سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار، في زمن ازدهرت فيه الحياة الرقمية بكل الأوجه، ولم يبقى بابًا إلا وطرقته معلنة عن سطوتها. على وجه الخصوص العملات الرقمية المشفرة. والتي تكتسب شهرتها كل بطريقتها المبتكرة في التشفير. مما حول بعض العملات، وجعلها تستحق الاستثمار فيها من خلال مدى موثوقية هذه العملة أو تلك، وأخرى كون المستثمرين عنها نظرة مستقبلية تنبئ عن عملة صاعدة. وهنا نقف عند BITSHARES /BTS، والمشهورة سابقًا تحت اسم PROTO SHARES BTS، المبنية على نواة عملة رقمية مفتوحة المصدر، ضمن ألية إجماع منشئة بأسس خوارزمية الغرافين. لتصبح أكثر من مجرد عملة رقمية مشفرة. بل هي في المقام الأول وسيلة استثمار بقصد تنمية رأس المال، والمستخدم بطريقة لا مركزية في الجانب المالي، كالعقود الذكية ، والمبادلات، التي سنعيها من أطراف الحديث، بالإضافة إلى معرفة  ماهي عملة BitShares/BTS وغير ذلك مما سنتعرف عليه خلال رفقتكم لنا بمقالتنا، سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار.

سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار

بلغ سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار. حتى كتابة هذه السطور 0.0042526$ بحسب موقع BINANSEE بفارق تغيير السعر حسب التالي:

  • تغيير السعر خلال 24/ساعة بلغ 2.33%
  • كما بلغ تغيير السعر خلال سبعة أيام +5.90%.
  • أيضا بلغ تغيير السعر خلال شهر كامل -34.33%.
  • أما خلال العام فقد بلغ تغيير السعر -77.4%.

وهذا السعر الفعلي لكل واحد BITSHARES المتداول ضمن 16 مجموعة في 114 من الأسواق الرقمية النشطة.

ماهي عملة BitShares/BTS

للإجابة عن هذا التساؤل ماهي عملة BitShares/BTS، والتي تعتبر واحدة من النشاطات الرقمية المعتمدة على خاصية لامركزية البلوكشين. كما تعتبر شبكة تدير العلاقة بين الشيء ونظيره. ما أمكنها من إصدار عملات رقمية مضمونة لها كل الارتباط بالسوق. حيث تم تصميمها من أجل العقود المالية الذكية عالية الأداء. وتحديد سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار. إضافة إلى ذلك هي تمثل بيئة مستقلة لا مركزية توفر لصاحب الرمز الأساسي أتخاذ القرار المناسب بشأن اتجاه ميوله ومنتجاته المستقبلية. على عكس المنصات الأخرى . فقد تم التركيز في BITSHARES على الأمان والموثوقية ما أجاز لها بأن تصبح صاحبة أكبر مجموعة من التبادلات الرقمية.

جدوى الاستثمار في عملة BitShares/BTS

شاهد أيضا: شراء العملات الرقمية وتخزينها بالتفصيل 2023

جدوى الاستثمار في عملة BitShares/BTS

تصبو BITSHARES إلى التوسع في بناء بلوكشين يضم مجمل الصناعات، والتي تعتمد في تطورها وتسويقها على وجود الإنترنت في سبيل تقديم خدماتها مهما كانت أشكالها، خدمات مصرفية، أو بورصات، أو مزادات وغيرها. كما تم إنشاء BITSHARES وتقديمها للوهلة الأولى تحت عنوان تداول الأصول الرقمية مختلفة التكوين عن طريق دانيل لاريمر، وستان لاريمر بتمويل من الشركة الاستثمارية الصينية BITFOND.BE. حيث تم تأسيسها لتتبع سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار الأمريكي.

كيفية شراء عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار

عند الرغبة بشراء العملة الرقمية bitshares، والاستثمار بها. يمكن ذلك بخطوات بسيطة وبأقل التكاليف، وأعلى درجات الأمان عبر الإجراءات التالية:

  1. إنشاء حساب لدى موقع binance: حيث يعتبر الحساب البوابة الرسمية لشراء العملات الرقمية. وقبل عملية الشراء يتوجب عليك كمستثمر تكوين حساب مع تأكيد هويتك. لمتابعة سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار.
  2. اختر الطريقة التي ترغب بشراء bitshares من خلالها. ويتم ذلك من خلال الجهة اليسرى العلوية من لوحة التحكم من موقع binance الإلكتروني. حيث يستعرض أمامك الخيارات التالية المتوفرة في بلدك:
    • بطاقة الائتمان: فيما لو كنت مستثمرًا حديثًا، يعتبر هذا الخيار الأمثل لشراء  bitshares، حيث تدعم binance كل من البطاقات visa، أو mastercard.
    • إيداع مصرفي: أيضا فيما لو كنت مستثمرا حديثًا، ينطبق الكلام المذكور في الفقرة السابقة هنا تمامًا.
    • التداول من شخص لشخص: عادة ما يلجأ بعض المستمرين على طرح بعض عملاتهم للبيع، يمكنك الشراء منهم عبر خدمة التداول الشخصي من على موقع binance.
    • أيضا الدفع عن طريق وسيط: تتوفر عدة خيارات، وقنوات دفع خارجي، يمكن معرفتها عن طريق زيارة موقع binance من هنا. لمعرفة تلك الخيارات المتاحة في بلدك.

