانات التالية:

  • السعر المباشر لـ NU هو 0.2678406 دولار أمريكي لكل (NU / USD) اليوم مع سقف سوقي حالي يبلغ 188.29 مليون دولار أمريكي.
  • كما أن حجم التداول على مدار 24 ساعة هو $ 65.74M USD. وبالمثل يتم تحديث سعر NuCypher/NU إلى USD في الوقت الفعلي.
  • NuCypher هو -3.61٪ في آخر 24 ساعة. يبلغ المعروض المتداول 703.00 مليون دولار أمريكي.

كيف يعمل برنامج NuCypher

NU هو رمز تضخمي مع عرض محدد، لكن معدل التضخم غير ثابت. ويحصل المستخدمون الذين يحتفظون بالرموز لفترات زمنية أطول على مكافأة تخزين أعلى. فإذا كان على جميع المستخدمين المشاركة في التوكنات لمدة شهر، فإن معدل التضخم في  NuCypher/NU الرقمية سيكون 50 ٪ سنويًا، في المتوسط. إذا التزم جميع المستخدمين بتخزين الرموز الخاصة بهم لمدة عام كامل، فإن معدل التضخم سيقفز إلى 100٪ سنويًا.

عملة NuCypher/NU الرقمية

NuCypherNU

تتعامل منصة Nucypher الرقمية مع مجموعة من التطبيقات التي تساعد على تأمين البيانات المشفرة من خلال البنية التحتية للتشفير في Nucypher. كما تعمل Nucypher على القضاء على التعقيدات التي يواجهها مقدمو خدمات أمان البيانات، وتسعى إلى تعزيز التحكم في الوصول إلى التشفير واللامركزية في منصة Nucypher. ونظرًا لأن التحكم في الوصول المشفر يتيح للمستخدمين الوصول الكامل إلى بياناتهم المشفرة، فقد يقلل أيضًا من مخاطر إساءة استخدام البيانات.

ومن ناحية أخرى ولفهم منصة عملة NuCypher/NU الرقمية، يجب على المرء أيضًا فهم نظام إدارة المفاتيح (KMS). حيث يشير KMS إلى إدارة أي بيئة تم إنشاؤها بواسطة مفاتيح التشفير. كما يواجه مقدمو خدمة KMS أحيانًا صعوبات في تأمين البيانات المشفرة، نظرًا لارتفاع تكلفة الأمان المسبقة ومجموعة من متطلبات التنفيذ الفني عالية المستوى.

لتخفيف بعض المشكلات التي يواجهها مقدمو خدمة KMS، توفر منصة Nucypher شبكة لامركزية. كما تتيح المنصة أيضًا للمستخدمين التحكم في الوصول إلى التشفير من خلال إعادة تشفير الوكيل (PRE) أو KMS المستندة إلى PRE. علاوة على ذلك، توزع Nucypher حوافز كبيرة داخل نظامها الأساسي لتشجيع الموثوقية ومشاركة البيانات الحقيقية بين قاعدة مستخدميها.

وأكثر من ذلك، تتضمن منصة Nucypher الرقمية القائمة على blockchain المطورين والشركات لإنشاء DApps. وتلبي DApps المؤمنة هذه المؤسسات المالية وقطاع الرعاية الصحية من خلال تقديم سوق محتوى مشفر وإدارة بيانات الاعتماد السرية والسجلات الصحية الإلكترونية التي يتحكم فيها المريض.

ويُعرف الرمز الأصلي على منصة Nucypher باسم NU. كما إنه رمز مميز ERC-20، ويتم استخدام رمز Nu في منصة Nucypher الرقمية لمكافأة عمال المناجم (الممنوحة لإكمال العمل) وللدفع مقابل تجديد خدمة أمان البيانات.

تاريخ عملة NuCypher/NU الرقمية

تم تأسيس Nucypher بواسطة MacLane Wilkison وMichael Egorov في عام 2015. ومع ذلك، فإن إصدار Genesis (v0.1.0-alpha.0) في يناير 2019 يمثل إصدارًا داخليًا لشبكة Nucypher. ويذكر أن شبكة Nucypher مدعومة من قبل مستثمرين، مثل: Y Combinator، وSemantic Ventures، وCoinFund، وNotation Capital، وغيرها 11.

كيفية ربح توكنز NU

عملية الـ Staking لـ Nucypher لها دوران، Staker وthe Worker. ويحمل Staker NU ويجمع المكافآت. في الوقت نفسه، يرتبط العامل مع Staker لأداء العمل نيابة عن Staker. لذلك، يمكن لـ Stakers of NU كسب الرسوم المدفوعة في ETH من قبل المستخدمين في الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضًا كسب NU كدعم تضخم. وبالتالي، يتم تحفيز العقد الموجودة على الشبكة من خلال مجموعة من الرموز المميزة NU وETH. كما يشارك Stakers أيضًا في Nucypher DAO (منظمة مستقلة لامركزية)، التي تحكم الشبكة.

في البداية، قامت عملة NuCypher/NU الرقمية بتوزيع العقد على المُقدمين من خلال نموذج “WorkLock” 5. يوفر WorkLock، الذي طورته Nucypher، فرصة غير مصرح بها لمشاركة ETH وتشغيل العقد وكسب NU. ومع ذلك، تم إغلاق المشاركة في WorkLock الآن.

اقرأ أيضًا: كيفية البحث عن عمل باستخدام لينكد إن

الأحداث الرئيسية والإدارة ضمن منصة NuCypher/NU الرقمية

شارك Mikhail Egorov وMacLane Wilkison في تأسيس NuCypher خلال عام 2015 كطريقة لتأمين البيانات المخزنة في السحابة مع استمرارهم في العمل على المشروع، تم قبول الثنائي في Y Combinator في عام 2016، حيث حصلوا على 750،000 دولار في جولة تمويل. وأسس Egorov أيضًا Curve، صانع السوق اللامركزي الشهير للعملات المستقرة.

في يونيو 2017، أصدر المؤسسون المشاركون الورقة البيضاء الخاصة بـ NuCypher، مما يوفر وظائف العقد الذكية لحل تخزين البيانات السحابية الخاص بهم. وبعد الورقة البيضاء، أصدر Egorov وWilkison شبكة اختبار خاصة في عام 2018، تليها شبكة اختبار عامة في أكتوبر 2019. وعندما انتقل المشروع إلى blockchain، قررت NuCypher اعتماد NU، العملة الأصلية للشبكة.

كما يقوم NuCypher وKeep بوضع اللمسات الأخيرة على الدمج في شبكة Threshold. وقد حصل المشروع على الاسم الرمزي KEaNU من أعضاء المجتمع لتتبع التقدم المحرز فيه، وبمجرد اكتمالها. ستوفر شبكة Threshold العديد من أساسيات تشفير العتبة لـ NuCypher وKeep، بما في ذلك إعادة تشفير الوكيل، وتوقيع العتبة

في النهاية إن سعر عملة NuCypher/NU الرقمية مقابل الدولار يتفاوت بحسب التداول العالمي فهو ليس قيمة ثابتة، لذلك يفضل الإطلاع على سعر الصرف يوميًا عند التداول بها.