كما تجدر الإشارة إلى أنك بعد إنشاء الحساب على الموقع أو التطبيق، تملك ستون ثانية لتأكيد طلب الشراء بالسعر الحالي ، وإلا سيتم محاسبة طلبك إشارة إلى التسعيرة الجديدة بعد مضي تلك الدقيقة. كما يمكنك الضغط على تحديث للاطلاع على قيمة المبلغ الجديد.

كيفية حفظ bitsharesbts وكيفية استخدامها

أنظر أيضا: عملة EOS شرح القيمة السوقية EOS

كيفية حفظ bitshares/bts وكيفية استخدامها

بعد نجاح عملية الشراء لعملة  bitshares/bts يستطيع المستثمر، والمفترض أنك منهم حفظها في المحفظة الرقمية الشخصية للعملات، أو ربطها مع حسابك بكل بساطة على موقع binance. لكن الطريقة المثلى لحفظ العملات هي التداول مقابل العملات الرقمية الأخرى. أو تخزينها على المنصة الخاصة بالأرباح السلبية على موقع binance.

ونلفت عنايتكم إلى أن أفضل استثمار للعملات، ما يتم بداية عند شراء العملات المستقرة مثل usdt أو busd، وبالتالي استخدام هذه العملات لشراء bitshares.

أقرأ أيضا: ما هي العملات الرقمية الجديدة البديلة لـ البيتكوين Bitcoin

ماهي ميزات ومزايا bitshares

و ماهي عملة BitShares/BTS، والتي تعتبر أكثر من منصة أو عملة رقمية، بل هي مشروع عالمي متكامل. حيث يشمل تحت طياته كل من البرمجيات، وقواعد البيانات عملاقة، كما يعتبر مصرفًا، ومنصة بلوكشين تمكن المستثمرين من تداول bitshares من دون مشاركة طرف ثالث. وهناك عدة ملامح ومزايا سنتعرف عليها وفق التالي:

  • باستطاعة بلوكشين bitshares التعامل مع ألاف المعاملات في الثانية الواحدة.
  • حتمية التبادل اللامركزي الخاص بها.
  • كما أن قدرتها على إنشاء الرموز الخاصة لجذب مستثمرين جدد.
  • تمويل المشاريع من صندوق الشركة.
  • إمكانية إنشاء محفظة بالاسم عوضًا عن الأرقام والحروف.
  • إضافة إلى ذلك سعرها مستقر، وبالإمكان التكهن به عند تقلبات السوق.
  • حلول جذرية وموثوقة للتنبؤ بالتغيرات المستقبلية.

مستقبل عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار

طرحت BTS في الأسواق بسعر مبدئي يعادل 0.01 دولار لكل وحدة BTS، وبقي سعرها يهبط ويرتفع، وهو في سياق الحدود الطبيعية لسعر BTS المتردد بين 0.02 إلى 0.07 دولار، ومع التطور المستمر من قبل الاختصاصيين الذي أكسبها المزيد من الاستقرار وجعلها منصة تجذب الأنظار للمهتمين في مجال الخدمات وتقنيات المال الرقمي. ونتيجة النشاط المتتالي، وتحليل الإحداثيات البيانية للأسعار نكتشف أن هذه العملة تملك الكثير من مقومات النمو. علمًا أن سعر BTS عالق عند حدود 0.15 دولار. إلا أنه من المحتمل تحقيق ارتفاع بحدود 20 سنتًا عام 2023. وإلى 0.36 في أسوأ الظروف والأحوال عام 2025. ولهذا يمكن القول أن BTS نحظى بمواصفات تثير الأعجاب . كمعالجة البيانات بسرعة خاطفة، كما وأن انخفاض النفقات والرسوم، والموثوقية العالية، والتي تجعل هجمات القراصنة بمنأى بعيد وشبه مستحيلة من المنظور العملي. ولا يمكن الوصول إليها من قبل أي تنظيم خارجي. ما يجعلها من العملات الاستثمارية الواعدة.

وختامًا، يعتبر الإجماع اللامركزي المدمج بالكامل مع التطور الحاصل في التكنولوجيا، والإنترنت، وشبكات مثيل إلى مثيل. الهدف الأقوى لـ bitcoin لتحقيق البساطة، وأفضل كفاءة عن طريق الاتصال الإلكتروني. لضمان ربط الأشخاص ممن لا يثقون ببعض. لإداء عمل يخدم الصالح العام. حيث يضيف BITSHARES خاصيته المميزة إثبات التفويض في الجزء المخصص للفرد لصناعة حلول فعالة. كان هذا مقالنا، سعر عملة BitShares/BTS الرقمية مقابل الدولار. والتي نرجو أن يكون قدم الفائدة.